مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الفــــــــــــــزعه ارجوووكم ..

قلقاااانه

انا سبق وقلت لكم اني ادخل شات وماسنجر واسولف وكنت بالبداية ادور عالوناسه والضحك

وبس ويعلم الله اني صادقة وللمعلومية كنت بنت ملتزمة وبعد ما دخلت النت الكل يقولوا لي اتغيرتي

والكل يلاحظ التغير الا انا وكنت اتضايق من هذي الكلمة لاني ما احس اني اتغيرت ..

مرت الأيام وانا على هذي الحال وشوي شوي اتعرفت على شاب وصرنا نتكلم بالماسن

صرت مره متعلقة فيه واحبه موت شوي شوي اتطور الأمر وصرت أكلمه بالجوال

وللحين أكلمه ...

اخواتي انا عايشة بعذاب لاني مو راضية عن نفسي ولا عن اللي أسويه احس بقلق أحس بتوتر

أتمنى لو اني ما عرفت النت ولا مر علي أنا مدمنة نت ما ادري كيف اتخلص منه ..

أرجوووكم أخواتي اطلب منكم تدعوا لي ..ارجوكم لا تنسوني ارجوكم ..

تخيلي لو انه متزوج والله حرااااااااااااااااااام عليك وهذي الاشياء مافيها ادعولي انتي ادعي لنفسك واهم شي يكون عندك اراده او الحل الأمثل انك تستغني عن النت "وقل ادعوني استجب لكم"

نينا85

ديري بالج على نفسج و حاولي تبعدين عن هالاشياء ترى ما واراها الا الندم
و الله يوفقج

نيازك

ياحبيبتي قلقانه وضعك خطر أنتي خدعتي نفسك ومن حولك بهذه التسليه المحرمه لكن لديك ضمير لم ينتزع من قلبك بعد_ ضحكتي على نفسك وهو ايضا ضحك عليكي أمامكي يظهر الحب وخلفكي يشتمك هل فكرتي بالوقت الذي هدرتيه وأنتي مسؤلاتة عنه امام الله لالالالالالالالالالالالالالالالالالايفكر بزواجه منك ولو أقسم لاتقعي بفخ الذئاب والشياطين _فكري هل يرضى شخص تقدم لخطبتك بهذا الفعل _احذريه احذريه_هل فتشتي في حياتك الدينيه تأخير الصلاة عدم قراءة القرآن الصدقه صلة الارحام وغيرها أتمنى أن تقرأي بتمعن كما ارجوا أني لم أطيل عليكي يالغاليه​

اولا الله يهديك ويصرف قلبك عن الحرام
انتبهي اختي العزيزة تذكري الله عزوجل وعقابه
ماتضمنين عمرك وماتدرين ممكن تموتين وانتي ماسكة جوالك تكلمينه؟
هذه الخاتمة اللي تتمنينها
انتي ضامنة تتوبين قبل يجيك الموت
لاتجعلي الله اهون الناظرين اليك

ثانيا باقول لك على معلومة بس دايما تذكريها لما اكتشفت ان زوجي يكلم وحدة كنت ادعي عليها بالطاعون والشلل تشوف الجوال يدق قدامها ماتقدرتردوان الله ياخذبحقي منها اخذعزيزمقتدر
وادعي بحرقة قلب وانامظلومة ...
ماتخافين من دعوة مظلومة مابينهاوبين الله حجاب
حطي نفسك مكان زوجة الشخص اللي انتي تكلمينه بترضينها لنفسك؟؟؟؟؟؟؟؟

اختي قلقانه ابعد الله عنا وعنك القلق واسبابه ونتائجه نصيحتي لك ان كنت انت من كتبت قصتها قبل هذه المره وطبعا مااذكره فانت زوجه للاسف وام فاقول لك اخيه ان اعظم الجهاد جهاد النفس لن اقول لك افصلي النت لان الجميع اصبح لايستغني عنه واذا اردت انت الاستغناء عنه فان زوجك او ابنائك الان اومستقبلا لن يستغنون عنه فهذاحل غير معقول ولكن اخيتي لما لاتشغلي نفسك بدل الماسنجر في الدخول الى المواقع الطيبه مثل هذا الموقع وغيره وتشاركي به وتدلين بدلوك فيه وتقراين ماتكتبين ومايرد به عليك وستجدين سعاده بانك عضوه فعاله افدت واستفدت بدلا من هدر الوقت فيما يغضب الله ويغضب خلق الله ولاتجعلي الله اهون الناظرين اليك وتذكري مراقبته وخشيته بالغيب وحافظي على صلاتك في اوقاتها وصومي الاثنين والخميس وتصدقي بنية ان يصرف الله عنك هذا الامروقومي الليل ولو بركعتين وادعي الله فان سهام الليل لاتخطئ وتذكري زوجك المسكين ماذنبه هل ذنبه ان وثق بك وادخل النت الى منزله؟اخيه اقرأي مشاركه لاحد الاخوات تشتكي من ان زوجها يرفض استخدامها للنت رغم انها تستخدمه للدخول لمثل هذا الموقع الطيب اقرايها واحمدي الله على ماانت فيه من نعمه وماذنب اطفالك ان يبتلوا بمثل هذه الام كيف ستربين ابنائك وهم ابناء النت والتكنولوجيا هل ستسمحين لبناتك بان يستخدموه مثل استخدامك ام ستراقبينهم فالاولى ابدأي بنفسك حتى يكون هذا الامر مقبولا منك اخيتي بادري بالتوبه فان باب التوبه مفتوح والانسان لايعلم متى تاتيه سكرات الموت تخيلي لو اتتك وانت تحاديثينه بالماسنجر فكيف تقابلين الله وكيف موقف اهلك من هذه الفضيحه وفي الختام اقبلي اعتذاري واسهابي في الموضوع

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اختي ما تعانين منه من توتر هو تعارك بين نفسك اللوامه ونفسك الاماره بالسوء واليك الحل تذكري موقف موسى عليه السلام والسامري واجعليها عظه وعبره لك وللكثير من غيرك ممن تلاعب بهم الشيطان لما رجع موسى عليه السلام وجد قومه يعبدون عجلا صنعه السامري ماذا فعل موسى احرقه ونسفه في البحر نسفا تلاحظين ان موسى غير المنكر وقطع دابره وماترك لهم فرصه وانتي بدورك اقطعي صلتك بهذا الشاب لاتشوهين سمعة عئلتك واهلك بتصرفاتك الطائشه اكثري من سماع الاشرطه التي ترقق القلب مثل اشرطة الشيخ خالد الراشد واذاهمت بك نفسك الاماره بالسوء بالاتصل على هذا لذئب البشري افزعي للصلاة بركعتين انطرحي فيها بين يدي الله باكيه تائبه مستغفره غيري رقم جوالك واتقي اله واحذري من انتقام الله وابحثي في اليوتيب عن برنامج (99)موضوع الحلقه عن ابتزاز الفتيات ستجدين قصتك وقصص الكثير ممن سلكو هذا الطريق

0

رامااا2009

الله يهديك امييييييييين
اول شي تدورين عن الوناسه والضحك والحين تطورتي صرتي
على المسن ثم على الجوال
سبحاااان الله ابليس يلعب في بني ادم (والله لاغوينهم )
له دور اذا كانت الخلوه بينك وبين شاب
اتقي الله حبيبتي وتذكري الله لاتجعلين الله اهون الناضرين اليك ترى كلمه ثم نضره ثم (ـــــــــــــــــــــ)
مالا يحمد عقباااااااااه اتقي الله

احب اطفالي

والله فعلا تغيرتي اذا كانو اهلك يقولون كذا فهم صادقين وانا صراحة اقشعر جسمي منك لأن كل وحدة يكلمها رجل بتكون مثل اللعبة للتسلية بس ومثل الطفل الي اذا مل من لعبته رماها ودور غيرها اتق الله في نفسك واهلك وتخيلي ان هذا الرجل عنده زوجة وأبناء وأنتي فرقتي او على وشك تفرقين بينهم ترضينها لنفسك؟ ترضينها لأختك؟انا شفت هلشي عند زوجي مرة ودعيت عليه وعليها والحين انقطع عنها مرة وحدة ان شالله ماتت مادري عنها بس هذا حرام وأنانية والله مايرضى بالظلم وتذكري يابنت أن الله يمهل ولا يهمل.

قلقاااانه

اشكركم خواتي على ردودكم وتفاعلكم ولو ان البعض كانوا قاسين في ردهم بس أنا مخطئة واستاهل ..

اشكر اختي نيازك من كل قلبي احس ان ردها ريحني كثير واشكر اختي احب اطفالي وأقول للكل الله

لا يبتليكم ببلواي ولا تنسوني من دعاءكم أنا الحين أحاول قد ما أقدر أبعد عنه ارجوكم ساعدوني

أرجوكم وقفوا معي أرجوكم لا تبخلوا علي بأي نصيحة أو طريقة تخليني انسى هذا الحب المزيف

صدقوني احس ان قلبي يتقطع انا بصراحه احب هالانسان وما ادري كيف اتركه ؟؟؟ رغم أني بطلت

اكلمه جوال من اسبوعين وصرت اكلمه عالماسن قليل مره

** بسم الله العليم العظيم عالم السر وأخفى , الرحمن الرحيم القوي الجبار المنتقم , الستار , المتفضل على عباده بألوان النعم والعطايا , سبحانه أرحم بنا من والدينا وأنفسنا .... أختي الكريمة الفاضلة / ما الذي يحول بينك وبين التوبة والرجوع إلى فاطرك !! أهو الهوى وحظ النفس ؟؟ ... أختي الكريمة ضميرك الحي لم ينم بداخلك وما زال يرسل إليك إنذارات ومؤشرات وكأنه يناديك أن كفى !!فقد أرهقتني فهل لك أن تسمعين لنداء الخير في أعماقك , وتركلي عواء الذئب المغلف بصورة إنسان ... فتضيع منك لحظات صفاؤك وهدؤوك النفسي , تأملي عباراتك جيدا ربما كتبتيها من دون وعي لكم من الهم والمعاناة والحزن تئن بها حروفك , أبصر بها نفس منهكة متنازعة الأهواء , فتن تحف بها يمين ويسار , تذبذب , إلى متى ؟؟ أجيبي ؟؟ إلى حين لا تملكين أن ترجعين روحك ...!! ومن يضمن لك أن تعطين فرصة للتوبة .. إني أخشى إن تجاهلت صراخ ضميرك الحي الذي يريد أن يتنفس أن يقضى عليه يوما ما , فلا تنكرين منكرا ولا تعدين معروفا , أعذريني أختي الكريمة لو كان في عباراتي قسوة عليك , لكن أتدرين من جرأني ؟؟ إنه نداء ضميرك الحي !!! استمعي لما كتبته أنت :-
اخواتي انا عايشة بعذاب لاني مو راضية عن نفسي ولا عن اللي أسويه احس بقلق أحس بتوتر
نقاؤك الماضي اسمعي جيدا: -
كنت بنت ملتزمة !!! !! أليس كذلك ؟؟ أختي الفاضلة ربما لم تفطني لوقع عباراتك على السطور تأملي ما قلته أنت :-
وبعد ما دخلت النت الكل يقولوا لي اتغيرتيوالكل يلاحظ التغير الا انا وكنت اتضايق من هذي الكلمة لاني ما احس اني اتغيرت
**أتعلمين لم كنت تتضايقين عندما يعلق الجميع من حولك على تغيرك ؟؟ لأنك تدركين جيدا أنك كنت تحملين بين جوانبك بريق ونور كان أثره على كل ما حولك , إن للحسنة نور في القلب وجمال في الوجه وانشراح في الصدر وصحة في البدن , هذا هو ماضيك الجميل , فهلا عدتي إليه , لا تيأسي أبدا فأنت ما زلت على خير بمشاعرك الحية ماضيك الجميل ما زال ينتظرك !! لم ينساك أبدا بل كان دوما مترقبا عودة فتاته الوضاءة بنور الإيمان , ربما عققته دون أن تفطني لروعته .. فهل آن لك أن تعودي إليه , ضميرك ما زال يبكي ويئن , ويرسل إنذاراته وكأني به غاضب مزمجر , يثور ويدور لا يريد الموت فهو يأباه , كيف لا يأباه وقد كان يسكن فؤاد شامخ بعزة الإيمان أتدرين فؤاد من ؟؟ إنه فؤادك , لم يعتد ضميرك الخنوع والرضوخ أمام رغبة عابرة وهوى خانع وذليل , أختي سأسألك سؤال :- ما الذي رجوتيه من مكالماتك ؟ أليس الوناسة هي ماكنت تأملينه من محادثاتك الآثمة –عفوا- أختي لم أشأ أن أنطقها لكني متفائلة أنك في طور الرجوع والعودة إلى ماضيك المشرق - بعون الله - كنت تريدين مزيد من الراحة وشغل الوقت بوناسة , لكن ياترى هل حصل لك ذلك ؟؟ أنت أجبتي :-
سؤال آخر :- ماسبب ذلك ؟ أعلم جوابك ستقولين حتما سبب آلامي هذه المكالمات والحب الزائف الموهوم والذي أعلم أنك في داخلك متيقنة أنه مجرد تمضية وقت ووو.... وهو بمعنى أدق قتل وقت ومشاعر نقية !!!!! طيب والحل ؟؟ الحل :- أن تقومي تصلي ركعتين لله في مصلاك الخاشع الباكي القديم النقي تستغفرين الله تعالى , ثم تسألينه وحده العون على الإقلاع عن هذه المعصية , وعاجلا عاجلا عاجلا بلا تردد أو خور أو جبن أو أو أعذار واهية , لدي فراغ كبير أو أدعوه للخير ربما يلتزم ... أختي لا تغامرين بدينك وثباتك نفسك فنفسك , إياك أن تتراجعي , أقطعي كل ما من شأنه أن يعيدك لهذه الحقبة الزمنية الغابرة من عمرك والتي أرجوك أن تطوين صفحتها للأبد , وابدأي بهمة عظيمة تليق بسموك الماضي بل أقوى فالمصائب تحولنا أقوى بعد الرجوع والأوبة , لديك الوعي والضمير الحي وربك رحيـــــــــــــــــــــــــــــــم كريم يحب التوابين ويحب المتطهرين فقط يتبقى لك الإرادة والعزيمة , هيا ابدأي ولا تتخاذلي العمر يجري وقافلة الأخيار تمضي ولن ينتظر متخاذل أحد , وسكرة الموت تنسي لذة الحب !!!!
هذا كل ما لدي من نصح وأستبيحك العذر والسماح لو أخطأت الطريقة فمصلحتك كنت أرجوا , فما كان فيها من صواب فمن الله وحده وما فيها من خطأ فمن نفسي والشيطان :idea:
ثبتنا الله وإياك على الهدى والدين إلى أن نلقاه

Ms Uae

الله يكون في عونج ويسهل أمورج

ادخلي قسم الاستشارات البناتية

بتشوفين اللي عندهم مثل مشكلتج وأكبر والحمدلله حلوها

لا تخلين الشيطان يلعب عليج ..تحدي الشيطان..تحديه

أنا اختج واحب لج الخير..شوفي هذي حياتج لا تخلين انسان ما يستحقج يضيعها

انتي تستاهلين واحد يحبج ويصونج..مب واحد يقص عليج..يا ليتهم صادقين

~[ تدرين كيف تخلينه ؟؟ ]~

(بـــإرادتـــــــج - عـــــزيـــــمـــــــتـــــج - إيـــــمــــــــانــــــج وين سار)

إنتي قدها وقدود يا الغالية ..إختاري الحياة اللي انتي تستحقينها

شوفي منو اللي يستاهل نضيع وقتنا الغالي وعمرنا الحلو عشانه

انا ما ابا شي بس اباج تنشين من الغفلة اللي انتي فيها

أبا اسحب ايدج قبل لا تغرقين

يا الغالية

أنا مديت إيدي..حطي كفج بكفي ..خلينا نطلع من اللي فيه

خلينا نشوف الدنيا صح

وإذا احتجتي لأي شي راسليني لو على الخاص

أختج اللي تحبج وتبا لج الخير

Ms Uae

ربي نفسك بنفسك حبيبتي ماانت صغيره ولا مراهقة
اقطعي علاقتك فيه بينتهي الامر من لحظته
واذا الناس ما تشوفك رب العباد يراك وانت تعصينه
فإذا احتجتيه في يوم من الايام وفي كربة عظيمه فبأي وجه ستقابلينه ؟؟؟؟

وش فيكم طبيتوا بالبنيه تكلمه بالمسن بس
انااعرف بنت تطلع مع شباب وتنوم معهم وتزوجت وجابت ولد وزوجها شايلها من ع الارض
يعني السعاده كلها من نصيبها
وانا المحافظات شفنا الشقاء والهم لنا الله

ردعلى الموضوع

بصراحه الشات حق المراهقين سن 18 وتحت احس انه تافه با الله عليك خليك بنت سنعه والصلاه ثم اللاه ثم الصلاه با خشوع

وش فيكم طبيتوا بالبنيه تكلمه بالمسن بس
انااعرف بنت تطلع مع شباب وتنوم معهم وتزوجت وجابت ولد وزوجها شايلها من ع الارض
يعني السعاده كلها من نصيبها
وانا المحافظات شفنا الشقاء والهم لنا الله

أولا احنا ماطبينا بالبنية ولاشي احنانصحناها لوجه الله وعلى شان مصلحتهاوبس والاحنا ما حنخسر شي؟؟؟؟
ثانيا هي قالت انهاكانت تكلم بالجوال كمان ولنفرض انهاتكلم على الماسن وبس هذاموغلط؟
وقصدك من هالكلام ان التقوى والخوف من الله ماتجيب الا الهم والشقاء
سبحان الله

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اتقي الله ياسا لمه سويلم لاتهووووووووووووووونين المعاصي وتفتنين البنات بكلماتك وبالنسبه لصديقتك اللي غضبت ربهاوتزوجت يمكن هذا استدراج لها من الله والبنت ماشاء الله عندها ضمير وطالبه المساعده وحتى لو قسينا عليها فهو من حب لها وخوف عليها

أعلى