مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الفزعه يااااااااااااااااااااااااااااجماعه................ .....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سديم الفلك

للمره الثانيه ارسل مشكلتي ولا من مجيب ............ولا مساعده...........اين الاخوه............

عزيزتي د.ناعمه..........

لدي مشكله واتمنى ان تساعديني فيها لم استطيع كتابتها لكي ع الخاص ولا اعرف كيف اصل اليك قرات لكي كثير حتى انو كلامك زاد من قوتي مع زوجي .

ولكن انا لدي مشكله معه الان وفي الحقيقه انا لاارى ان هناك اي مشكله من ناحيتي حتى تصل به ان يقرر الانفصال عني .لااعرف من اين ابدا.كنت عند اهلي قبل اسبوعين وكان عيد زواجنا فجهزت كل لوازم الحفله لدرجت استعرت فستان زفاف من صديقتي .المهم انا الزوجه الثانيه ولكن لااحد يهاجمني لاني لم اعمل اثم كان ملح ع الزواج مني ورفضت الاان اعرف سبب مقنع حتى فصحت اختو ليا (ان زوجته الاولى تركته من اكثر من سنتين ولكن تجلس في منزلها من اجل الاولاد ولكني لااعرف السبب فهو لايفصح عن كل شي انا اعتبره احيان غامض.وعلمت من ابنته ان قبل زواجي كان زوجي يسكن ف الملحق لفترات طويله لتصل ل6 اشهرالمهم انا الان كملت السنه الخامسه مع زوجي ولدي طفلين.
في شهر الحجه الماضي اي قبل سنه راحت زوجتو الاولى بيت اهلها وجلست شهرين وكان الاولاد عندي يعني في الور الثاني من الفيلا وانا الاول جلس زوجي معهم حتى رجعت في الفتره هادي كنت لهم كاالام طبعن محت زي الام بيس ماقصرت معاهم صراحه لدرجه بنتو 22سنه كانت تنزل دوبها صاحيه من النوم اقولها احطلك الاكل تقول ايو واجيب التبسي الى عندها.المهم لما رجعت الام جلس زوجي معايا الى الان طول الفتره نايم عندي مايطلع بعد فتره بدا يطلع شويه وينزل طبعا هيالمن رجعت قالت لايطلع عندنا ولا ينام لانو هو كان شديد مع الاولاديزعق عليهم ع طول خاصه الولد الكبير 20سنه دائما مشاكل عشانو لانو يسهر كتير مع اصحابو.بس الولديصلي ومحترم لكن يحب يطلع مع اصحابو ومن هنا يجيبو لامهم مشاكل لان زوجي يقولها انت ماتنصحيهم انتي مسؤله .وبكذا ماتبغاه يطلع .
انا اديكي الزبده لان كلام كتير وتفاصيل كتيره يبغالها شرح ........

بداية المشكله ولدزوجي حيسافربرا يدرس اخويا معاه بدا زوجي يحزن على ولدو ويكتأب هو مره يحبهم على شدتو معاهم لما نكون لوحدنا بس يتكلم عن حبو لاولاده وكيف لما بنتو تتجوز الى ان يبكي ودحين بس يبكي عشانو.اتعاطف معاه .كنت لما اروح لاهلي يومين ثلاثه ينام عادي في بيتي ويكلمني وحزين انو محنا موجودين واولادي وحشوه .طيب بعدين صرت لما اروح يطلع يفطر فوق الى ماصار لما انكون مو فيه ينام عندهم بس لما اجي بنام عندنا لما ادق عليه وانا عند اهلي اقوله تحت والا فوق صار يقول تحت ايش اسوي احزن انو انتو مو فيه.الان والاسبوع الي راح بالزبط كنت عند اهلي وجهزت كل شي عن الحفله الي قلتلك عليها .خليت ولدو يمر علينا الظهر ويرجعنا البيت لمارجع من العمل انتبه انو احنا فيه مرعلينا وحضنتو بس حسيت فيي تغيير قال طالع اتغدا .بعدين عدا عليا العشاء وكان طفشان هادا الكلام السبت اتخيلو ماعاد شفتو الى الان .اناقلت انو عشان سفر ولدو وقدرت وساكته عادي اتخيلو ماسويت الحفله الاتنين في الليل دقيت على اخويا قلتلو الصباح تقدر تمر قال طيب اودي امي المستشفى في الرجعه اعدي عليك على طول رسلت لزوجي رساله اقوله انو الصباح حنخرج.اوكي واناخارجه كمان قولتلو برساله احنا خارجين .(الاخ معاد يرد ع تلفوناتي)المهم روحنا بيت امي وبيتنا اليوم التاني دق اخويا الكبير قالي في شي بينك وبين جوزك قلت لا قال كلمني وقال انو السبت يجيب ورقه طلاقي ليش تخرج من البيت انا ماني طرطور ع فكره دائما لما ابخرج مع اهلي هادي طريقتنا ارسلو مسج اوكي ايش اتغير ماادري .المهم انا متهجوله من بيت اختي لبيت امي عشان ماابغى ابويا يعرف وتكبر المشكله لانو هو مايحب اهلي ولا ابويا يحبو.فأيش رايك يادكتوره .اعتقد اني كنت احتياط صحييييييييييح................
دا~ما لمايزعل كنت اروح لاهلي ويسبني كلام مايتحملو بشر قسما بالله فيا وف اهلي اجلس يومين وارجع انا بنفسي البيت ....يجي يقولي احيانا لاتزعلي مني اناعندي الضغط اتحمليني وعليا مسؤليات وضغط ف العمل لو انتي بس ريحيني..... يفرح ولاكن شي حصل وتمشي الايام عادي كان يقول انتي احسن منها هيا لما تزعل تجلس بالشهور.دحين حتى ع اطفالو ماسأل عنهم ولاندري عنو وطفشوني يبغو البيت.واناقررت مااروح زي دائما....وقررت فعلا الانفصال حتى لو ياخد اولادي مني وانا لو ابويا انسان متفهم كاااااااااان ماهنت نفسي كل مره بس خوفي من ابويا هو الي وصلني لكدا...
دكتوره انا احبه ويقول انو يحبني وانو عاش معايا الحب والحياه الزوجيه صح..واحلى ايام حياتو كانت معايا لانو انا بصراحه ماانقص عليه ف شي.مع انو احيانا فنضرو هو اني انسانه موطبيعيه ماسمع كلامو ماني فاهمتو بصرااااااااحه....
في اشياء كتيره ماقلتها.....لكن اتمنى ترجعوني بيتي وانا رافعه راسي
وتستعجلو بالحلول قبل مااااااااااااااااااااااا اتطلق
وشيلو من راسكم ان انا الزوجه الثانيه
على فكره ترى اولاده مايحبوه ويكرهو الوقت الي يكون عندهم .وف نفس الوقت صارو يغيرو مني قبل كانو كل اسرارهم يقولوها قدامي دحين مره اتغيرو حتى عمتهم انضمتلهم .ويكرهو اولادي لمايكون بابتهم موجوديالطيف كيف يدلعوهم بنزل عندي مره انا مرتاح ومتطمن لما اموت انو اخوانهم ماحيخلونهم يحبوهم .وانا والله اني اسمعهم لمايكون مو موجود كيف يطردوهم .واسمعهم بالتلفون وزوجتو تسب وتتكلم عليه وعليه .........تحسبو اشتكيلو ابدا ولا كلمه اول شي ماابغااسويلهم مشاكل تاني شى ماحيصدق فيهم لانو مره يحبهم...........اما هيا مايصدق فيها لانهاملتزمه ومعلمة دين
بلاهي ياجماعة فيه ملتزمه تقابل صديق بنتها في سوق وتاخد منو هدايالها ولبنتها هادا كلام بنتها الكبيره طبعا بعد ماكشفت بنتها انهاعلى علاقه بشخص فكلمتو وقالتلو تعال انت وامك الله يحييكم لاكن الولد الى الان يماطل فيهم ...........وكل واحد من عيالو لو حكايه البنت الصغيره 11سنه لها صديق والوسط يدخن وهو يقول عيالي مايغلطو وعلى الي اعرفو هادا مااتكلم لدرجة انهم واثقين انو من ناحيتي امان.....................................

ولكم جزيل الشكرررر..........

Ms Uae

الله يكون في عونج..

والله يسخر لج زوجج..

ويردج وانتي رافعة راسج..

والله يهديج ويهديه ويهديهم كلهم..

والله ما ادري شو اقول..ما بغيت اطلع ع الفاضي قلت ع الاقل ادعيلج

خلي حد من اخوانج يكلمه بالهداوة ويشوف شو المشكلة وكوني موجودة..لا تتكلمين معاه بالقوة شوي شوي

وان شا الله ما بيصير الا كل خير

وطمنينا عليج

ارسليله مسج اسأليه وش براسه بالضبط ؟؟
اذا على الطلعة بدون اذنه قوليله هذي مو اول مره وهذا اللي دايم يحصل معنا
يعني لا تتعذر بطلعتي واحكيلي وش براسك بالضبط ؟؟

الله يكون في عونك صدقيني ما راح تقدري تتحملي بعد اولادك عنك انتي تقولي هذا الكلام من زعلك ارسلي له اخوك او انتي كلميه احسن لا يا خذك الغرور هذا بيتك وزوجك كرامتكم وحده لا تكابرين على الاقل تقولين اني ضحيت وما قصرت جاهدي نفسك كي يسير مركبكم والله يسخره لك ويهديه ويحنن قلبه عليك

غاليتي ..
لازم تعرفين هو ايش ناوي عليه ..
علشان تعرفي تحطي النقط على الحروف ..
التخمين في مثل هذه الامور لا ينفع؟؟..
قلبي معك
وتقبلي مروري

اختي احس حكايتك ملخبطه """لازم تفهمين منه ليش يبغا يطلق"""اتوقع ان مافيه سبب يمكن كنتي نزوه وانتهت """""الله يعينك ويهدي بالك

سديم الفلك

اشكركم حبيباتي ع المرور واتمنى التواصل للافاده......
لانو بصراحه اخاف اتصل او ارسل ويطنش واننصدم واتعب زياده..

ورده فوشيا

الله يسخره لك يارب ويرده لك ردا جميلا
والله حزنتيني معاك الله يكون بعونك

اصحك تقولي تستسلمي للطلاق اتذكري اولادك كيف راح يكون مصيرهم
خاصتا ان انهم ما يحبونهم لاتخلي اي طريق للشيطان وانا متئاكده انو ماقال كذى الا بس عشان يهوشك ويخوفك واصحك تسمحين لزوجته الاولى انه تصطاد في الماء العكر لانها الان بتلعب صح يعني خليكي حكيمه في ردك معاها لييين ربك يحلها وانا حاسه انه مستحييييل انه يطلقك لانه ارتاح معك اتطمني الله الله يفرج همك اخيرا
اوصيكي اختي بالاستغفار

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى