مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الفزعة يا بلقيسيات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بغيت منكم المساعدة من بعد الله كيف اعالج زوجي الاناني اللي يحب نفسه وبس انا وعيالي ما يحبنا اهم شي اهوا يعني ادا كنت تعبانة ونايمة يجي يقعدني من عز نومي على عكس هو ادا كان نايم وعياله ما يتحمل ازعاجهم

الله يسااعدج والله شعوور صعب وكريه بنفس الوقت لأني ماره فييه

لكن انه العكس تجووفيينه معاي انه حنيه وحب مراات وبنتي ولا شي !!!

وااااااااااايد يعصب علييها ومراات يضربهاا السبب يمكن رااجع لتصرفي لأني انه اتعامل معاه بنوع من القسوه

على انها ترى صغييييييييييييره عمرها

سنه وخمس شهوور فـــــــــــقــــط

لكن صرييت اني اغيره تمييت اقعد اقوول له اذا اهو بالشغل ويي حبيبي تصدق مسااعه بنتي ماارضيت

تااكل ولا تشرب قعدت تصييح الا يقوول لي ليش قلت له قااعده مااعلى لساانها غير بااباا وبااباا

انه استغربت ماتوقعت ويووم ورييتها صوورتك استاانست وتمت تبووس التلفوون وتدوورك وتقول

بااباا ومراات اقول لها جداامه اوو عاد احيين وصل حبييبج انتي دلووعته احيين ماابتعرفني من مااجووفك

ولا تعرفني واهو حسييته مو شاايلته الدنيا يقول ليي صج @@ مااتوقع قلت له الصرااحه اكثر بعد

انه ادري انه كلامي جذب في جذب لكن حلال الجذب الي فييه أصلاح ماايسمونه بعد جذب

الى ان وصلت الى مااقول لج التووب لكن مرحله واااااايد مرضييه وغير متووقع بهاا صاار والله اذا اكلمها

ماايرضى ويلعب مراات معاها وغير الكلام الي اقعد اقوول له ياابخت بنتك فييك يالحنوووووووون بتستاانس

بحنااااانك ويين احد يلقى له حناان ولا ابوو يحب يدلع وشوي شوي خلييته يصدق الكلام وبدوون شعوور

يطبقه جربيييي وبتدعييييييييييييين لييي لأني عااااااااااااااانييت والله عااااانيييت تخيليي صغيره مااتفهم

جذي الله المستععااان

سموالذوق

كل الرجال انانيين لا تزعلين نفسك عادي حبيبتي الله لا يجعل الرجال اكبر همنا عيشي حياتك

الله يسااعدج والله شعوور صعب وكريه بنفس الوقت لأني ماره فييه

لكن انه العكس تجووفيينه معاي انه حنيه وحب مراات وبنتي ولا شي !!!

وااااااااااايد يعصب علييها ومراات يضربهاا السبب يمكن رااجع لتصرفي لأني انه اتعامل معاه بنوع من القسوه

على انها ترى صغييييييييييييره عمرها

سنه وخمس شهوور فـــــــــــقــــط

لكن صرييت اني اغيره تمييت اقعد اقوول له اذا اهو بالشغل ويي حبيبي تصدق مسااعه بنتي ماارضيت

تااكل ولا تشرب قعدت تصييح الا يقوول لي ليش قلت له قااعده مااعلى لساانها غير بااباا وبااباا

انه استغربت ماتوقعت ويووم ورييتها صوورتك استاانست وتمت تبووس التلفوون وتدوورك وتقول

بااباا ومراات اقول لها جداامه اوو عاد احيين وصل حبييبج انتي دلووعته احيين ماابتعرفني من مااجووفك

ولا تعرفني واهو حسييته مو شاايلته الدنيا يقول ليي صج @@ مااتوقع قلت له الصرااحه اكثر بعد

انه ادري انه كلامي جذب في جذب لكن حلال الجذب الي فييه أصلاح ماايسمونه بعد جذب

الى ان وصلت الى مااقول لج التووب لكن مرحله واااااايد مرضييه وغير متووقع بهاا صاار والله اذا اكلمها

ماايرضى ويلعب مراات معاها وغير الكلام الي اقعد اقوول له ياابخت بنتك فييك يالحنوووووووون بتستاانس

بحنااااانك ويين احد يلقى له حناان ولا ابوو يحب يدلع وشوي شوي خلييته يصدق الكلام وبدوون شعوور

يطبقه جربيييي وبتدعييييييييييييين لييي لأني عااااااااااااااانييت والله عااااانيييت تخيليي صغيره مااتفهم

جذي الله المستععااان
نفس نظرية الاخت
كلامها هو الصواب
الاب ضعيف عند عياله استغلي ضعفه بعلاج انانيته

أعلى