مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

" الفتاة المسحورة كيف تعيش حياتها بعد الزواج ؟ " أرجو التفاعل

اخواتى الكريمات تعالوا لنناقش هذا الموضوع لأهميته000000 عندما تكون الفتاة مصابة بالسحر وتزوجت هل تعيش حياتها بشكل طبيعى مع زوجها ؟ فكما نعرف عن المسحور انه يعانى من اعراض معينة مثل خروج روائح كريهة فى بعض الاحيان من جسده وقد يصاب بلارق وصعوبة بالنوم وكذلك فى بعض الاحيان حين تصاب المراة بالسحر فإنها تتضايق جدا حين يلمسها احد خصوصا باماكن تمركز السحر فى جسدها وكذلك معاناتها بعد عودتها من الرقية سؤالى كيف تعيش المسحورة بشكل طبيعى مع زوجها ؟؟؟؟؟؟ ارجووووووو من الجميع التفاعل000

همسة غلا**

انا لي اربع سنوات متزوجه واعانى منذ ان تزوجت مثل هذا الشي الله اعلم هل هو سحر اوحسد او عين او مس الله اعلم ولكن الحمدلله على كل حال ولكن زوجي ماترك القرآن يذهب بي الى الشيوخ وهو عانى معي ولكن ولله الحمد زوجي صابر وعايش معي ودايما يقوي عزيمتي ونستمر على القرآن والحمدلله اجد تحسن في حالتي
كنت اعاني وقت الجماع مع زوجي وعندما يقول لي كلمات حب كنت احس بدوخات وعندما اسمع الفرأن ابدأ بالصياح
لكن مع القرآن حياتي تتحسن وكذلك مع الدعاء فاطلب من كل وحده تقرأ ردي ان تدعو لي بالشفاء العاجل من الله وان يقوي صبر زوجي ويخليه لي وبع الشياطين عنا في كل وقت
والله يعطيك العافيه اختي الغاليه على الموضوع

Om Dnoo

اولا الحمدلله الذي من علي بالشفاء ولكن عانيت من السحر لفتره سنه تعبت خلالها كثيرا فهو كان مشروب وجسمي تشوه بشكل غير طبيعي لااعرف من متى سحرت ولكن حسب ماسمعت من زوجي يوم ملكتي وهو مشروب بدأت رحلت العلاج بعد زواجي بسته اشهر انهرت في بدايتها ولكن الحمدالله تعالجت عن طريق الرقيه وكنت اذهب كل يوم للشيخ واقرأسوره البقره قيام بعد خمسه اشهر حملت وبعده خرج مني السحر في الشهر السادس ولكن لم اترك العلاج ولايوم واحد كنت ااكل العسل المقري وادهن جسدي بالزيت حتى يأم الدوره الشهريه كنت اقرأ سوره البقره اتمنى ان اكون افدتك

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك 00 أشكركى ياختى همسة غلا على ردكى وتفاعلكى مع هذا الموضوووووع والله لم اكتب هذا الموضوع من فراغ كتبته لاننى اعلم ان هناك اخوات وبنات لنا يعانون من المس ايا كان سببه والمعاناة تزداد لمن كان لها زوج وانتى يااختى من نعم الله عليكى ان سخر لكى هذا الزوج وليعلم زوجك ان هذا كله فى موازين اعماله فكما تصبر المرأة على زوجها الواجب على الزوج الصبر كذلك فتحية لهذا الزوج المجاااااااااااااااااااااهد نعم انه جهاااااااااااااااااااااااااد لكى وله وابشرى بالاجر العظيم ولتعلمى ان الله إذا أحب عبدا إبتلاه اعتبرينى ياهمسة غلا أختك فى الله وإذا عندك أآ استفسار فأنا حاضرة

ياomdnoo اسال الله ان يشفيكى ويشفى كل من ابتلى بهذا الدااااااااااء اختى وحبيبتى اذا سمحتيلى انا لدى كم سؤاال لكى

ياomdnooارجو منكى التكرم والرد على اسئلتى لانى اعانى بطريقة غير مباشرة من هذا المرض اولا هل كنت تعانين من المس يعنى السحر اللذى كان بك كان مشروب او مؤكول وحسب علمى ان هذا النوع يكون معه خادم للسحر داخل الجسد فهل كنتى تعانين منه اذا كان جوابك نعم كيف تم القضاء على الخادم هل خرج لوحده ام حرق وكذلك ارجو ان توضحى كلامك حول خروج السحر من جسدكى كيف عرفتى انه خرج وطلب اخير ارجو عرض علاجك بالتفصيل وكل ذلك ستجدينه بموازين اعمالك

اللهم يامن اجاب نوح حين ناده
ويا كاشف الضر عن ايوب في بلواه
ويا سامع يعقوب في شكوه
ورد له يوسفواخاه
اغفر ذنب اخواتي المسحورات واعطهن مبتغاهن
وكن معهن في سرهن ونجواهن

التعديل الأخير:

جوليا

اللهم ااااامين
اخواتي فرج الله كربكم وعافاكن من كل مكروه
وتقبلو مروري

عليكم بقيام الليل وقراءة سورة البقرة في القيام في ثلث الاخير من الليل. والله انا بادية فيها طبعا عشان زوجي مسحور والله اني شفت رؤيا عجيبة من بعد ليلتين من القراءة.

همسة غلا**

الله يجزاكم خير اخواتي على المسانده معنا والله يستجيب لكن ادعيتكن

همسة غلا**

ابغى منك اختي البارونه شوشو اعرف هل انت تعانين مثل هذا الشيء امكن نستفيد منك وممكن تستفيدين مني

اسأل الله انا يشفي كل مسحوور

ويجعل الله سحهرهم في كيدهم اللهم امين
يالله ياربي ان تقلب سحرهم عليهم

والله يا بنات اي فيني حره ولم اسمع واشوف كذا احس قلبي ينحرق واقول ليه احنا يا السعوديات تقريبنا صرنا

اكثر دوله فيه المسحورين وليس السحره

الله يشفى كل مرضي انشاء الله

Om Dnoo

اهلين يالبارونه شوشو يشرفني الرد على اسألتك ياقلبي انا السحر كان مشروب ومعمول من شعر راسي نسيت فرشاة شعري عندهم وكان فيني خادم السحر وهو مارد قوي ويعشقني ولكن الحمدالله تعالجت بالقرأن كنت اراجع عند الشيخ يوميا واقرأ سوره البقره كل يوم حتى ايام الدوره واتحصن الفجر والمغرب وابتعدت عن الاغاني واخلصت النيه لله اتحصن بالفاتحه والمعوذات والكرسي والاذكار وكللها ثلاث مرات واخذ عسل مقري وادهن جسمي بزيت مقري طبعا من عند الشيخ والعسل مخلوط بسدر واغتسل بخلطه الرومي وبسبع ورقات سد واشرب ماء زمزم مقري او ماء مقري المهم ماحط حاجه فمي الا مقريه وماخذت خمس شهور الا وانا حامل بنهايه الشهر السادس طلع السحر وانا اقرأ سوره البقره بالليل قيام وكل يوم اختمها لدرجه حفظتها بس العلاج يبغاله قوه وايمان واستعداد وعدم الشك والتعلق بأشياء تافهه وثقي بالله مو تتحصني وتقولي برجي خفيف يجيني عين الشيطان ضعيف امام كلام الله واذا انتي بجدة اعطيك عنوان الشيخ اللي كنت اروح عندة اتمنى اكون افدتك انا بانتظارك

زمن20008

اختي البارونه شوشو نصيحتي لج انج تتركين هالشي وراء ظهرج وعن تجربه لان عالم السحر والسحرة والرقيه والرقاه دهاليزة واسعه ماتطلعين بفاديده اختي خبرتي 14 سنه علمتني اني اذا تناسيت هالشي يروح واذا فكرت فيه يكبر ويتشعب لاتفكرين اتركي كل شي حتى لو تشوفين الجن يمشي قدامج قولي لنفسج موشايفته برري لنفسج الايذاء منهم بانه وهم صدقيني بعد فترة يملون لانج تمرضينهم بالاسلوب هذا لان قدرتهم علينا اذا ضعفت نفسونا اما اذا تمسكتي الدعاء والاذان كل ماتضايقتي يهربون منج وومافي اجبن منهم اي سؤال بهالمووضع انا حاضرة لج ولاي اخت وعندي اوراد وادعيه جربتها الحمدلله وحسيت براحه

همسة غلا**

والله كلامك صحيح اختي زمن 2008 لابد ان لا نفكر في هذا الشيء ونعيش حياتنا طبيعي ولاكأنه بنا مرض لانه كلما تحسست لهذا الشيء زاد المرض عندك والحمدلله على كل حال

أعلى