مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الغيره الجنونيه القاتله(**تم الرد**)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دكتوره انا بحاجه لمساعدتك مشكلتي الغيره الجنونيه الي راح تفقدني اقرب الناس لي واهو زوجي وسبب هذا اني ماحصلت الحنان الكافي قبل لا اتزوج لأن امي وابوي منفصلين وانا عشت عند جدتي واهي كبيره بلسن وخالي الي رباني وزوجته وأبدا ماحسيت بحنان ولا بفتره من فترات حياتي ولما تزوجت خنقت زوجي من الغيره عليه لان اهو اعطاني الحنان فتعلقت فيه لدرجه كبيييييييره جدا جدا ماتتخيلينها اغار عليه حتي من اهله من ربعه من الناس دائما اخاف يغيرونه علي وياخذونه مني :tears: وكل يوم اهاوشه وتصير مشكله بينا واهو وصل لمرحلة ان خلاص مو قادر يتحملني احاول اني اغير من نفسي بس مو قادره اي شيء اشوفه يسويه يحترق قلبي مثلا لما يطلع مع ربع كل دقيقه اتصل فيه واقوله ارجع واحرجه امام ربعه والله تعبت مو بيدي شسوي يا ناس اخاف اني اخسره؟؟؟؟؟؟؟؟

عزيزتي ,,

ما تفعلينه بأمر الغيرة له أمر خطير بالنسبة لك ولزوجك ,, الغيرة الزائدة والغير طبيعية تجلب المشاكل بينكما وتجلب الأمراض النفسية لك وتبعد عنك زوجك ,, فالرجال عموما لا يطيقون المرأة الغيورة والملتصقة بهم فأنت لا تشعرينه بحريته ,, وتطوقين عليه إستنشاق الهواء ,, فالرجال يحبون البعيد لا القريب ,, أي لا يحبون من تزن قوق رأسهم كالنحله فوق الزهور بل كوني بعيدة عنه قليلا واتركي له مساحة ليحبك هو بنفسه ولا تجبريه بحبه لك ,, وكوني على يقين بأن حبه سيزيد كلما رأى منك الإتزان في حياتك وخاصة غيرتك ,,, لتكن غيرتك محمودة لا مذمومة .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى