مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الغموض أ.ناعمة ولا يهونون الموجودات لا تقصرون معي

ليس صحيحاً

السلام عليكم
جايتكم استشيركم بعد صراع مع نفسي
كل اللي افكر فيه اني اتركة بس المهم عندي اعرف وش سره
زوجي (غااااااااااامض )
كان حلم حياتي وتزوجنا وكان الحب والاحترام عنوان حياتنا مع العلم ان مافيه حياة بدون مشاكل حتى ولو كانت بسيطة لأنها ملح الحياة ويوم بعد يوم من زواجنا زاد ملح الحياة المهم حملت وولدت وبدت حياتي تتغير زوجي مو طبيعي فيه شي غلط المهم اني اكتشفت خيانتة لي وزعلت فترة عند اهلي وجاني ندمان واعترف بخطأة وسامحتة وحلف لي انه بيفتح معي صفحة جديدة وبالفعل انفتحت الصفحة الجديدة بس بفصول متناقضة يعني يوم حلو وعشرة لا والعكس صحيح المهم يغلط بحقي ويحملني الخطأ حتى ولو كان واضح مثل عين الشمس انة خطأ المهم ان اهلي بمنطقة بعيدة عنا وسافرت لهم وجلست اسبوعين ولما رجعت بدت المشاكل وهو الغلطان بشهادة ابوي اللي لجأنا له علشان يحكم بيننا بطلب منة هو بعذر اني مااعرف الصح من الخطأ وصارلي يمكن اسبوعين من رجعت من السفر وهو هاجرني ومطنشني كأنة مايعرفني وحاولت اتناقش معه بالموضوع ومااعطاني فرصة اتكلم ويرد علي بأسلوب وقح حتى وانا اكلمة بهدوء ومرة بعد نقاش طووووووووويل طلعت انا الغلطانة فيه من وجهة نظرة حسيت بالذنب اني زعلتة ورحت اراضية وصار يتهرب مني ماادري وش اسوي بهالحالة المشكلة ماني عارفة وش يفكر فيه ماهو راضي يحل المشكلة ولاهو شايف ان فيه مشكلة من الاصل ولا معطيني فرصة احلها طووووول اليوم برى البيت والا نايم ويجيب لي اللي ابيه وهو ساكت مليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت ابي حل تكفون شوروا علي :icon1366:

الله يمون بعونك ويسخرلك زوجك ياحي يا قيوم

ان شالله البنات يقدرون يسعدونك

ابصراحه قريت موضوعك بس ما حبيت اطلع قبل ما ارد عليك

ليس صحيحاً

يعطيكم العافية على المرور ومشكورين على الدعوات كان ودي اشوف نصايح ,حلول يمكن ماقدرت اصيغ معاناتي بطريقة صح بس كل وحدة منكم تحط نفسها مكاني وش ممكن تسوي ( بعيد الشر عنكم )

سـحـاب

الحل وأنا أختك إنك تطنشينه مثل موه مطنشك

لاتجرين وراه يعني خليك معه في التعامل مثل موه معك

سوي الي يطلبه منك من سكات و تعاملي معاه بعد كذا ولا كأنه موجد

والله لتشوفيه كيف يتغير معك وهو الي يجري وراك ويبي يشوف وش عندك وليش متغيره عليه
والمثل يقول عز نفسك تجدها وبيني وبينك الرجال ما يحب المرآة الي تجري وراه يبي هو الي الي يجري ويدور على الأنثى

فلا تزعلي نفسك الأمور يبي لها صبر و انصحك تركزي على نفسك وتطويرها وعلى علاقتك بربك

إنشغلي عنه بأمور تخصك وتخص بيتك وإذا عنك أولاد خليك واثقه من فسك واهتمي بشياكتك البسي وتزيني على شان نفسك مهو له خليك نضيفه انيقه في نفسك وفي بيتك دلعي نفسك بأختصارحبي نفسك أكثر من حبك له ،،

اتمنى إني قدمت لك مايفيدك ولا تنسي الإستغفار والدعاء وتحري ساعة الإجابة

المشكلة ياعزيزتي لو اقولك طنشيه يمكن تسوينا لمده ساعة وبعدها مراح تقدرين لأنك تحبينه والحين قلبك يعورك ع اللي قاعد يسويه فيك واكيد انتي بهالفتره مشاعرك متشتته
لكن
اول نصيحه ابدأها معك اقولك أكثري من الإستغفار بنيه صلاحه وإنه يحبك
والله كثير يمررون هالنصيحه مرور الكرام ويبون اللي بعدها وانا انشالله بعطيك اللي ربي يقدرني عليه بس ابيك تعرفين ان في الإستغفار سحر رباني غريب
يمكن يا اختي زوجك يحبك
ايه لاتستغربي
يمكن يحبك ويحبك واجد بعد وهذا اللي مخليه متشتت
وبعدين اسلوبه مو اسلوب واحد معاه غيرك
اسلوبه واحد تعبان ومو عارف شلون يرضيك لأنه والله اعلم يمكن في حالة إكتئاب او فتور
لاتحاولي تبحثي وراه ولاشي
استغفري وأدعيله بالهدايه وراحة البال معك
والله يوسع صدره ويحفظكم من كل مكروه......

lyale

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
مرحبا
اول خطوة انج تطنشيييييييييييييييه و تخليج كووووووووول و مبسوطة لو تمثيل و خليج دايما مشغولة مع العيال طلعات ربيعات زيارات الاهل ووووو فهمتي علي
بعدين ابدي التغير في نفسج من داخل و من خارج ما يحتاج اقولج كيف ( اختصر هههههه)
بيتج اهتمي فيه و رتبيه و مكانه اللي يقعد فيه جهزيه و الأكل و كل شي سويه طبيعي
اذا سأل ردي على قد السؤال و بس
و شوفي كيف بيحاول يتقرب منج
الله يسر امورج و يوفقج و يعينج:icon26:

حنين احمد

انا مع الاخت سحاب في نصائحها
اهتمي بنفسك و اشغلي وقتك بهواياتك و تطوير ذاتك و انشاء الله تتحسن امورك

ليس صحيحاً

الله يعطيكم العافية عز الله انكم ماقصروتوا معي
شكرا على تفاعلكم ريحتوني الله يريح قلوبكم
من ناحية الاهتمام بالنفس والله ماني مقصره
ولله الحمد اللي قاهرني في الموضوع ان الحريم
لما يشوفوني ينجنون علي وهو ماكأنة شايفني
الله يعين بس ويهدية ويصلحة

والله يا اختي ان اغلب الرجال غامضيين ولا يحبون الحرمه اللي وراه وراه في كل شي نصيحه طنشيه واشغلي نفسك عنه بقدر ما تقدرين وشوفي شلون بيتغير اهم شي اهتهي بنفسك من جميع النواحي

ليس صحيحاً

شكرا على نصايحكم
التطنيش والله مطنشة مشكلتي اني مااختلط بأي احد اقصد مو بكل احد واهلي مو بنفس الديرة اللي انا فيها يعني 24 ساعة مسنترة في البيت يروح ويجي وانا هذا مكاني مااروح الا للجامعة وارجع يمكن علشان كذا مو شايفني حاس ماعندي اهتمامات بالحياة وروحات وجيات الله يعين بس ويهدية ويسخرة لي

hanoOoy

بسيطة مشكلتك

طنشيه ولاتحاولين تبين له انك مقهورة بس خليه يدري انك زعلانه لاتضحكي معاه بس ادي واجبك كزوجة بالبيت لين يحس بالذنب وهو يتاسف من نفسه لك

ليس صحيحاً

ياليتني اشوفها زي ماتشوفينها بسيطة صعبة اني مااتكلم معه يمكن اقدر يوم يومين اسبوع مو اكثر لانة يجي يسألني يتكلم معي وغصب لازم ارد علية مااحب افشل احد يكلمني واطنشه
اقولك مو شايفني مو حاس بوجودي يعني البس ماالبس اغير لون شعري احط ميك اب اي تغير فيني مايلاحظه والمشكلة تتحطمين تطلعين للناس ينهبلون عليك حتى اني اسمع كلام مثل (هذي وش يسوي فيها زوجها ) وغيره مو غرور ولا اني شايفة نفسي بس هذا الوضع اللي انا عايشتة يعني الانسان اللي تركتي اهلك علشانه مو حاس بقيمتك مااعتقد ان فية اصعب من هالشعور

penksh

ااااااالله يهديه ومثل ماقالوا البنات طنشيه

NOLY

امرحبااا خيتووو ..،

انا خليني اقولك عن حياتي

كنت كذا يطنشني وانا وراه ،، امزح وياه ولا يسمع ،، اكلمه ما يرد ،،
على الفراش اروح ابي انام جنبه يسحب المخدة ويروح يلصق في نهاية السرير واذا رحت لصقت فيه قام وراح للجهة الثانية

عيشة قرف بالاسبوعين ما نتكلم ..وانا طول الوقت صياح تعبت نفسيا وعلى قولتك بس من الدوام للبيت ، ما فيه احد تكلمينه ..

انا كنت عارفة بنصيحة التطنيش بس لاني زي حلاتك احبه ولا يهون فيني زعله ولا فراقه فأحاول اراضيه

المهم خيتوووو ..

يوم كنت صريحة معاه وقلت له ما احب انك تطنش فيني .. تخيلي شرد علي ؟
قال لي : لما اطنشك احس انك تتملحسين لي .. (تتملحسين يعني تتملقين) وتسوين اشياء احبهااا وهالشي يمتعني ويخليني اضل مطنش فيك ..

من يومهااا قررت اني خلاص بطنننش ، تتوقعين شصار ، كبرت السالفة .!!

شافني طناش فيه ، قام يسوي اشياء يغيضني فيها ، ويتعمد يسوي الاشياء الي انا ما احبهاا او اكرهااا

يبي يستفزني ، يبي ياخذ مني اي كلمه حلوة او شينه .. انا طنااااش

ولا كأن شي هامني ، بعدهاا خلاص قام يهدا .. استسلم لارض الواقع اني خلاص مطنشه فيه

مو قاعد يحصل اي شي مني ..

اكلمه برسميه .. بطلبات البيت .. بالغدا بالعشااا .. وارد عليه بقد السؤال بالضبط ما ازيد ولا انقص

واذا ناظرني وهو يكلمني وانا مثلا اناظر التلفزيون ارد عليه بدون ما الف وجهي عليه ..

تدرين من ذاك اليوم اطول فترة نقعد ما نكلم بعض هو يومين

شفتي التملحس الي كنتي تسوينه صدقيني بتشوفينه هو يتملحس لك ..

ويحاول يطلع اي سالفة يكلمك فيهاااا ,, انتي لا تسووين مثله ما تردين ، بالعكس ردي

بس هاااه ردي بالضبط على نفس السؤال ، اذا قعد يسولف او يشكي لك عن مشكله في العمل مثلا عشان يسحب منك كلام ، ردي على مشكلته وعلى كل كلامه بكل رسميه ..!!

وخليني اعلمك شي انا صرت اسويه ، كثري عطر ، مثلا وقت رجعته من الدوام روحي حطي لنفسك العطر الي يحبه

قبل ما يدخل غرفة النوم بربع ساعة او اكثر ادخلي ورشي على مخدته من عطرك الي يحبه ،،

خليه وهو نايم يتحلم فيييييك وانك باحضانه هههههههههههههه

ربي ان شالله يسهلهااا عليك وعلينااا يا رب

..

-
-

نولي

ليس صحيحاً

الله يعطيكم العافية pinkesh , noly
والله يانولي جبتيها بالصميم بحاول اطبق نصيحتك الله يقدرني على التطنيش المشكلة هو يعرفني اطنش بس يجرجرني بكم موقف حلو ويرجعني لعادتي الشينة العفوية والرومانسية وارجع اعاني من جديد بس هالمرة من جد ودي اتغير واغير وضعي
ماقصرتوا معي يابنات الله يعافيكم ويكفيكم شر التطنيش

أعلى