مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

,, العين حق ,, للمعيون علاج وهل للعيان علاج؟

السلام عليكم
بدخل بالموضوع مباشرةوكفاية الله يخليكم تجريح وعصر قلبي دم كفاية الله يخليكم اللي فيني والله كفـــاية والله اني اكتب ودموعي تتهاتف لكن مسحتها قبل ان تسقط وربي شهيد علي وربي شهيد سبحانة.....

اكتشفت منذو مدة اني عيانة ولا ودي اصير كذا ابي علاج باني اكون مو عيانة والله كفاية ضرر على من حواليني وعلى نفسي ,بس الحمدلله مو مرة لكن اصنف نفسي اني عيانة والله تعبت مشاكل حتى امي اشوفها بدت تكرهني وتخاف مني وتجحد عني كل زين والله اتقطع آلم اذا شفتهم يعاملوني بالطريقة ذي ,

والحمدلله ماعلي قاصر انا مدري ليه انا عيانة! , هل فية احد يعاني مثلي؟ وهل انا طبيعية؟ ولماذا انا عيانة؟ ومالعلاج؟

اتمنى اجد حل شافي منكم واللي ماعندة حل ارجوك ارجوك ارجوك وتكفى ادعولي بان تكون عيني باردة على نفسي و على من حواليني ولا افقد اللي حواليني .

وبالاخير مشاءالله تبارك الله عليكم عشان ماتخافون , وتدرون انا ماكتبت الموضوع الا ابي حل!

....أتمنى وربي أتمنى ان الموضوع مايتقفل ولا ينقل عن هذا القسم لاني محتاجة دعوات الغير وردودهم واتمنى الكل يشوف موضوعي لان اذا ماقدر يعطيني حل يدعولي باللي تمنيت والله محتاجة لكم واتمنى ماينفل عن هذا القسم.....

AMR2

الله يكون بعونك حبيبتي هونيها وتهون عليك بالإلتجاء الى الرحمان وكثري استغفار مانزل الله من بلاء الا بذنب وما رفع الا بتوبة

الله يشفيك ياااارب ويبعد عنك هذه الخصله الي مهيب زينة وماعليك الا الدعاء والاستغفار والأذكار اليومية
وقراءه البقرة .. سمعت مره وحده تقول الي عيااانه تتكفن بكفن ابيض وأحد يصلي عليها والله أعلم ..
ابحثي عن الموضوع..
سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم.
قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: "نصف قبوركم من عيونكم"، وفي حديث آخر "لو تسابق القدر والعين لسبقت العين القدر"، وفي حديث آخر "لا تقتلوا أخوانكم هلا بركتم، إن نصف أمتي تموت بالعين". لازم من قول مشاء الله تبارك الله .

No 1 Noo

ملكة
مثل ماانزل الله الداء انزل معه الدواء

وعلاج مرضك حبيبتي مااوصانا رسولنا الكريم انه اذا اعجبنا شي

نذكر الله عليه بقول

ماشاء الله تبارك الله

والعين يااختي موجودة في كل انسان لكنك صادقة وصريحة مع نفسك

لذلك لايضيق صدرك وتركبك الوساوس بل استعيني بالله بان يشفيك

ويزيل مابك من ضر...

سكرمعقود

حبيبتي لايضيق صدرك

مثل ماقالت وحده من الاخوات كل شخص وبه عين لكن انتي تقدرين تطفين الشيء بقول مشاءالله تبارك الرحمن

يعني اذا اعجبك الشيء اكثري من قول مشاءالله تبارك الرحمن اللهم بارك لهم به

اسال الله ان يعافيك اللهم امين

~أماسي~

وفي حديث آخر "لا تقتلوا أخوانكم هلا بركتم، إن نصف أمتي تموت بالعين". لازم من قول مشاء الله تبارك الله .

حاولي كل ماشفتي شيء تذكرين الله ولازم من الدعاء بالبركه

يعني لايكفي قول ماشاء الله لازم تكملينها بقول تبارك الله

ثقي بأن ذكر الله يبطل أي عين لاتخافي ولا تحزني لان ممكن الشيطان يجد مدخل لكي .

الله يجزاكم خير اخواتي والله يجعل في كل حرف كتبتوة حسنة يارب تقربكم للرحمان
بوركتوا والله يخليكم يارب لاحبابكم وجزاكم الله خير أخيرآ .....

بس هل اذا اصاب العيان شخص ما بغير قصد يأثم ,

أعلى