مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

العملية القيصرية

:icon26::icon26::icon26:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شحالكن يا احلى ملكات ويا اجمل بلقيسيات ان شاء الله تكووونون بخير وحب سعادة مع ازواجكن ياااااارب

الصراحة هذا اول موضوووووووووع اكتبه وان شاء الله تحبوووووونه وتستفيدون منه حبيباتي الغاليات

والموضوووع أهو عن العملية القيصرية ... تعرفون طبعا انه واايدات من الحريم يولدوووون بعمليات قيصرية لاسباب واااايده منها مثلا صغر الحوض أو الضغط مرتفع عندها او السكري أو الياهل( معترض)هذا في لهجتنا الاماراتيه يعني الياهل مب مكانه الصح او لضعف الياهل او االام اوغيرها من اسباب عرفناها اوجهلناها

بعض من الحريم تتضايق وتصيح وتفكر وتسأل عمرها ليش ان بالذات أولد بقيصرية او يا ربي ليش انا حظي غير عن الحريم الي يولدن طبيعي وتم مهمومة ومضايجة وخايفة انا ما اقوووووول كل الحريم بس في حريم وايدات جيه ..الله سبحانه ما مايقدر شي لعبده الا فيه خير حتى وان كان ظاهره مب زين
حبيباتي ياما قرينا انه في حريم رياييلهن تزوجوا عليهن او شافوا عليهن عشيقات وتعيش الحرمة مهمومه متكدرة , وبعدين تعرف انه السبب انه ريلها ما مستمتع وياها في الجماع مثل قبل يعني قبل ما تربي بسبب انه المكان توسع فالريال ما يحس في المتعة مثل قبل ... ومنهم من بعد ما تربي تسوي عملية فذاك المكان عشان التضييق .... فانتي حبيبتي يلي كتب لج ربنا انج تولدين بيقيصرية ما تحسين انها نعمة من الله انج تولدين قيصرية عشان لا تحتاجين لعملية ولا لشي ,يمكن الله يحبج يبالج الخير انه يتم ريلج وياج مستمع طول العمر ... فهاااااي نعمة من الله لازم يشكر عليها صح ولا لأ

فلا تضايقين ولا تصيحين وتوكلي على ربج فربج يحبج والحمد لله رب العالمين ع هااااي النعمة

والسموحة على لقصوووور سواء في الكتابة او الاسلووووووب

وسلامي وحبي لكم رومانسية:icon26::icon26:

غاااااية

كلامج صحيح

هذا الشي مكتوب ومقدر من رب العالمين

فالمفروض من الحرمة إنها تحمد ربها على كل صغيرة وكبيرة

موضوعج واااااااايد مفيد وقيم
الله يوفقج ويسعدج حبيبتي

روح علاوي

صراحة موضوع عيبني

يزاااج الله خير

وصح كلامج يعطيج الف عافيه

تسلمي ياقلبي عالموضوع بس انا قبل كدا قريت موضوع كانت كاتبتو ام الفيصلي موضوع طويل ومرة مفيد
وتكلمت فيه انو اللي يولدو قيصري في احيان كثيرة يكون عندهم خراب بس طبعا لو مااهتمت في نفسها وقت النفاس والدورة الشهرية

تسلمين ياقلبي على هالموضوع

فالف حمد وشكر لك يارب على هالمقدر والمكتوب ..,,

ومانقول الا قدر الله وما شاء فعل

مشكوره حبيبتي لكن ان شاء الله ربنا يسهل , ولدت ابني عمليه قيصريه بسبب نبض الجنين ضعف ان شاء الله عندي فرصه بالحمل الثاني الله يرزقني وبنات المسلمين

أعلى