مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

العلاقة الزوجية

اجمل بنوتة

انا فتاة قريبة الزواج اريد ان اعرف ماهي واجباتي الزوجية ز كيف اكون مطيعة له

سمسم

Active member
اممممم

واجباتك تهتمين بامورة وملابسة وكل شي يخصة البيت وتنظيفه
اكلة وشربة العلاقة الخاصة بينكم
اسالي بالتفصيل ونجاوب،عليك

اجمل بنوتة

انا اقصد انو هل يجب علية طاعته في امور محددة مثلا هل يمكنني الخروج من البيت دون علمه

اكيييييد لازم تطيعيه وتسمعي كلامه في كل شي الا بما حرمه الله ونهى عنه .. طبعا الزوجه تغسل ملابسه تهتم باكله وشربه وببيته وبمكان راحته .. ماينقصه ناقص مو بس كذا حتى بالاحساس صيري له كل نساء الارض صيري له ام وزوجه وصديقه كوني حنونه معاه حبيه وارحميه واعطفي عليه قدريه بوقت تعبه .. بختصار كوني له امه يكن لكي عبد .. تخدميه وتطيعيه وتصيري لينه معه راح يكون الرجل اللي تحلمين فيه .. يحبك ويعزك ويقدر ويرحمك ويطيعك ويخدمك لانه شاف انك ماقصرتي معه ابدا فبيرد لك اللي سويتيه له .. وداائما ادعي له ان الله يسخركم لبعض ولا يفرقكم ولا يغير عليكم .. والله يوفقك ويسعدك ويتمم لك ع خير ويكتب لك حياه سعيدة وجميله ابديه .. واي سؤال انا حاضرة

لا مايجوز تطلعين من البيت بدون علمه لازم تستأذنين حتى لو كان مسافر طالع وفي احد من اهلك بيمرك مثلا لازم استأذاان .. وحدة من الجماعه كانت تطلع من البيت بدون علمه كانت امها الله يهديها تجي تاخذها من البيت وقت هو في الدوام ولا يقولون له ويرجع لبيته ولا يلقاها يتصل عليها وينك تقول عند امي كل يوم ماعدا نهايه الاسبوع ضاق الرجال وطلقها وعلى طوووول اخذ الثانيه وصارت سمعتها زيينه بكل مكان ويحبها لانها عوضته يرجع غداه جاهز تستقبله باحلى ابتسامه واعسل كلام تريحه في كل شي .. وذيك الله يرزقها بزوج وتاخذ درس على سواتها

اجمل بنوتة

و اريد الاستفسار بالنسبة للنظافة الشخصية كيف اهتم بها اكثر وقت الدورة و قت الجماع

سمسم

Active member
انتي احسن شي تاخذين من زوجك الاذن العام انك تروحين لاهلك واذا بيرحون مكان تروحين معهم بس،قبل تعطينة خبر حتئ لو معطيك اللا ذن من باب الاحترام ...

النظافة الشخصية انتي عارفة انو بيجيك خلاص تنظفي،وشطفي بموية وملح خشن ونشفي المنطقة وادهنيها بكريم لو زيت بيبي،جانسون من برا بس،ممنوع جوا اتمام وبعد ماتخلصو شطفي بعد بملح وموية .. اماوقت الدورة دايم الحرمة تطلع معها ريحة اذا ماهتمت زيادة سبحان الله تحممي،وعطري جسمك ورطبية وبجايم ناعمة وشراب مكياج خفيف روج كحل وعطر خلي،نفسك دلوعة وقت الدورة اكثر

انا مع كلام ام عساف .. اذا اهتميتي بنفسك ايام الدورة ماتتعبي بعدا بالروائح والالتهابات خصوووصا استخدام الملح افضل علااج للمنطقه يبعد الروائح والالتهابات ولا تتركينه ابد سوا في ايام الدورة او غيرها .

اجمل بنوتة

شكرا لكم و ان كان هناك نصائح اخرى عن النظافة اتمنى تكلموني عنها

أعلى