مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

العصبيه واليائس دمرو حياتي

بسم الله الرحمن الرحيم

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم بلقيسات انا بكتب مشكلتي وهي محيرتني وممكن ابي افضض عشان ارتاح

لاني والله بجد تعبانه وتعبانه حيييييييل صرت عصبيه بشكل ماتوقعونه زمان كنت

اتحمل وهاديه وعندي قدره عجيبه على الصبر لاكن جاتني المشكله اللي كسرت

ظهري خلاص توقف عندي الصبر ماعندي تحمل ولاعرف الصبر ادري كل شي

بيد الله سبحانه وتعالى لاكن خلق الانسان جزوعاً انا لم يشاء الله ان يرزقني باطفال

حرمت من زينه الحياه الدنيا وكل شي بيد الله وحده لاكن خلاص تعبت معاد فيني

صبر وتعبت نفسيتي وصرت عصبيه وزوجي هو الضحيه لاني اعصب عليه في

كل شي بدل ماشكره واشيله في عيوني صرت عصبيه وصرت انتقده كثير لما

اهدى من العصبيه اشوفها مالها داعي اني اعصب عليه كذا وكم مره اتأسف له

وعتذر وهو يقبل اعتذاري بس انا خلاص ضغوط الحياه هي اللي اجبرتني وخلت

نفسيتي تعبانه وكمان ممكن اللي اتعب نفسيتي زياده خيانة زوجي ليه اكتشفت انه

يكلم بنات على المسن وكتبت مشكلتي قبل كذا وتواجهنا ووعدني مراح يرجع للشياء

هاذي وانا سامحته وماعد فتحت الموضوع معه لاكن انا مادري اش اسوي بعصبيتي

خلاص الدنيا ماحس لها طعم والله يابنات لو اشرح لبكره مراح اوصف حالتي

والانكسار اللي انا فيه مهما اروح واطلع واجي محس لها طعم الحياه ممله عندي

احس فيها برود وممله شي مو طبيعي بتقولون استغفر لله وصلى والله يبنات اني

استغفر الله واقرى قران واصلى بس برضه احس بحزن خصوصا لما استمر على
الاستغفار وقرايه القران احس بحزن شي خيالي احس اني وحيده وحزينه وكمان

المشكله الثانيه زوجي الله يهديه الصلاه مهملها جد صلاة الفجر مايدري متى وقتها

هو يصلى بس في البيت لاكن اذا كان صاحي يصلي في المسجد لاكن اذا نايم

مايفكر يصحى لصلاه كل الطرق جربتها معه مافيه فايده مايصحى لصلاه هو

يصحي بس يرجع وينام يعني ولا همته انه بيصحي من نومه عشان يصلي

كم مره كلمته عن الصلاه بس لاحياة لمن تنادي قلت له خلنا كل يوم قبل ماننام

نصلي لنا ركعتين ونستغفر الله ونقرى لو شي بسيط من القران عشان ربي يرزقنا

الذريه الصالحه قال طيب طيب بس بدون تنفيذ بس كلام وانا كنت اصلى وادعي

ربي كثير بس الحين خلاص تعبت مافيه احد يشجعني احيانا اقول كيف ربي بيوفقنا

وحنا كذا لاتزام ولاصلاة على وقتها وماخفيكم انا الحين صرت طبق الاصل منه

نووووووم بدون صلاه متى ماصحيت اصلي واغاني ومسلسلات وافلام وكل انواع

المعاصي عندي استغفر الله وزوجي ولاهمه وش اسوي دلوني وربي اني مثل

الغرقان في بحر ويبي طريق النجاه ومايدري وين الاتجاه الصحيح طلبتكم لاتخلوني

لاني والله تعبانه نفسيتي حيييييييييل ولادري وش اسوي لامع نفسي ولا مع زوجي

وماعندي بعد الله سبحانه وتعالى الا انتم اشكي لكم همي واطلب مساعدتكم

bosy2007

الله يهديكي ويرزقك الذريه الصالحه بس حبيبتي حاولي تتغلبي على الشيطان وتصلي قيام الليل وتقرئي قران الين اذان الفجر وصلي ونامي اذا ماكان عندك شي ولاموظفه صدقيني راح ترتاحي و حاولي تواظبي على الصلاه في اوقاتها وكثرة الاستغفار والدعاء لله تعالي

الله يهديك ويرزقك الذريه الصالحه اللي تسعدك ان شاء الله بس كثري من الاستغفااار والصدقه وباذن الله يكتب لك الذريه

رددي الدعاء
اللهم اني اسالك حبك وحب من احبك وحب عمل صالح يقربني الى حبك وان تجعل حبك احب الي من نفسي ومن زوجي ومالي وولدي ومن الماء البارد على الضمأ" اللهم الف مابين قلبي وقلب زوجي على الايمان والتقوى اللهم اغفر لي ولكافة المسلمات واعف عنا وارحمنا واكتبنا من الصالحين الاخيار اللهم يامسخر القوي للضعيف ومسخر الجن والريح لنبينا سليمان ومسخر الطير والحديد لنبينا داود ومسخر النار لنبينا ابراهيم سخر زوجي بحولك وقوتك وقدرتك لي انت القادر على ذلك وحدك لاشريك لك اللهم ياحنان يامنان ياذا الجلال والاكرام يابديع السماوات والارض ياحي ياقيوم اللهم حنن قلبه علي اللهم بحولك وقوتك تضع مودتي في قلبه انت ولي ذلك والقادر عليه برحمتك ياارحم الراحمين اللهم الف بين قلوبنا واصلح ذات بيننا اللهم اني اشكو اليك ضعف قوتي وقلت حيلتي اللهم اني لاحول ولاقوة لي الا بك يارب العالمين اللهم ارحم ضعفي ياارحم الراحمين
"اللهم صب محبتي في قلبه صبا وارني ذلك"اللهم سخره لي كما سخرت البحر لسيدنا موسى والن قلبه لي كم النت الحديد لسيدنا داوود فانه لا ينطق الا باذنك ناصيته في قبضتك وقلبه بين يديك تقلبه كيف تشاء " اللهم يا مقلب القلوب والابصار ثبت قلبي على دينك " اللهم من اراد بي انا وزوجي سوءا او كيدا فرد كيده الى نحره واجعل تدبيره في تدميره اللهم عليك بهم فانهم لا يعجزونك" "اللهم اني اسالك باني اشهد انك انت الله لا اله الا انت الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد انك تفرج همي وتفك كربي يا ارحم الرحمين""اللهم اني اسالك حبك وحب من احبك وحب عمل صالح يقربني الا حبك وان تجعل حبك احب الي من نفسي ومن زوجي ومالي وولدي ومن الماء البارد على الضمأ" اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عني" اللهم ملكني قلب من احوجتني اليه يا رب العالمين"
"اللهم عليك ببنات السوء فانهم لا يعجزونك اللهم انهم استعانوا بالشيطان على زوجي وزينهم في نظره وانا استعنت بك فانصرني عليهم ورد لي زوجي نادما راغبا يا ارحم الرحمين اللهم واستر عنه عيوبي واجعلني نورا بين عينيه واعمه عن غيري من النساء" "اللهم اجعلني من الحور العين في عين زوجي ""اللهم اجعلني زوجته وحبيبته الوحيده في الدنيا والآخرة""اللهم اجعلني له كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وترضى يا رب العالمين" "اللهم اهد زوجي ورده اليك ردا جميلا وادخله في عبادك الصالحين" اللهم اغفر ذنبه وطهر قلبه وحصن فرجه" (ثلاث مرات) اللهم اجعلني خيرًا مما يظنون واغفر لي ما لا يعلمون ولا تؤاخذني بما يقولون.. رب اجعلني مفتاحا للخير..وأجر الخير على يدي..واجعلني مباركة اينما كنت.. اللهم يا مالك الملك ملكني قلب من أحوجتني إليه فأنت تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب، وأسلل سخيمة قلبه وأصلحه لي وأجعله لا يرى أحدا غيري ، اللهم أصلح بيننا ولا تجعل بأسنا فيما بيننا وأجعل بأسك على عدوك وعدونا .. اللهم أفتح لي قلوبا غلفا وأعينا عميا وآذانا صما . **اللهم أستر عنه عيوبي وأستر عني عيوبه ..وأظهر له محاسني وأظهر لي محاسنه ورضني بما رزقتني وبارك لي فيه... **اللهم ألجم فاه بكلمة لا إلاه إلا الله وأسكن غضبه بلا حول ولا قوة إلا بالله ... **اللهم أرزقني حنان الزوج والولد ومالا حلالا بلا عدد وقراءة القرآن إلى الأبد . اللهم ارزقني زوجا صالحا يعينني علي طاعتك اللهم واجعله محبا لي ولاولاده اللهم ارزقني انا وزوجي الذي انتظر الحب فيك ولاجلك الكريم اللهم اصلحلي(----) واجعله رجلا مؤمنا صادقا صدوقا اللهم ارزقه مالا حلالا طيبا مباركا فيه اللهم اجعلني حليلة له واجعله حليلا لي برضاك عنا وكرمك وجودك يامنان اللهم اصلح ابي ووفقه لما تحب وترضي وحببه في(-----)واجعله المعين له في زواجه مني اللهم آلف مابين قلبي و قلب(----) علي طاعتك ورضاك اللهم اجعله حبا فيك ولاجلك "اللهم عليك ببنات السوء فانهم لا يعجزونك اللهم انهم استعانوا بالشيطان على زوجي وزينهم في نظره وانا استعنت بك فانصرني عليهم ورد لي زوجي نادما راغبا يا ارحم الرحمين اللهم واستر عنه عيوبي واجعلني نورا بين عينيه واعمه عن غيري من النساء" "اللهم اجعلني من الحور العين في عين زوجي ""اللهم اجعلني زوجته وحبيبته الوحيده في الدنيا والآخرة""اللهم اجعلني له كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وترضى يا رب العالمين" "اللهم اهد زوجي ورده اليك ردا جميلا وادخله في عبادك الصالحين" اللهم اغفر ذنبه وطهر قلبه وحصن فرجه" (ثلاث مرات) اللهم اجعلني خيرًا مما يظنون واغفر لي ما لا يعلمون ولا تؤاخذني بما يقولون.. رب اجعلني مفتاحا للخير..وأجر الخير على يدي..واجعلني مباركة اينما كنت.. اللهم يا مالك الملك ملكني قلب من أحوجتني إليه فأنت تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب، وأسلل سخيمة قلبه وأصلحه لي وأجعله لا يرى أحدا غيري ، اللهم أصلح بيننا ولا تجعل بأسنا فيما بيننا وأجعل بأسك على عدوك وعدونا .. اللهم أفتح لي قلوبا غلفا وأعينا عميا وآذانا صما . **اللهم أستر عنه عيوبي وأستر عني عيوبه ..وأظهر له محاسني وأظهر لي محاسنه ورضني بما رزقتني وبارك لي فيه... **اللهم ألجم فاه بكلمة لا إلاه إلا الله وأسكن غضبه بلا حول ولا قوة إلا بالله ... **اللهم أرزقني حنان الزوج والولد ومالا حلالا بلا عدد وقراءة القرآن إلى الأبد . اللهم ارزقني زوجا صالحا يعينني علي طاعتك اللهم واجعله محبا لي ولاولاده اللهم ارزقني انا وزوجي الذي انتظر الحب فيك ولاجلك الكريم اللهم اصلحلي(----) واجعله رجلا مؤمنا صادقا صدوقا اللهم ارزقه مالا حلالا طيبا مباركا فيه اللهم اجعلني حليلة له واجعله حليلا لي برضاك عنا وكرمك وجودك يامنان اللهم اصلح ابي ووفقه لما تحب وترضي وحببه في(-----)واجعله المعين له في زواجه مني اللهم آلف مابين قلبي و قلب(----) علي طاعتك ورضاك اللهم اجعله حبا فيك ولاجلك ليما كثيرا

المغربيه

حبيبتى والله انا زيك دايمن مضايقه وزعلانه ومعصبه احس على زوجى وبس ههههه مع انى ماكنت كده بس الحاله بتطور معايا بس انا اقول يمكن اننا طفشانين ماعندنا شى جديد فى حياتنا فكرى تغيرى لو ماتشتغلى فكرى بالشغل فكرى ادرسى اجتمعى مع قريباتك نفسى الى فى قلبك من ضيقه بالكلام والضحك واشغلى وقتك بشى مفيد
وانشالله ربنا يرزقك الزريه الصالحه ويفرج عنك وعن المسلمين ولا تنسى دعى الرسل صلى الله عليه وسلم كثرى منو اللهم انى اعوز بك من الهم والغم والكسل وكثرى من سوره الانشراح وانشالله ربى يشرحلك صدرك وصدر المسلمين

wa7da co0ol

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الغالية والحبيبة
الله يرزقك الذرية الصالحة اذا لك خير فيها

نعم يمكن ربي يحبك ومارزقك باطفال يكون عاقين لك او يجوا معاقين تتحملي تعبهم عسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم

اشغلي نفسك بحفظ قران او الالتحاق بتحفيظ او دراسة او عمل او تقوموا برحلة استكشاف انت وزوجك تروحوا كم دولة

لاتياسي جربي اطفال الانابيب الطب متقدم اسالي وشوفي

اشتغلي في حضانة عشان تشبعي غريزة الامومة عندك اكفلوا ايتام

ادعي بدعاء الاخت المذكور دايما الله يجزاها الفردوس الاعلى ان شاء الله وانت وانا والجميع يارب

wa7da co0ol

وبالنسبة يااختي للصلاة حطي لزوجك كتيبات عن الصلاة جنبه من غير ماتقوليله اقراها او ارسلي رسايل على الايميل

خلي جوالك في منبه صلاة وعلى الكمبيوتر

الله يهديه ويهدي الجميع

زين وحلا

الله يكتب لك الخير واشغلي حالك بأي شي غيري الروتين واشغلي حالك بطاعه الله وينك عن الدعاء
الله يسعدك ويوفقك وهذا اعتبريه اختبار لك لا تبتعدين عن ربك هو الرازق كل ما تعلقتي بالله صدقيني بيعوضك خير
اتمنى اني اكون قلت شي يفيدك

انا صحييح مب متزوجه

بس والله اني كنت مثلج اسسمع اغاااااااني ماتمرر ساعه الا وانا سامعه اغاني او شفت فيلم او مسلسل

قسسم بالله حياتي كاانت هممممممم في هم

والله يااختي بس من يومين

قريت سورة ياسين وشغلت سورة البقرة وسمعتها والله اني حسيت برراحه موو طبيعيه

والله ففترة قصيرة بتشوفين التغيير بعيينج ومابتاخرين صلالاتج

انا نفسسج والله كنت امووووووووووت على شي اغاني لابي اغاني فوني اغاني كل شي فحياتي اغاني

بس بعد ماسمعت قران وقرريته والله اني تغيرت ....^^ سوري طولت عليييج

الله يهدييج ويهدينآ ويرزقج بالذذريه الصآلحه ..

الله يهديك انتى وزوجك ويسعدكم يارب ويرزقك الذريه الصالحه انتى وجميع محرومه انه قادر

أعلى