مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

العصبيه زوجة الرايق الهادي

ديالا2

السلام عليكم
بدون مقدمات رح أكتب مشكلتي يمكن كتير غيري ما يعتبرها مشكله بس أنا فعلا مو مرتاحه
انا اتزوجت من سنه ونصف وسافرت يعني مغتربه المهم ....زوجي يحبني كتير فوق ما تتصورو يعني أزعله ويراضيني وأقسى معه بالكلام ويتحملني رومانسي حنون لأبعد حد
المشكله بس انه طبعه غير طبعي ما في اهتمامات مشتركه وهو انسان غير طموح واتكالي ما يحب يطور من نفسه هالشي عملي نفور غريب والله لما يدخل البيت احس عفريت ركبني وأنا كتتتتتتتير عصبيه زياده وهو رايق ما يعصب بسرعه
أحيانا اعصب من دون سبب عليه ويتحملني واحساسي اني مهما عملت هو رح يجي ويراضيني مدايقني لا تقولو عني مجنونه بس افهموني أنا حابه أشعر اني لازم أرضيه وأفكر كيف ارضيه بس هو دايما راضي عني حتى لو غلطت أنا ...لاتقولوا عني فاضيه وأدور مشاكل

انا حابه انه يتغير ويتطور بس هو راضي بالأمر الواقع يعرف أخطائه الكتيره بس ما يحب يتغير أنا حاليا ما عندي اولاد املي انه بعد ما انجب انه يتغير بس الظاهر لأ
هو دائما يقولي ما في رجال بالعالم بيحب ويدلل زوجته قدي بس يا جماعه انا ما أريد غزل وكلام حلو أنا صرت واقعيه ويهمني المستقبل اكتر من الكلام والدلال
حاليا برمضان بدعي ربي انه يصلح حاله ويهديه العقل والحكمه
شوروا علي أنا غلطانه ؟؟؟بتفكيري

السلام عليكم
الله يهديكي ويصلح حالك انتي كمان , زوجك الكل يتمنى رجل مثله ماشالله وانتي مو عاجبك ؟؟
الصراحة المفروض اللي يتغير انتي مش هو لاتزعلي من كلامي بس هذا الواقع لازم تتقبليه مثل ماهو وخاصة انه عيوبه ما تمس لرجولته ابدا الله يسخركم لبعض ويصلح حالكم

دنيا حظوظ

ياغاليه هدي نفسك شوي وحاولي ماتغلطي معاه لانو بيجي يوم ويفوق لك ولتصرفاتك واحمدي ربك على النعمه اللي انتي فيها

احمدي ربك ع النعمه الي انتي فيها
وحبيبتي دامه راضيكي ليه تدورين المشاكل
خليها بعدين وعيشي حياتك
واحمدي ربك على نعمته انه عطاكي زوووووج تنحسدين عليه
(((ماشاء الله عليكم)))
الله يخليكم لبعض

shamseyah

احمدي ربج على النعمه الي انتي فيها
انا زوجي قااااااااااااسي جدا وهذا طبعه حتى مع اهله قااااااااااسي

ميرال2009

اذكري الله ياشيخه والله ماراح تعرفين النعمه الي انتي فيها الا لين تفقدينها بصراحه الي لازم يتغير انتي مو هو عيشي حياتك وشوفي انا احس انك عصبيه زياده عن اللزوم ترا الرجال يسكت عنك فتره بعدين يصحصح لك عاملي زوجك زي مايعاملك والله يستر عليكم ويسخركم لبعض يارب

أعلى