مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

العروس الحزينه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا بدوون اي مقدمات راح اقولكم مشكلتي او مصيبتي

عساانا الله يسامحني ويغفر لي

انا فتاة عمري 21سنه زواجي 25=11=1430قصتي انا لما كنت صغيره ماكنت اعرف شي عن الجنس كان اخوي يحااوال يعتدي علي بس كنت اقواله لا ترا بقوال لماما لو مابعدت عني

استمر ايام وهو يحااوال يعتدي علي لين اخذني يووم بلقووه معه للغرفه بحجة اني مكمله بمااده وبيذاكرلي بلقووه وماما كان الوضع عندها عاادي بس كانت علا نيااتها مادرت ان ولدها وحش قبل يكوون اخ حنون ويخاف علي المهم كان يضمني على صدره بس كنت ابكي لا ني كنت صغيره عمري 12 وكان يسوي العاده اسريه معي بس ماكان يدخل عضوه الذكري بس اصبعه

انا ما راح اكذ ب عليكم بقولكم كل شي بصدق وابي كل واحد يعطيني رايه بس بدوون تجريح لان الي فيني مكفيني اعجبني الوضع لانو كنت احس بمتعه معه لما كان يحط صبعه مراة الايام وكان عمري17 سنه وتقدم لي واحد وافقة بس ما كنت اعرف شي عن غشااء البكار بعد الملكه بسنه جااني اخووي بلقووه وقالي لو ماجيتي معي بقوال لومي انك مو بنت قالت كيف مووبنت رفضة بشده لما سمعت كلامه وبكيت وصارة كل يووم اصلي ودعي ربي يستر علي
مراة الا ياام وحاوال خطيبي يكلمني ورفضة لا نو عندنا ممنووع البنت تكلم خطيبها بس سوا المستحيل لين كلمته من ورا اهلي اه كل صباح ومساء معي هلكلمه كان دايم يسوالفلي عن الجنس ايذ تزوجنا بسويلك كيذا وسويلك كيذا كنت اقواله ماحب اسمع اشي هذا وعصب عليه وقاطعه بلاتصال يرجع يعتذر مني بس استمريت معه لين عوادني على اسوالف هذي سوالف الجنس وعطيني بووسه الخ.....
المهم انا واعدة ربي مايلمسني احد غير زوجي ونا لحد الحين متمسكه بوواعدي مع ربي

بس مشكلتي اني بدية اسوي العاده السريه مع نفسي بس والله والله العظيم ماكنت ادري انها حرااام بعدها عرفة انها حراام حااوالت اتركها بس عجزة لاني لما اكلم خطيبي يثير شهواتي واسويها غصب في يوم من الايام ونا جالسه على اسجاده واعدة ربي اني ما عاد اسويها مر ثاانيه بس ؟؟؟؟؟اخلفة وواعدي وحسيت بندم وتمنية المووت ...

سؤالي الاوال ..انا بس ابي اعر ف هل لي تووبه عند الله هذ اهم شي عندي

ومكالمتي لخطيبي فيها غلاط معني متاكده اني مووو عذراء لاني رحت لدكتوره وقالتي انك مو عذاء بس مو واضح ادعي ربك بس انا مالي وجه ادعي ربي لاني واعدته وخلفة وعدي

هذي قصتي وتمنا تكوووان واضحه انا حيل تعبااااانه

كل يووم احوال اذبح روحي بس اقوال مابي اخسر اخرتي ودنيتي

تكفوووووووووووان هل لي توووبه عند الله

والله اكتبلكم قصتي وعيوني غرقاانه دمع
حاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسه بلمووت

ام رزونة

الله يعينك كيف مو واضح انتي كنتي تدخلي شي في مهبلك مثلا او من برا لبرا الجئي الى ربك ولا تياسي بس جاوبي

ام الفيصلي

الله يفرج همك والله مدري وش اقول لك بس لازم امك تدري
ان شاء الله الاخوات يفيدونك

دموع الغزل

يااااااااااااااابعد عمري والله ما ادري شو اقووولج

ومب حاابة ادخل وما ارد عليكي بس ان شااء الله البنااات ادرى وبيفيدونج
دوووم ادعي ان الله يغفر لج ووقت السجوود
واستغفر استغفاار كاامل
استغفرالله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
دوم خلي قلبج في ايماااان ويقين اان الله غفوور رحيييم
ودااامج انتي وعدتي ربج حااولي انج اتكونين عند وعدج حااااااااااولي يااا عمري لانج وعدتي ربج ولو ما رمتي لا توعدييين عيل الا اذاا كنتي عند كلمتج والله ييسر زواااجك ويسر امرج

وها الي اقدر افيدج فيه

بنوتة.

الله يفرج همك وباب التوبه مفتوح والجاي الى اللهواستشري دكتورة ثانيه واكثري من الاستغفار والله مايردك خايبه واسال الله العلي العظيم ان يسترك وان شاء الخوات يفدونك اكثروطمنينا عنك

حنااني

سؤالي الاوال ..انا بس ابي اعر ف هل لي تووبه عند الله هذ اهم شي عندي

اكيييييييييييييييييد لج توبا حبيبتي الله يغفر وهو ارحم فيج حتى من نفسج

انا بنت ومب متزوجه وماحبيت اطلع من الموضوع بدون ما ارد عليج

بس ياااختي ادعي ربي الله يستر عليج ولو تبي رحمه الله بطلي من هالشيئ واخوج الله يهديه بس وخطيبج صلي استخاره عشان تمشي امورج باحسن حال وتوكلي على الله

ام نون

ومين اللي قال مالك توبه
الا لك توبه بس اصدقي مع الله ومع نفسك
انتي اتكلي على ربك واكثري من الاستغفار والدعاء
وباذن الله بتشوفين الخير
والله يوفقك ويسعدك

كفاني غدر

عسى الله يقبل تويتك
و يوفقك
و يستر عليك و يستر عليك و يستر عليك بيوم هالجمعه

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ابشري بالتوبه رحمة الله واسعه لاتقنطين من رحمة الله 000

الحاله اللي انتي فيها الان صراع داخلي بينك وبين الشيطان 000الشيطان اذا شاف العبد اتجه الى الله بالتوبه والندم 00يحاول يصده ويوسوس له ان الله لنيغفر لك سويت كذا وكذا وكذا 00الله ماراح يغفرلك ثم يكثر عليه من الوساوس ويصور له معاصيه مثل الشريط اوالفلم

كل هذا المجهود يسويه الشيطان علشان يصدك عن التوبه 000احذري من مداخل الشيطان يفسد عليك توبتك

تدبري هذه الايه لترين الشيطان وموقفه مع الله00قال تعالى

(فبعزتك لاغوينهم اجمعين الا عبادك الصالحين)000واستشعري قوله تعالى(وقال الشيطان لماقضي الامر ان الله وعدكم وعد الحق ووعدتكم فأخلفتكم وماكان لي عليكم من سلطان الا اندعوتكم فاستجبتم لي فلا تلوموني ولوموا انفسكم ماانا بمصرخكم وماانتم بمصرخي)

تدبري الاياتان تجدين الشيطان يحلف بعزة الله ان يغوي ابن ادم ولايمل ولايسأم بل هذا هدفه في الحية ويوم يأتي العرض الاكبر 000يتمصل ويتركنا مع ذنوبنا000

هذه خطة الشيطان مع البشر ولكن 00000000000باب التوبه مفتوح واحمدي الله ان الله امد بعمرك الى كتابة موضوعك وهذه نعمه عظيمه تستحق ان تشكرين الله عليها بالقول والعمل

وان تعلنيها توبه نصوح

اولا اخلاص النيه لله ثم ترك المعصيه والاقلاع عنها ثم العزم على ان لاتعودين هذه شروط التوبه سهلها الله علينا من رحمته بنا ولكن نحن مقصرون 0000

توبي واعلني التوبه ربما تغمضين عينك على سريرك اليوم ولاتفتحينها الافي القبر 000

جاهدي الشيطان كلما وسوس لك توضئي وصلي ركعتين واكثري من الاستغفار

والله سيضعف ويصبح كذبابه000وسترين ووصفه الله في كتابه (ان كيده ضعيف)

اسرعي بالتوبه وسيفرح الله بتوبتك000ماذا تريدين اكثر يفرح الله لتوبتك

ريمية

يااااااقلبي عليك

حبيبتي ..ربك غفور رحيم ..تواب كريم يفرح بتوبة عبده

انت توبي واستغفري ربك...وخطيبك حاولي انك تغيري موضوع الجنس لمن يفتحه معاك

قولي له ..مابقى ع زواجنا شيء..خلّ يطلع لنا طلعة ..وحلو اني اكتشف ذا الشيء بيومتها

وان شاء الله انك عذراء ..لان مافي شيء دخل جوه للمهبل ..ولا حسيتي بألم او خرج منك دم

انت الآن وقفي عن العادة السيئة هذه ..وادعي الله ان يستر عليك ..والله بإذن الله ماراح يردك خائبه.

*والله يتمم فرحتك ويهنيك بزواجك*

نعم لك توبه (في حديث شريف بما معناه: ان الله ينزل الى السماء الدنيا في الثلث الاخير من الليل ويقول عز وجل هل من داعي فاستجب له هل من تائب فأتوب عليه)

ياختي لك توبه بإذن الله اكثري من صلاة الليل واستغفري لذنبك

وحافظي على نفسك لاتكونين لحالك في الثلث الاخير فيسول الشيطان نفس اخيك
الله يهديه

وبإذن الله راح تكوني احلى عروسه:icon31:

بحر الحنين

حبيبتي
انتي الحين وقفي عن العادة السرية
ولو جاتك الحاجة ها روحي وخذي دش بارد
وصلى
وكمان انتي مو مبين انك خايفة من غشاء البكارة
انتي استخيري كثير
ولا تكلمي من ورا اهلك لين تملكي احسن
واضمن لنها حرام
ولمي رجولك دايم عشان تحافضي على ماتبقا من غشاء البكارة والله يستر عليكي

عسوله كوول

لك توبة حبيبتي من رب العالمين بس انشاء اللة انك عذراء اشتشيري دكتورة ثانية

أبواب التوبه مفتوحه عزيزتي...إرحلي إلى طاعة الرحمان

ما عندي خلفيه لموضوعك وما فاهمه عليك وعسى أخواتي من مملكة بلقيس يساعدنك

اكيد ربي غفور رحيم وورحمته واسعه احسني ظنك بالله وصدقيني سوف يجعل لك من كل ضيق مخرج بس ابعدي لاتكلمينه ولوشفتيه ملح قولي اهلي كشفوني واخاف تصير مشاكل والحمدلله مابقى شي على عرسك الله يستر عليك عليك بالاستغفار والصدقه والصلاة بالثلث الاخير من الليل .

تمر حنة

ياحبيبتي باب اتوبة على طول مفتوح والله تواب غفور رحيم ومن تاب من ذنب كمن لاذنب له اسغفري ربك والله يستر عليك دنيا واخرة

أعلى