مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الطلق الصناعي للمجربات فقط

روز..

صباح الخير لكل البلقيسيات انا ولادتي الاولى كان طلق صناعي وشفت الموت وتعقدت واللحين حامل بالثاني هل تتوقعون صناعي لان كثيريقولون الا جربت الطلق الصناعي بالبكر خلاص جميع ولادتها طلق صناعي مع العلم اني اكلت لحم حاشي شهر كامل لحم مفروم**

هلا والله صباااح الورد والورداات

انا جربته بس مو في الاول في الثاني الاول تعذبت وتأخرت وعييت مابي صناعي بس ضرني لان تعب وولدته ماصاح وقالو انا السبب لاني تأخرت بس الحمدلله
اما الثاني بنت وتأخرت وقامو يخاوفوني ورضيت باالصناعي وهذي هي الولاده صعبه وتعب بس يقولون شكلي خلاص ماراح اولد الا بصناعي دايم والله يرحمنا
ويتمم عليك ويفرج لك ويقومك باالسلامه

ام صالح85

عليك بالىعاء
أنا سويت طلق صناعي بس تحصلت
اثناء الطلق ضعفت دقات قلب المولود
فاضطروا يسون لي عمليه قيصريه
والحمدلله على كل حال
الافضل للوحده ما تتسرع بالطلق الصناعي وتعطي نفسها فرصه

مامت جود

انا بغيت اموت من اطلق اصناعي حسبي الله عليها توي داخله المستشفى الا وتحط لي 3 ابر وما بدا مفعولها الا بعد الولاده وشرايكم:33:
وكذب انك لازم تاخذي طلق كل ولاده بس ربي اهو الي يسهلها عليكم با ادعاء

غلاالمحبة

انا توني والده هذا طفلي الثاني برد علي الطلق الطبيعي واضطروو يركبون لي صناعي بغيت اموت جلست اربع ساعات على الطلق الصناعي وتعب الجنين بعدين حولوني للقيصري وسويت العمليه والحمدالله على كل حال

احساس صعب

أختي الطلق الصناعي ماهو لازم في كل ولادة تصوري بنتي ولدت الحمدلله بدون طلق صناعي لكن اعطتني الدكتورة على الخلاص وانتم بكرامة

وبغيت اموت كاني والدة مرة ثانية لكن الحمدلله الله يصلح ما قسم

روز..

شكرا لمروركم شكلكم مافهمتم سؤالي انا اقصد الا اخذت الطلق الصناعي بالبكر حتى الثاني طلق صناعي

فوشيا قيرل

انا بحملي الاول عطوني صناعي الله لايوريكم جلست من الساعه 3 الفجر الى الساعه 2 الظهر وانا اصيح والحين انا حامل بالثاني وخايفه

أعلى