مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الطاقه السلبيه في البيت والملح الصخري والراحه النفسيه

صباح الورد 000كيفكم حبايبي00 بنات هالموضوع من زمان نفسي استفسر عنه بس انسى 00سمعت مره بقناة بدايه الدكتوره الرااااااااااااائعه مها الهاشم يعلم الله اني احببتها في الله الله يحميها 00تقول ان الملح الصخري اذا وضعناه في اركان المنزل يسحب الطاقه السلبيه من المنزل 00يابنات ويانسوان لما نزعل :icon28:وياكثر الهموم هالايام الله يعين المهم لما نزعل اجسامنا تفرز اللي بداخلنا واش بيكون بداخلنا وقت الغضب والهم والحزن غير طاقه سلبيه تخيلي كيف يكون البيت مليان طاقه سلبيه طيب انتي قاعده لوحدك بالبيت طبعا لا بالنسبه لي انا وزوجي وعيالي والله العظيم يابنات وهالنقطه هي اللي شجعتني افتح الموضوع 00انه ولدي الصغيييييير يتنهد استغربت فهمتو يعني ايش يتنهد يعني كأن بقلبه هم او حزن عرفت انه من الزعل اللي يصدر مني او من ابوه ومو بس هو والله حتى اخوه واخته ياربي والله حزنت عليهم واصلا حتى انا احس اي شي يضايقني ويبكيني احس اغلب وقتي يكون بصدري ضيقه حتى لو مافيه احد زعلني خلاااااااااااااص طفشت مليييييييييييت ابغى حياتي تكون سعاده وافراح وضحك ماابغى اعصب على كل صغيره وكبيره ادري طولتها000الدكتوره تقول حطو شوي من الملح الصخري في كل زاويه من البيت وخلوها يومين او 3 او 4 بس لاتطول لو طولت سبحان الله تصير مصدر للطاقه السلبيه زي سلة المهملات لما تحطيها اول مره بتنفعك انها تجمعي فيها القاذورات عشان ماتنزعجي منها بس لو طولت هالزباله رح تكون مصدر للقاذورات والاوساخ فهمتو اكيييييييييد فيه منكم سمع برنامجها مهارت كان رااااااااااائع المهم دورت الملح الصخري مالقيته يقول فيه الملح الفارسي تكفوووووووووووون انا مريت بتجارب قاسيه اثرت في نفسيتي مرررررررره واحس ان بيتي محتاج لشي يطلع الطاقه السلبيه اللي فيه ارجوووووووووووووكم تفاعلو مع الموضوع بيفيد الجميييييييييع لان صدقوني حتى لو راح الزعل بيكون البيت محتاج بين كل فتره واخرى تجديد وتنظيف الطاقه اللي فيه وشكرا مقدما:bye1:

موضوع ملفت صراحة وانا انشاءالله راح اتأكد منه بطريقتي ولي عوده عاجلا انشاء الله لمشاركة
بارك الله فيك

ميس2009

قبل كذا سمعت هالمعلومة من دكتورة في علم الطاقة بس مارتحتلها

كلام صحيح

انا سمعت استشاره من وحده عن طريق الراديو انه عندها مشاااكل في الشغل من غيرة وحسد وسوء تفاهم ، وان هذا اثر على نفسيتها وصحتها

قال لها الدكتور اتحممي بالملح الخشن بعد ماترجعين من الشغل عشان تنظف الهاله حولك Aura من الطاقه السلبيه . ولو ماحصلتي الملح الخشن استخدمي ملح الطعاااام!!

الاخوات اللي ردو جزاكم الله خير الموضوع مهم ومفيد لو حصلنا الاجابه الشافيه الاكييييييييييييده مين يجيبها لنا :sadwalk:نحن بانتظار المشاركات اللي تبرد ع القلب وينكم يابلقيسيات مين تعرف الملح الصخري ؟؟؟؟؟وين نحصله؟؟؟ ومين جربت طريقه اخرى لطرد واخراج الطاقه السلبيه من حولنا ارجو التفاعل ياحلوات:c018:يالله شدو الهمه:a084:لنعيش بسلام وامان وراحة بال:c014:

افااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا والله زعلتوني 66 وحده ومارد الا3 لييييييييييييييييييييييه خلاص مشكورين مابغى منكم شي :schmoll:

ســديــم

الملح الصخري هو الملح الخشن واسمه اعتقد الفارسي تلقونه عند العطار

ومشكورة على المعلومه افدتيني

هلا اختي
انا تأكدت من المعلومة بنفسي وهي تفيد فعلا ويتم رشها في أركان البيت هي او ماء مقري عليه وذلك منعا للحسد او طردا للشياطين
ولكن ماهو متعلق بالأعصاب او التهدئة لم اجد له موضوع ثابت يثبت مصداقيته غير انه يعتبر من ضمن الأحجار التي تؤثر بشكل غير مباشر على النفس وسلوكها
وهذا نقل لموضوع وجدته يوضح رد الشيوخ على هذه المسألة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يوضح لأهل البيت بأن استخدام الماء والملح المقروء عليه بهذه الكيفية ، إنما هو من قبيل اتخاذ الأسباب المباحة للعلاج ، خاصة أن تلك الأرواح أكثر ما تتواجد في الزوايا والأركان بناء على ما ثبت تواترا لدى أهل الخبرة والدراية والممارسة ، وأن يوضح أيضا أن فعله ذلك ورشه الماء على هذا النحو يؤدي لطردهم من المنزل بإذن الله تعالى ، لا سيما أن تلك الأرواح تتأذى من الملح ولا تحبه من قريب أو بعيد ، وقد سألت فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين بخصوص تلك المسألة واستخدام الماء والملح على النحو السابق فأشار - حفظه الله - بجواز ذلك وأنه لا يرى بأسا باستخدامه دون الاعتقاد فيه ، إنما هو من قبيل الأسباب الداعية للطرد والشفاء بإذن الله تعالى ، هذا وسوف أعرج على تلك الفتوى لاحقا 0

وقد وقفت على كلام لأبي النضر هاشم بن القاسم حول مسألة رش الماء في الزوايا والأركان حيث يتكلم عن بعض الجن ممن كانوا يسكنون داره قال : ( فأخذت تورا من ماء ، ثم تكلمت فيه بهذا الكلام : بسم الله ، أمسينا بالله الذي ليس منه شيء ممتنع ، وبعزة الله التي لا ترام ولا تضام ، وبسلطان الله المنيع نحتجب ، وبأسمائه الحسنى كلها عائذ من الأبالسة ، ومن شر شياطين الإنس والجن ، ومن شر كل معلن أو مسر ، ومن شر ما يخرج بالليل ويكمن بالنهار ، ويكمن بالليل ويخرج بالنهار ، ومن شر ما خلق وذرأ وبرأ ، ومن شر إبليس وجنوده ، ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها إن ربي على صراط مستقيم ، أعوذ بالله : بما استعاذ به موسى ، وعيسى ، وإبراهيم الذي وفى ، من شر ما خلق وذرأ وبرأ ، ومن شر إبليس وجنوده ، ومن شر ما يبغي 0 أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم ، ( بسم الله الرحمن الرحيم - سورة الصافات - الآية - 1- 10 - ثم تتبعت به زوايا الدار فرششته ، فصاحوا بي : أحرقتنا نحن نتحول عنك ) ، ( وهذا الدعاء المذكور في الوابل الصيب من الكلم الطيب لشمس الدين أبي عبد الله محمد بن القيم الجوزية قرأ بعضا منه سماحة الشيخ عبد الله بن عبد الرحمن الجبرين - حفظه الله- بحضرة سماحة العلامة الشيخ عبد العزيز بن عبد الله بن باز - رحمه الله- وغيره وقال ـ حفظه الله ـ : الذي ذكره ابن القيم في الوابل الصيب من الكلم الطيب ... ولما وصل سماحة الشيخ عبد الله بن عبد الرحمن الجبرين - حفظه الله- إلى قول : " أحرقتنا أحرقتنا يا أبا النضر نحن نتحول من جوارك " .. قال سماحة العلامة الشيخ عبد العزيز بن عبد الله بن باز - رحمه الله- : " الحمد لله طيب ، إذا نفع هذا طيب " .. ثم أكمل سماحة الشيخ عبد الله بن عبد الرحمن الجبرين - حفظه الله -
ثم بعد ذلك قال : سماحة العلامة الشيخ عبد العزيز بن عبد الله بن باز - رحمه الله- : في الوابل الصيب ؟ .
فقال سماحة الشيخ عبد الله بن عبد الرحمن الجبرين - حفظه الله -: في الوابل الصيب .

ثم قال : سماحة العلامة الشيخ عبد العزيز بن عبد الله بن باز - رحمه الله- " يُجرب ، نفع الله به ، الحمد لله ، الأصل في الأدوية كلها الإباحة ؛ إلا ما حرمه الشرع ."

أسال الله العلي القدير أن يحفظكم من كل سوء

الله يعطيك العافيه يامناكير وردي 000000000ياسديم الملح الصخري يختلف عن الملح الفارسي 000وشكراااااااااااا 00000000واللي قرأوا الموضوع وطلعو الله يسامحهم000000000000

وهم79

اختي الغاليه
اناابي اقولك على طريقتي الي انا اصلحها وربي والله العظيم اني مرتاحه الي ابعد حد وان نفسيتي الحمد لله رائعه بالله لهذي الطريقه
دائما كنت بجدال ونقاشات عقيمه مع زوجي وازعل واصيح ولا اطلع بفايده
وادري الي بقوله يقولوه غيري كثير لكن ان مجربته
الحين لو وش ما صار بيني وبينه اسكت ولا ارد واطلع من عنده واروح غرفتي واتروش واشغل سورة البقره هي منزلتها في جوالي ما اسمعها كلها احيان واحيان لا كلها واحس براحه وتغير في نفسيتي
واقوم بشغلي ولا كن صار شي والله ما يجي الليل الاوزوجي معتذر مني على اسلوبه معي رغم انه بحياته ما عتذر لي ولا تاسف لي على شي لو هو الغلطان
ريح بالك ووسعي صردك واقرائي في موضوع هنا عن عن السر قوة الجذب وربي رائع
واكتب بتفائل وراحت بال كل الاشياء الزينه الي تبيها تصير في بيتك وشوفي وشلون من جد تصير باذن الله

ممكن هذا الشي بالفعل له فايده بس الانفع لك ولبتك هو ذكر ربي والاستغفار والتفاهم وترك العصبيه اللي مالها داعي والتوكل على الله في كل شي لانه هو مقلب القلوب ثم بعد ذلك نلجئا للحلول الماديه مشكلتنا احنا نبي شي ملموس عشان على طول نرتاح وننسى التواصل الروحي بيننا وبين خالقنا حبيبتي خلي اول الحلول عندك هو ذكر الله والقران ومن ثم اتبعي الاشياء الثانيه

معلومات جديدة ماعرفتها من قبل

وانا انصح بقراءة سورة البقرة وتشغيلها بالمنزل باستمرار تطرد الشياطين

والاكثار من القراءن يريح القلب ويبعث الهدوء والسكينة بالنفس والمنزل

مشكووورة غلاتى

XXالفارسةXX

السلام عليكم ورحمةالله حبيباتي اموره ومناكير وردي وازيد بوسه على على الخدالوردي طبقت الملح والماءوالدعاءوكان يومي مميز وخطييييييييييييييييير والاهم ابتسامتي مشرقه كماودعتهاقبل قرآة الموضوع بفتوى الشيخ رحمنا الله و علمائنا الافاضل ودمتم لنا بلقيسيات

أعلى