مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الضغط والحامل

فتاه

هلااا كروشاااااااااات أمس كان عندى موووووعد انا بالشهر الساااااااابع وقالت لي الدكتوره الضغط مرتفع عندى وانا خااااااااايفه حدي وقالت لي كل يومين تعالي جيكى الضغط مادرى في أحد قالوا له مثلي؟؟؟؟؟ وقالت لي بس خففي التوتررررررررر
يااااااااااربي نحس أنااااا امي ما كان فيها ضغط بس يوم حملت فينى جبت لها الضغط وقيصريه:tears:
والحين انا طلع فينى ضغط يااااااااربي خااااايفه وهل يؤثر الضغط بالجنين أنا سمعت انه يموت :tears::tears::tears:

~ ناريز ~

وكلي أمرك لربك وافعلي الاسباب اللي تمنع رفوعه وان شاء الله قدامك العافيه

فتاه

وكلي أمرك لربك وافعلي الاسباب اللي تمنع رفوعه وان شاء الله قدامك العافيه
يسلموووو حبيبتي علي مرورك
بس خااااايفه ردوا علي بلييييييييييز اللي صار لها مثلي

شهــد

اعوذ بالله.. شنو يموت!!

خيتي خلي عنج الوسواس.. مرت اخوي الله يحرسها جايبة 3 عيال وكلهم كان فيها ضغط والحمد لله كلهم ولدتهم طبيعي لان ما توسوس وكلت امرها لرب العالمين

فتاه

اعوذ بالله.. شنو يموت!!

خيتي خلي عنج الوسواس.. مرت اخوي الله يحرسها جايبة 3 عيال وكلهم كان فيها ضغط والحمد لله كلهم ولدتهم طبيعي لان ما توسوس وكلت امرها لرب العالمين
:sad_1::sad_1: زين خلاااص بوكل أمري لرب العالمين بحاول انسي من الخوف حلمت حلم يخررررع ان اللى في بطنى فقدته ومن جذيه خااااايفه:tears:
بس تطمنت الحين اشوي مشكوره حبيبتي

الشوق وبس

عادي..أنا أختي كانت نفسج..وكل يوم كانت تقيس ضغطها..والحمدلله ولدت طبيعي..أنتي لا تحاتين وخلي عند الوساوس..

شهــد

:sad_1::sad_1: زين خلاااص بوكل أمري لرب العالمين بحاول انسي من الخوف حلمت حلم يخررررع ان اللى في بطنى فقدته ومن جذيه خااااايفه:tears:
بس تطمنت الحين اشوي مشكوره حبيبتي

طلعي كل ليلة صدقة عنج وعن اللي في بطنج

love4life

الله يتمم لج على خير حبوبة .. لا تحاتين ولا شي .. أنا مثلج كان ضغطي مرتفع أول الحمل (بسبب العــمل مب الحمل :schmoll: وأحيانا آكل شي ألقى نفسي راسي يدور) .. والحمدلله أنا الحين في نص الثامن و ضغطي من شهر صاير طبيعي

بنت خالي ارتفع ضغطها في بنتها وايد لدرجه انهم هددوها بطلق صناعي أو عمليه .. والله سهل عليها وولدت طبيعي ..

انتي لا تاكلين المالح (قليل من الملح لايضر) ولاالقهوة (بجميع أنواعها) ولا الكولا والبيبسي .. كلهم يرفعون الضغط (واذا نسيت شي ذكروني الله يذكركم ويذكرنا بالشهادة) .. والعصبية والتوتر والخوف .. والعمل الزائد عن اللازم .. كلهم يرفعون الضغط

وبالنسبة للضغط المرتفع اذا استمر في تزايد فانه يسبب تسمم في الحمل مب موت الجنين (بسم الله على الأجنة) وهو خطير .. بس يقدرون يتحكمون فيه بالحبوب وينومونك في المستشفى بس ينزل ويرخصونك .. ونصيحه .. اشتري آله قياس الضغط المنزليه (اللي على شكل ساعه) وقيسي ضغطج في الصبح والليل واذا لاحظتي انه مرتفع (وبقى مرتفع لساعتين روحي الطبيب أحسن) .. أنا قالت لي الدكتورة انه اذا الرقم الثاني في الساعه فوق الـ 90 أو أقل من 70 أروح عندهم (لأن الضغط مكون من رقمين والرقم المثالي هو 110 على 70 .. بس محد ضغطه مثالي)

أوه صح .. كثري من شرب الماي (أنا لما كان شوي يرتفع كنت أشرب لي 4-5 قارورات ماي صغير (500 ملل) خخخ من الخوف) وينزل على طوووول .. والحمام روحيه لا تحبسين نفسج

pain

انا صار ارتفاع في الضغط الشهور الاخيرة وادى الىتسمم الحمل بس الحمد الله نوموني في المستشفى اسبوعين و ولدت و الحدالله مافيني شي و لا بنتي صار لها شي

الحمد و الشكر لرب العالمين

المهم اسمعي كلام الدكتورةو نفذي كلامها ١٠٠٪ و ما عليج من الناس

nla

حبيبتي قللي من التفكير وارتاحي ولا تجهدي نفسك ووكلي امرك لله

ان كثرة التفكير تساهم في زيادة المشكلة حدة

كما قالت احدى الاخوات قبلي اكثري من شرب الماء

ايضا قللي من تناول الاشياء التي قد تسبب ارتفاع الضغط

وابتعدي بشكل اساسي عن القهوة ان كنت ممن يشربون القهوة

انا عكسك تماما في الحمل يهبط ضغطي فاشرب فنجان قهوة واتمدد بعض الوقت فاتحسن

الحمدلله على كل حال

لانا"

كثري من الاستغفار...