مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الضعف الجنسي عند الزوجة

ام زياد2

بصراحة انا لي 11سنة متزوجة ماعمري يوم استمتعت مع زوجي يوم عرفت انه متضايق مني بسبب هذا الشي صرت امثل عليه لكن قبل شهر اعترف لي انها خلاص طفش مني ومتضايق بخصوص الضعف اللي عندي بالذات انه يحبني بس هذي مشكلة كبيرة وانا فاهمة وعارفة هذا الشي لكن مافي يدي شي اسويه تكفون ساعدوني والله اني اكتب لكم ودموعي على خدي لاني انا ماني ماقصره في شي بس هذا المشكلة ولا اعرف كيف اسوي.ساعدوووووووووووووووووووووووووني رجاء خاص

هذا رأيي

بلقيسية مميزة وعمدة استفسارات الأنماط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولاً أعتذر عن جرأتي ولكن تحتاجين لنصيحه ..

كيف إكتشفت إن عندك ضعف ؟؟

كشفت ولا من نفسك؟؟

وهل أنت ماتشعرين بالرغبه في زوجك نهائي؟؟

أولا ماتستطعين الإنزال؟؟

لأن وحده أعرفها متزوجه لها سنين وماتعرف المتعه مع زوجها

وبعد فتره طويييييييله إكتشفوا إن الجهل هو المشكله

يعني زوجها ماكان مثقف في الجنس وماعرف يثيرها

وبعد كذا ماشاء الله صارت إنسانه طبيعيه

عندك برود جنسي

البرود للمراه والضعف لللرجل

المهم روحي لدكتوره تعطيك حبوب تقوي شهوتك شوي

سعاد٣٣

حبيبتي في دعاء ينقال قبل ممارسة العلاقة ممكن الشيطان يخرب عليك
ولا يكون عين فلازم تدعين وتبعدين عنك الشياطين ثانيا حسسي زوجك بانك واثقه وانك مثيره يعني مبين انك مقتنعه بالضغف واثرتي عليه انا صحيح مو متزوجه بس الحمد لله احس مثقفه من كثر اللي اقرى واسمع شوفي يالغاليه انا مره قريت انو مافي شي اسمه ضعف بس في شي اسمه جهل او عدم ثقافه صحيحه ماتشوفين الشباب مايتين ع مقاطع الجنس الاجنبيه تدرين ليش لانهم يركزون ع اشياء مجنونه ويهتمون فيها بقولك قصه رجال سمعتها من قريباتي متزوج وحده وهو في مرض سكري المره عمرها ٥٠ ولانها انشغلت وماتغيرت ماصارت تغريه بس هو مابحث عن غيرها عباله ان العيب بمرضه المهم سافر للعمل لاحد الدول وسكن بشقه فيها خدامه تجي الصبح كانت تلبس قصير وتتحرك وتطمس وهي تنفض وترفع وبدلع ووو ... الخ صارت تثيره وصار يحس معها بمتعه وصار قادر على ممارسة العلاقه واكتشف انو ماكان فيه ضعف رغم انه مصاب بالسكري بس انتي مو قاعده تحسين بمثيرات ولا تحسسين زوجك بهالشي وصاير عندكم قلق ركزي برجولة زوجك وتخيليها وحبيها واقري بالنت عن طرق وحركات وادعي بالاول والاخير

ام زياد2

لا اختي الغالية هذا رايى زوجي ماهو ماقصر معي حتى في المداعبة قبل الجماع لكن بصراحة مايحرك فيني شي ولاعمري حسيت بشي عشان انزل اصلا .
وشكررررا اخواتي على المرور والله يسعدكن جميعا.

سهم العشق

انا احس ان عدم ثقة المرأه بنفسها تسبب لها هذه المشكله ثقي بنفسك وبيني لزوجك انك انثى مغريه وتستطعين اغرائه 00

ام زياد2

يااخوات والله العظيم ماني حاولت افكر في هذا الشي وقت الجماع واوهم نفسي اني مستمتعه عشان اتحسن وعلى فكره اهتم في نفسي قبل اللقاء واتهيا حتى نفسينا واقول في نفسي انا مشتاقة لهذا الشي بس عشان اتغير واسوي حركات لزوجي ولكن دون جدوى.

ام المياسة

\\\\\\\عليكي بالجرجير ماقرائتي
المثل لو علمت االمراه بالجرجير لازرعته تحت السرير
ههههههههههههههههه

نصيخة مجربة مو اي كلام إشتركي فى مجلة اسرار العدد الأول الاستاذة مناقشة الموضوع ومقدمة حلول جدا رائعة

الهوينا

ان لله في خلقه شؤون

احس المشكلة من زوجك هو مو عارف يثيرك ويتعرف علي مفاتيح جسمك عشان يخليك مثل المجنونة
مادري كيف تفهميه ها الشئ
وماتركزي علي انك تمثلي عليه
انت اسبحي معاه بيعيد وانزعي من راسك هموم الحياة
وما تركزي الا مع حركات ايديه علي جسمك
وقربه منك وراح تعيشي وتحلقي في عالم من الخيال
وتختبري اشياء تدوخ الها اول وما الها اخر
عزيزتي ما اريد زيادة المك
ولكن اذكر انا ايضا في بداية زواجي ضليت مع زوجي شهرين بدون ما احس باي شئ وهو عارف وفاهم اني ما اتفاعل معه لاني ما احس بقمة النشوة
لاكن مع الوقت صار يعرف كيف يجعلني اتفاعل معه وانبسط كثير لان التمثيل مو مثل الواقع فيه اختلاف كبير يحسه الزوج...لدرجة جعلتني اثمناه في كل وقت
يعني المشكلة كلها من زوجك مو انتي
وربي يفرج عليك

أنا عندي مثل مشكلتك متزوجة لي 6 سنوات ماأعرف ايش رعشة او كيف الزوجة ممكن تنزل

بس انا السبب في زوجي ماله خلق يداعب

ام زياد2

الله يجزاكم خير اخواتي وانا اقرأ انه كثير من الاخوات يعانون من البرود وقت العلاقة الزوجية.

الشرق هواي

ياشيخة اهم شي الاستقرار بالحياة الزوجية والامان و اليوم انسان وبكرة انسان ثاني
الجنس مو كل شي

أعلى