مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الصين طلعت تايلاند

مياستي

احتاج ارائكم وبشدة زوجي كذب علي قالي رايح مع صديقه الصين واكتشفت لما وصل انه رايح تايلاند ماادري ليش كذب وهز ثقتي فيه وبقوة كل ماحاولت اثق فيه يسوي حركه سخيفه مع انه حااااااااااااول بشده اكون راضيه عن سفرته وعدني بالشرف وعدم الخيانه ومثل ماراح نظيف بيرجع نظيف انا تعبااااااااااااااااااااااااااانه والله العظيم ليش يكذب معناها كاذب في كل وعوووووده صح:icon28::icon28::icon28:وطرشت له كم مسج قوي وقلتله ماابي اسمع صوتك تصدقون ولاعاد اتصل من يومه واليوم اتصلت له ما يرد علي ولايسال عن عياله مع ان علاقتنا حلووووووووووووه قولولي شالسالفه

الله يعينك ان شاء الله البنات يفيدونك حبيبتي ولا تحزنين نفسك واذا جاء لتمشينة لة بالساههل

رمال البحر

كان الله في عونك يا اختي وفرج همك وعليك بالدعاء والاستغفار وقول حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم 7مرات بقلب صادق وواثق بالله وثقي برحمة الله الواسعة ولكن انصحك ان تحذريه من الايدز وانك خائفة على نفسك وعلى اولادك

مياستي

المشكله انه قبل ما ما يسافر لمني بكل حنان وقالي انتي غاليه وانا مستحيل اخون او اجيبلج امراض وانا اخاف عليج انتي وبناتي والزنا دين لكن مب مطمنه وخاصه انه كذب علي انصحوني قلبي ناااااااااااااااار

6flah

حبيبتي انتي تطحنين بعمرك ونفسيتك تعبانه وهو مبسوط

ليش دائمآ تحطون أسواء الافكار في بالك ؟؟

حطي في بالك انه رايح يغير جو ولاتتعبين نفسك ..ادري انه صعب بس كذا انتي بتتعبين وبيبين عليك التعب وها الشي

مو بصالحك

لا تتصلين فيه,, تقولين له لا تدق عبي وبعدين انتي تكلمي وهو يسفهك؟؟؟؟
خليكي قوية هو الحين سافر ,, جهزي لعدة والافكار لحد مايرجع وبعدين وريه شغله عدل
وطننننننننننننننننشيه هو بيرجع لك

مياستي

فديتكم والله شجعتوني بس اخاف عليه ومااتيله مع غيري000000مرات اقول مايسويها ومرات اقول ما يصبر

غير حياتك

واللة ما الومك اسال مجرب ولا تسال طبيب انا مجربة سفر الزوج نفسية زي ازفت واعصاب تعبانة واللة وهو مبسوط مرررررة ولا علية انا مكان يتصل علية يقول المكلامات غالية واعرف انة يتصل على اهلة واللة انة من كثر الجفاء معاد يهمني انبسطي روحي اضحكي واذا جاء نصيحة لالالالالالالالالا تعتبينة واللة ما يستاهلون الحب انا زعلانة لانة يوم الجمة مسافر بس حطيت لية جدول للخروج وسلامتك

jowree

لا تظنين ظن السوء
الخرابيط يقدر يلاقيها حتى بديرته
تايلند مو بس فيها الخرابيط فيها طبيعه
و اماكن سياحيه روعه
و زوجج حسب اخلاقة انتي ادرى باخلاقة​

سيدة الحور

ياختي روحي وانبسطي واستانسي كل شي مقدر ومكتوب والله بيحاسبه على فعايله

لا يصير اكبر همك هو ياربيه والله انكم تقهرون انتم يالحريم لاتخلينه يسيطر على تفكيرك

حاولي قد ماتقدرين انا عارفه ان الكلام سهل لكن التطبيق صعب بس صدقيني اذا حاولتي مع الوقت بيصير حلو لك واسالي مجربه

وانتي قلتي له لاتدق خلاص هو بينفذ الكلام لاتحسبينه مثلك اليوم كلمه وبكرا كلمه خليك قد كلمتك علشان لما تتكلمين وتحذرين يصير عارف انك قد الكلام

والله يوفق ويسخره ويحفضه وشباب المسلمين عن بنات الحرام

الرجل معروووووف عنة الكذب ومهما كان صاددددق لذا وسسسسسسسع صدررررك وطنشية لان الرجل مايحب المراااااة النشبببببة

غرام الود

معليش ياختي ليش تحرقي نفسك وهو قاعد ينبسط.بعدين المفروض ماتودعينه كان خليتيها نكد عليه عشان مره تانيه يحرم السفرياااااااااااات.الله يصبرك ويكون بعونك.

تظنين ظن السوء
الخرابيط يقدر يلاقيها حتى بديرته
تايلند مو بس فيها الخرابيط فيها طبيعه

ربانة بحر

حبيبتي من جاف مصيبه غيره هانت عليه مصيبته...

سنغفوره اطلعت<<<<<<< ماليزيا...

والبحرين ودبي <<<<<<<الحساء

ااااااااااااااااااااااااااااه
شنسوي ماكنت اعرف انه سافر الا اذا اختفت الشنطه ...
لا وكان ما يتصلي ويتصل على عشيقته البحرينيه ...

مع احترامي للبحرينيات لكني تعقدت منها...

لكن لما طفح الكيل واجهته بالحقيقه المره بكل هداوه ...وكان خايف اني
اطلب الطلاق وقالي كبري عقلج ...قلتله انا مظطره اني اصغر عقلي عشان اصدق
كلامك ...

والحين يقولي لما يسافر ووين رايح ...لكني ماقلطت بحقه ولا اهنته

تووب سكرت

الوعوود كثري منها بلاااااش...
الحق عليك اختي كان مارضيتي له يسافر لا صين ولا طين لا وانتي معاه....
الي تقول تونس طلعت المغرب والحين الصين طلعت تايلند....
طيب وبعدين...
لازم تحطين حد للحاله ذي اما نك تخدلين احد من اهلك او اهله مافي حل غييير كذا قووولي انا اخاف على نفسي من الامراض مااااحد بينفعني لو جاني مرض لا سمح الله وسفر بروووحك مااااافي لانك خليتني ماعاد اثق فيييك ابدا وكذبت علي.....
وخذيها حجه لك مااااعاد في سفر لو تبين بيتك الا مع بعض وخلييه يحلل واهلك وطرف من اهله يجلسوون مع بعض ويصلحوووونه غيرر كذامافي حل...
راح يسويها مره واثنين وعشره ولا راح يهتم لك ولا يعيرك ااي اهتمااااااام والله المستعان جنووووووو وقعدووو هالرجال والحريم والله لهم دووور كبيييير هيي الي تعطيه الفرصه وهوو ما بيقول لا طبعا بيجلس يبربر على راسها ويسزي فلم هندي وشرف واخاف على نفسي وماعرف شو طيب وش موووديييييك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليييش الكذب؟؟؟؟
ماتحصلين فيه رد سبحان الله.....
والله المستعان

دنيا الغدر

الوعوود كثري منها بلاااااش...
الحق عليك اختي كان مارضيتي له يسافر لا صين ولا طين لا وانتي معاه....
الي تقول تونس طلعت المغرب والحين الصين طلعت تايلند....
طيب وبعدين...
لازم تحطين حد للحاله ذي اما نك تخدلين احد من اهلك او اهله مافي حل غييير كذا قووولي انا اخاف على نفسي من الامراض مااااحد بينفعني لو جاني مرض لا سمح الله وسفر بروووحك مااااافي لانك خليتني ماعاد اثق فيييك ابدا وكذبت علي.....
وخذيها حجه لك مااااعاد في سفر لو تبين بيتك الا مع بعض وخلييه يحلل واهلك وطرف من اهله يجلسوون مع بعض ويصلحوووونه غيرر كذامافي حل...
راح يسويها مره واثنين وعشره ولا راح يهتم لك ولا يعيرك ااي اهتمااااااام والله المستعان جنووووووو وقعدووو هالرجال والحريم والله لهم دووور كبيييير هيي الي تعطيه الفرصه وهوو ما بيقول لا طبعا بيجلس يبربر على راسها ويسزي فلم هندي وشرف واخاف على نفسي وماعرف شو طيب وش موووديييييك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليييش الكذب؟؟؟؟
ماتحصلين فيه رد سبحان الله.....
والله المستعان

ما اريد اغثك بكلامي

بس اقول الله يصبرك على ما انتي فية

واللة ما الومك اسال مجرب ولا تسال طبيب انا مجربة سفر الزوج نفسية زي ازفت واعصاب تعبانة واللة وهو مبسوط مرررررة ولا علية انا مكان يتصل علية يقول المكلامات غالية واعرف انة يتصل على اهلة واللة انة من كثر الجفاء معاد يهمني انبسطي روحي اضحكي واذا جاء نصيحة لالالالالالالالالا تعتبينة واللة ما يستاهلون الحب انا زعلانة لانة يوم الجمة مسافر بس حطيت لية جدول للخروج وسلامتك
انا بعد مليت من كثر ما هو يسافر ويقول سفر للشغل لكن انا ادري ان هو الي يدور حق نفسه السفرات عشان يروح للوناسه ويازعم شغل وانا صار لي خمس سنوات ما ركبت معاه طياره كل ما اقول له يقول لاتحنين لان هو ما عنده فلوس ولي حد الآن ماني قادره افهم شخصيته
خليه على كيفه وانتي بعد عيشي حياتج بالطول والعرض ولا تضيعيين وقتج انج تحاتينه لانه ما يستاهل .

حبيبتي لا تضني فيه سوء امكن ما قلك لانو عارف انك ما راح ترضي عى ذي البلد وعلى شان سمعتها الخايسه لا تزعلي واعطي لاخوكي المسلم 70 عذر فما بالك بزوجك و ابو عيالك وانت لا تتصلي عليه خليه هو يكلمك امكن زعل لانك مو واثقه فيه لدي الدرجه وهو وعدك ما اضن فى رجال يتنازل ويوعد زوجته الوعود دي كولها على الفاضي واتوكلي على الله ودعيلو انو ربنا يحفضو من الحرام و استودعيه عن الله

ومعليش يا اخواتي لا تولعو فى قلب الحرمه حريقه وهي اصلا والعه ولو يبغى بنات الحرام تارسين الديره فكونو محضر خير وادعو انو الله يبرد على قلبها

لاتتصلي ابدا ولاتردي عليه كمان ووريه انك مو مهتمه لسفره ولا كزبه وادعيلو انو يرجعلك بلسلامه وترا تايلاند مدينه سياحيه اكتر من الي في بالك لانو بنات الحرام موجودين في كل مكان مو بس بره وربي معاكي

أعلى