مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الصبر واخرته مع كل واحدة في حياتها بشرونا

ام سلو

ابغى كل واحدة تقول قصتها مع الصبر في حياتها الزوجيةوغيرها الله يجزاكم خير وهل نهاية الظالم قريبة ردو وطمنوني لاني مقهورة من الظلم والسكوت عن الحق وجور الظالم وثقتة التي بلا حدود

الصبر نعمه وان الله يمهل ولا يهمل عليك بدعاء والله سلاح انزله الله لضعفاء المظلومين

ضحيه

الصبر على الظلم له نتائج روعه بس ادعي على من اذاكي اما الصبر على هضم الحقوق في الحياه الزوجيه تندمين على كل تنازل وعلى كل تضحيه لاتنازلين تندمين

ام سلو

الله يعطيكم العافية لكل من ردت واتمنى المزيد من الأخوات بانتظاركم..........................

بسم الله الرحمن الرحيم

ولله يا بنات انكم ضربتو على الوتر الحساس بحياتي كلها من يوم كان عمري 17 سنه وانا الحين عمري 34 سنه . في عايلتنا يسموني الصبوره والحمدالله على كل حال ولله تعالى قال" إينما يوفي الصابرون أجورهم بغير حساب" تخيلي عزيزتي تدخلين الجنه من غير حساب وعقاب هذا اول شئ.

أنا قصتي طويله بس أنتي طلبتي نكتب صح:24: بس راح اختصرها قدر المستطاع
قصتي يا عمري اني تزوجت من شخص بعيد عن المنطقه الي احنى عايشين فيها عن طريق الأهل وكان عمري 17 سنة وما اعرف ايييييي شئ عن الزواج الله ايخلي اهلي يارب وما اعرف اي شئ عن الريال بس سئلو وقالو طيب وولد ناس وغيره

اول ما شفته حبيته على طول وكان بعد الزواج طبعا وهو نفس الشئ وسافرنا على طول برع عشان يكمل دراسته وهناك كانت الحقيقه المره

ياااااااااااااالله سامحوني بكمل القصه بس العيال اذوني ما يتعشون الا وانا معاهم الله يهديني ويهديم راح اكل على السريع وارجع لكم

حبيت اكمل القصه المهم يوم وصلت معاه لدار الغربه وجلسنا وعشنا شهر عسل رائع اكتشفت انه عنده صديقه بالصدفه
في يوم كان هو بالجامعه وانا في البيت جت عليه وحده ودقت الباب ولمن فتحت قالت طبعا بلغتها وانا الحمدالله كانت لغتي ممتازه فقالت وين فلان قلت مو موجود في الجامعه فقلت لها عفوا من انتي قالت لا خلاص شكرا وكانت تطالعني من فوق لتحت كأني مب عاجبتها مع اني احلى منهاااااا

المهم دب الشك في قلبي ورحت افتش في اغراضه وشفت بلاوي وصور وغيره وشفتها هيه بالصور وعرفت بعدها انها صديقته وبكيت طبعا وضيقت ولكني سكت وصبرت وقلت هذا كان ماضي وقبل ما ياخذني وخلاص
يوم جاء البيت قلت له فيه احد جاء وسأل عليك فتح عينه وقال منوووه قلت وحده كذا كذا شكلها طبعا شفت الخوف في عينه فقال اييييييه هذي وحده في الجامعه وكانت تبقي ما عرف ايش وخرابيط قلت يله كله خير

ومع الوقت صار الحبيب يتأخر على وفوق هذا كله قام يقفل علي الباب من ايروح لين ما يرجع اونه يخاف على ومع الوقت قام ايشك فيني كثثثثثثثير لدرجه كان ايشك انه فيه حد يجي عندي ويروح
وكنت اقوله هههه كيف وانت تقفل عليه الباب الطلعه ممنوعه التيلفون ممنوع وكانت كل حياتي بين ها الأربع جدران وبعد فتره اكتشفت انه يشرب ويدخن وانصدمت صدمت العمر طبعا وبكيييت لمن نشفت عيوني بس احتسبت وصبرت
وكان في بعض الأيام يطلع ويسكر وينساني وانا مقفول عليه الين اليوم الثاني ويجي ويتأسف وبطيبه قلبي ااسامحه

بعدها رجعنا البلاد وسكنا في بيت اهله وكانو عصابه ولله الحمد كله فتنه ومشاكل وقيل وقال وطبعا ددائما يحرظون الريال على الحرمه وغيره بس الحمدالله قدرت اكسبهم بطيبتي وبسسبب حب زوجي لي بعد وبعد سنتين حملت وفي فتره حملي زوجي ابتعد عني وبدا طريق ثاني طريق المخدرات ومن هنا بدا الجحيم القاسي الله لا ايذوق اي وحده منكم هذا الشئ وطبعا صبرب وسكت ولا قلت لأهلي ابدا ابدا
وفي سنه من السنوات انسجن والسبه هذا السم وتم تقريبا سنه واهلي ما كانو يدرون كنت اخبي قد ما اقدر لاني احبه ولا زلت واتذكر نفسي يوم كنت اروح ازوره مع بنتي اول اعيالي وهيه في وسطي بين الزحمه والمناظر الي ما تنقال وبعد صبرت ولله الحمد وبعدها طلع والله فرج عليه

فتره ورجع للسم واهله ما ساعدو في الموضوع بعدها قالولي انتي السبب كله منج كله تضيقين فيه هو اول ما كان كذا انتي السبب وكان هذا الكلام ايعذبني

المهم اختصار للقصه لانها طويله وفي طياتها مواقف تشيب لها الراس صار ايخوني ويكلم بنات ويستقبل بنات مع اصدقاءه في مكان خارج البت وكم مره كشفته وكلمته وصبرت على هذا الوضوع الين ما عرفو اهلي بالسالفه ويوم عرفو سحبوني اهلي من عنده وهذا تقريبا بعد 10 سنوات من العشره وفي هذي الفتره هو انجن طبعا لمن اهلي اخذوني انا وعيالي الثلاثه وصار يبكي ويصيح عند اهله وكانو ايقولوله خلها تولي راح انزوجك غيرها واحسن عنها كان ايقولهم ما راح الاقي احسن وانا احبها اكثر منكم كلكم
المهم تدخلو الأهل وهو رجع لوعيه وحاول يتعالج وتعالج فعلا وصارو اهله يزنون على راسه طلقها طلقها طلقها واهلي نفس الشئ طلبي الطلاق وانا اقول لا فقالو لي اخواني اذا طلعتي من هذا البيت بتطلعين على جثتي ولا ترجعين مره ثانيه وكانت ضغوطات كبيره

النهايه كانت طلاقنا وهو رايح رايح للمحكمه اتصلي وقالي احبج يا بنت الناس وانا قلت له انا بعد احبك بس شسوي بأهلي قالي خلاص يعني قلت له خلاص عشان اهلي واهلك يرتاحون وكانت النهايه

وبعدها ابدا ما رضى يتزوج ولا انا وبعد مرور 5 سنوات تقدملي شخص واهلي وافقو عليه ولمن دارا دارت فيه الدنيا ومرض وتعب وانا تعبت نفسيا بعد كثثير وبعدني ما تزوجت وفجأه جاني الخبر انه طليقك توفي وهو نايم بسكته دماغيه طبعا هذا الموضوع صار عليه فتره بس لين الحين ابكي لمن اتذكر الموضوع
ودارت الايام وصبرت ولله صبرني والحمدالله وتزوجت بس انا الزوجه الثالثه وطبعا معروفه القصه مظلومه ولا يسأل عني ولا شفته من 3 شهور تقريبا ولكني صاااااااااااااااااابره ومحتسبه عندالله ومبسوطه مع اعيالي ومتفائله خير لاني مدامه على الاستغفار والدعاء دائما والحمدالله

بس الي ذكرته نقطه ببحر من صبري على كثثثثير من الامور ولكن دائما اشكر الله تعالى على ابتلاءه لانه يحب يسمع صوتي وانا ادعي له وحده وتقربت من الله اكثر واكثر ومرتبه الصابرين عن الله عظيمه

واسفه على الأطاله

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الاخت خفيا العمر اسئل الله ان يكون جزاء ماصبرتي عليه تكفير لذنوبك وطريقك للفردوس الاعلى000

والحمد لله الانسان مبتلى وان شاء الله ستجدينه جبال وفي صحائف اعمالك ولكن استعيني بالله

وقوي نفسك بالاقبال عليه والبعد عن معصسته وسترين العجب باذن الله000

حظي واعرفه

الله يعينك حبيبتي ويعوضك بعيالك انشالله
كلنا صبرنا وتحملنا ............... وماتضيق الا تفرج انشالله

الله يعوضك خير على صبرك والله انكم فتحتو موجيع القلب بس الرجا بالله تعالي وربي مع الصابرين 27 سنه صابرة ومحتسبه بسبب الظلم ممن قلبهم كلها كره وحسد وبعد عن الله اذوني بالسحر والحسد ولكن املي بالله كبير باخذ حقي منهم بالدنيا قبل الاخره اللهم عليك بهم فانهم لا يعجزونك اسال العظيم ان يفرج همي وهمكم وهم كل مسلم

2010 lulu

الله يجزاكي خير على صبرك غاليتي ويحفظ لك عيالك ويسخر لك زوجك

الله اكبر2

الله عز وجل يقول (سلام عليكم بماصبرتم فنعم عقبى الدار) ياختي الصبر الصبر مفتاح الفرج
والرسول يقول (فمن رضي فله الرضا ومن سخط فعليه السخط)
الدنيا مو صافيه لاحد الرسل والانبياء صبروا على اقوامهم
والله مالنا الاالصبر والدعاء وصدقيني ربي بينصرك ولو بعد حين

ردودكم تثلج الصدر خواتي الغاليااااات ومشكورين والحمدالله انا صابره وانصح معظم الحريم الي اهنيه بنفس الشئ الصبر شئ جميل ورائع حتى اني احس بحلاوته من كثر ما قربني الى الله تعالى والحمدالله على كل حال

الله يجزاك الجنه على صبرك يااختي خفايا العمر وان شاء الله ربي يعوضك باولادك ويكون ما مر بك نهاية احزانك وبداية سعادتك

أعلى