مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشيب المفاجىء وما الحل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الصراحه انا اول مره انزل موصوع عندكم في المنتدى
ولى شجعنى هى المصداقيه الى موجوده وحب الخير لبعضكم ويارب تتقبلونى بينكم
مشكلتى بكل صراحه انه ظهر عندى شيب وبشكل فجائى في كل مقدمة الشعر وبكميه كبيره من اسبوعين وانا مستغربه من هذا الضهور المفاجى الله هما لكى الحمد فحبيت
اعرض عليكم مشكلتى لعل وعسى تساعدونى في امكانيه ترجيع لون شعرى اذا كان في حل وكيف اخفي هذا الشيب حاليا لانى بصراحه حالتى النفسيه متازمه من هذا الوضع
يارب كل وحده عندها حل لى لا تتأخر على
شكرا

DeeR_EyEs

زهور الاوركيد ... يمكن يكون وراثي ؟ واذا هب وراثي عليج بستعمال زيت الخروع صراحة وايد ممتاز صح انه غليظ ولزج بس راح اتشوفين النتايج بنفسج.. حاولي تستخدمينه ثلاث او اربع مرات في الاسبوع ... :1:

مشكوره حبيبتى انتى الوحيده الى عبرتينى ونورتى صفحتى
حبيبتى كيف استخدامه وكم مره في الاسبوع وكم المده
والاهم من هذا ما فائدته بالضبط
الله ينورلك دربك ونولك الى في بالك لا تتاخرين على في الرد

DeeR_EyEs

تسلمين فديتج.. انا استخدمة في الأسبوع ثلاث مرات .. و استخدم عشبه اكليل الجبل و الياس و المرامية.. الأعشاب اتنقعينهم في ماي مغلي ليوم كامل وبعدها صفيه واستخدميه شرات البخاخ :2:

DeeR_EyEs

نسيت اقولج فوايده :35:
الأعشاب باذن الله راح اتغير اللون الأبيض للأسود ... اما زيت الخروع راح يكثف شعرج ويزيد سواده ولمعانة
ان شاء الله ودعواتج :32:

اختى العزيزه كم المده التى استخدمتى فيها هذا البخاج وهل رايتى اى نتيجه الله لا يحرمك من كل ما تتمنين .... ايه انا استخدم زيت جوز الهند ابو علبه خضرا مضاف له راس ثوم كامل واستكانه قرنفل مطحون
هل استطيع استخدام البخاخ معاه ولا يتعارض بمعنى استخدم البخاخ في وقت وخلطتى في وقت اخر
والبخاخ اضعه كل مره في اليوم او اكثر
والله ما سألتك الاوانا حاسه عندك سعت صدر
شكرا

DeeR_EyEs

انتي تامرين فديتج ... انا استخدمته لمده 3شهور الحمدلله النتيجه كانت ممتازة والكل كان يسألني هذا شعرج و لا باروكه .. الله يسامحهم .. وبخصوص البخاخ يعارض مع الزيت مالج ما عندي اي خلفية فديتج .. بس ترا البخاخ هو الي راح يغير لون الشيب للأسود باذن الله وزيت الخروع راح يكثفه ويلمعه و يزيد سواده :2:

أعلى