مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشهوة المفقودة

الملائكة

عزيزاتي الاشتشاريات ارجو هذه المرة ان اسمع الرد على مشكلتي منكم انتم مع شكري لكل اخواتي الي حاولو مساعدتي , مشكلتي ذكرتها في المنتدى اكثر من مرة وساكررها هي عدم احساسي باي رغبة جنسية وشعوري بأني في سن اليأس (عمري 28 عندي طفل متزوجة من 5 سنين)لا شهوة ولا حاجة جنسية للرجل وضمور في اعضائي التناسلية عدم التجاوب مع زوجي رغم اني متزوجة عن حب ليس للامر علاقة بلثقافة الجنسية فليس عندي اي افكار سلبية تجاه الجنس زوجي يفعل كل ما يمكن ان يسعد اي زوجة لكنه يحب الممارسة اليومية لا اعرف ان كان هذا عيب او ميزة بحثت وقرأت حتى اني حفظت صم كل مواضيع النيت المتعلقة لا فائدة اشتركت في منتداكم الرائع فلم يزيدني غير حسرة على حالي وانا اتعرف الى نساء طبيعيات حارات عاشقات للجنس اين انا من كل هذه المشاعر قبل الزواج كنت طبيعية لم يحدث بعد الزواج الظرف الذي يجعلني اصل الى هذه المرحلة اريد وصفة حقيقية سحرية تخرجني من همي اخاف على نفسي من الاكتئاب الذي بدأ يتسلل الى نفسيتي واخاف على زواجي من الملل والفشل وشكرا

اختي العزيزة ..

اعذريني فأنا لست بأستشاريه و لكنني أنصــحك بزيارة طبيبه مختصه لعلك قد تجدين الحل لمشكلتك في هذا الموضوع فلا اظن بأنها مشكله نفسيه استنادا الى الاعراض الاخرى و هي ضمــور في الاعضاء التناسليه ..

و الله يعافيك و يشافيك ..

أمــــــــــــــــورة

التعديل الأخير:
اختي العزيزة ادعو ربي ان يزيدك انوثة ورغبة وترجعي طبيعية
اعتقد انه لازم تزوري طبيبة مختصة لانه بالاضافة الى قلة الشهوة عندك ضمور في الاعضاء التناسلية وهذا شيء مش طبيعي حبيبتي
وجربي ايضا العلاج الطبيعي لانه فيه اعشاب مفيدة جدا للمرأة مثل الميرمية واكليل الجبل والدوش وما شابه وبالذات الميرمية جدا مفيد لأنوثة المرأة ويقوي الشهوة عند الرجل والمرأة

ربي يغير حالك الى احسن

امل الحياة

الله يعينج ويعينني انا نفس الشي واخذ حبوب منع الحمل مادري هي السبب او من زوجي اللي مايلاعبني

أخلاق

حبيبتي والله العظيم عندي لك حل ناجح بشرط إذا كنت تعرفين أنك قبل الزواج طبيعية :
بسم الله خذي هذه الوصفة وطبقيها جيدا تراها ليست من فراغ:

1= عليك بالرقية وان لم تستطيعي عند شيخ او امرأة معروفة اقرأي أنت وانفثي على نفسك وبيتك سورة البقرة

2= اشتركي بمجلة الجنس الحلال ( لها أثر عجيب)
3= عليك بالإكثار من أكل الفلفل الأسود ضعيه في كل شيء في هذا الشتاء

4=أكثري من الدعــاء الدعــــــاء الدعـــــاء والاستغفار

5= شوفي أنت مرتاحة نفسيا لايشغلك أي شي بهالدنيا وحاولي ترضين نفسك بالقدر

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اختي ...هل المشكلة من بداية زواجك او بعد ولاده اول طفل؟؟؟

هل تستخدمين حبوب منع الحمل ؟؟ او مانع طبيعي ؟؟؟

لان ضمور في الاعضاء التناسلية مع قلة رغبة ..قد يكون والله اعلم نقص في هرمون معين ..

راجعي طبيبة نسائية و شوفي وش تقول لك

وربي يمن عليك بالشفاء

غااليتي

ماذا تنتظرين؟
بدل ان تضيعي الوقت في البحث في المنتديات اذهبي الى طبيبه

فكل داء وله دواء

الملائكة

حبيباتي شكرا على نصائحكم واهتمامكم بمشكلتي واحب اكول للاخت اخلاق اني احضرت الان كتاب الرقية ورح اخذ بنصيحتك لان مع الاسف هذا الشي الوحيد الي ما فكرت اساوي لحد الان لاني سبق ان راجعت دكتورة واخبرتني انها امور نفسية ولم يخطر ببالي انها ممكن ان تكون عين او حسد الله يبعدنا عنه .الله يبارك لكم.

الله ييسر امورج يالغاليه

وبالاضافه الى ذلك غاليتي

راجعي دكتوره رجاءا

فالذي عانين منه له اعراض عضويه
وهو الضمور

ضياء القمر

عزيزتي الغالية ،،،

الله يحقق مرادك ان شاء الله ويجعلك من الزوجات الحكيمات باذنة

لفت انتباهي في مشكلتك ان زوجك من النوع الذي يمارس بشكل يومي

هل تعتقدين انة السبب في قلة رغبتك ؟؟؟

فلربما يكون هذا السبب لانة العلاقة الجنسية تحتاج دائما وقت وفترة زمنية معينة تعتمد من امراة لاخرى حتى تحتاجها مرة ثانية

وفقك الله لما تحبين ان شاء الله

some1

ان شاء الله تستفيدي مما ذكرته لك الأخوات
واعملي بنصيحة الطبيبة النسائية
طمنينا عليك

أعلى