مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمــــــــالي الشرقي في فترة الملكة ..!

Glitzy Grl

السلام عليكم

عساكم بخير و مرتاحييييين :shiny:

حبايبي يقيت نصايحكم لي بهالفترة و اللي اهي فترة الملجة و ابي اعرف كل ما يخص نمط زوجي و كيفية التعامل معاه :blow:

انا شمالية غربية ... و ابو الشباب شمالي شرقي ( فرقه عن الشرقي بس رقم 1 )

هل هالنمط من النوع اللي يخون و يلعب ؟؟ لانه اهو عنده خطين و قالي اذا صار عندي مكالمة ما راح تشوفين ويتنق راح يتحول على الخط الثاني :icon28: ؟؟؟ و انا ما احب هالشي ؟؟ اشلون افهمه بطريقة اني مو شاكة فيه عشان يكنسل هالتحويلة البايخة !!! و ليش امسويها من الاساس !!!

غير جذي انا توني مالجة من شهر بس .. و اهو وايد جريء معاي و يبيني جريئة ... يعني مثلا نكون طالعين بالسيارة و يسوي حركات مينونة و انا استحييييي و اتوهق :tears: و يطلب مني كل شي مينون حتى بالسيارة ! يعني مثلا بسرعه بوسيني على شفايفي والا ادوس بسرعه بالسيارة لووووووووول :e130: هل اجاريه بهالجرأة والا اثقل عليه !؟؟!

شنو الجسم اللي يجذبه .. ؟ انا جسمي وسط .. و امشي على طووول و احسه يطير من الوناسة لما اقول قاعدة امشي :shutup: يحب الضعيفة والا اللي فيها اشوية لحم نفسي ؟

الحين اهو مسافر ... شنو التعامل اللي المفروض اتعامل معاه ؟؟ طبعا اهو مايعترف بشي اسمه مسج ..! يعني يبيني ادزله مسجات و اقوله وين رايحة بس طبعا مايرد ابدا لول!
اتصاله قليل ؟؟ اشلون اتصرف معاه ؟ اطنشه والا ادق ؟؟ و المسجات ؟؟
ادري مصختها بس والله محتاجة نصايحكم مالي خبرة بالرياييل :tears:

يعني ابي اعرف اشلون اتعامل معاه عموما .. ياريت اللي تعرف ما تبخل علي والله يوفقها و يرزقها على كل حرف تكتبلي ايااااااااه يارب

همتكم معاي :surrender:

المحترمه

اختي انصحك ادخلي ملف الشمالي الشرقي اعملي بحث والله راح تستفيدين كثير وبالنسبه للاسئله اللي سالتيها بحاول اجاوبج
بالنسبه للجسم يحب الرشيقه الممتلئه بالصدر والمؤخره
وبالنسبه للاتصالات مايحب اللي تلاحقه وتساله عن وين رحت وين جيت فاانتي خليك ثقيله وخليه هو اللي يبادر ودايما حسسيه انك مشغوله بنفسك من مشي وصالون واهتمام بجمالك هذااللي يحضرني الحين وموفقه حبيبتي

اختي الشمالي الشرقي
انسان منظم جداا ودقيق وسريع وجدي ويهتم بالتفاصيل كثيرا

بما انه شمالي ,,,,,,,يعني يحب البنت القوية
واللي شخصيتها فيها من القوة والعناد والجرييئة حيييل والواثقة من نفسها يعني خلج جرييئة بكل شي بس بحدود طبعا
وبما انه شرقي ,,,,,يحب كل شي له علاقة بالتراث
مثلا البسي له جلابيات خليجية
وسوي لج حنا مرة جمرة ومرة سوداء بس مب بيدج خليها بانحاء جسمج ويحب البنت المليانة شوي والعملية

بالنسبة للحركة اللي سواها بالسيارة ......اثقلي عليه بدلع وتصرفي بجرئة وتحدي
والدليل ان انه قال لج بيدوس بسرعة بالسيارة ....يعني يبي منج تتحدينه

وبالنسبة للمكالمات ......ما انصحج تتصلين عليه وااايد
بس طرشي له مسج قصير وجريئ وشوفي النتيجة

Glitzy Grl

بعد عمري فديتكم عساني ما انحرم منكم :tears:

ايييييييييي فتحوا عيوني نوروني اشلون اطبخ هالشمالي الشرقي على نار هادية .. بس اهم شي النتيجة و يكون طعم الطبخة لذييذ :icon30::essen:

janoo

انا اقولك

شوفي انا مواضيعي كلها عن خطيبي/زوجي شرعا روحي وشوفي استفسرت كثير والبنات ماقصروا معاي

ولو حبيتي اساليني عالخاص

شي مره مفيد روحي موضوع للعضوه اميره الالماس اسمه الشرقي رجل الاصاله فيه قصه ماج وميار تخليك تفهمين شي اسمه شرقي وتشوفين اسءله العضوات فيه مفيده وروحي تجمعات الشمالي

شي مهم هو بيخليك تتطمنين له وتحسينه بريء وبعده يفاجءك بجراه او كلمه جريءه فجاه اهم شي نصحوني تكوني خجوله وناعمه بكل لبس وكلامك

ادعيلي ربي يوفقني وايك انا ماشاء الله مملكه من3شهور وانا شرقيه شماليه بعد

Glitzy Grl

انا اقولك

شوفي انا مواضيعي كلها عن خطيبي/زوجي شرعا روحي وشوفي استفسرت كثير والبنات ماقصروا معاي

ولو حبيتي اساليني عالخاص

شي مره مفيد روحي موضوع للعضوه اميره الالماس اسمه الشرقي رجل الاصاله فيه قصه ماج وميار تخليك تفهمين شي اسمه شرقي وتشوفين اسءله العضوات فيه مفيده وروحي تجمعات الشمالي

شي مهم هو بيخليك تتطمنين له وتحسينه بريء وبعده يفاجءك بجراه او كلمه جريءه فجاه اهم شي نصحوني تكوني خجوله وناعمه بكل لبس وكلامك

ادعيلي ربي يوفقني وايك انا ماشاء الله مملكه من3شهور وانا شرقيه شماليه بعد

حياتي الله يوفقج و يسخره لج و يسعدج يارب

مشكورة ما قصرتي :icon26:

Glitzy Grl

عطونا الله يعطيكم و بيت مكة يودكم لووووووووووووول
قمنا انطر النصحية :busted_red:
افا يا بلقيسيات ما كان العشم هيك :tears:

Glitzy Grl

هل من ناصحة ؟؟؟ :bleh:

ناطرتكم يا خبيرات الشمالي الشرقي شوروا علي :surrender:

أعلى