مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي يبعد عنك ومايشتاق وانا جنوبيه معاناه

مساء الخير
انا تعبت من هذا الشمالي وطبعه عادى ما يشتاق لو ابعد عنه بالشهور احسه مارح يحس على دمه وانا اشتاق له بجنون اشتاق له وهو جنبي حرام والله ابكى من شوقي لحظنه وهو عندى ولو اقوله او اصارحه يقول انتى متاثره بالافلام والمسلسلات كيف اسوى واخليه يشتاق لي مثلا اذا مشغول بشي اخر من يفكر فيه انا و اذا تكرم وسال بالكثير كيفك وش اخبارك و تبون شي وانتهينا واذا انا قلت له مشتاقه لك يتضايق لانه ما يحب يحس انى طفشانه فلازم ابين له انى ما احد مبسوط زى علشان ما انكد عليه طبعا والله تعبت منه ولي 6سنوات زواج اجل احد يدبرنى فيه ولا تقولون تزينى ومدرى ايش والله اليوم حنا متعلمات وفاهمات وصرنا نسوي لهم كل الي يبسطهم بس المشكله في هذا الكائن البشري الي ما يتنازل عن كبريائه ويصرح بمشاعره ادرى يحبنى بس ابيه يدلعنى وبس والله الله بالردود والي بتحطم تسكت

التطنيش حبيبتي
الشمالي ما يحب يكون المسؤول عن سعادتك
اشغلي نفسك بدراسه او طبخ واهتمي بنفسك اكثر ودلعي نفسك صدقيني ماراح يدلعك الا لما يشوووفك مدلعه نفسك للآخر
حاولي تستقلي عنه لا تلصقين فيه طووول الوقت
اي شي تبينه منه من طلعات ومصروف وغيره اطلبيه منه بكل ثقه ولاااا تتنازلي عن حقووقك
خليكي غااامضه معاه لا تتكلمي عن يومياتك ،، تكلمني مع خواتك او صديقاتك بكل الي تبينه
الشمالي يحب زوجته وعياله بس مايعرف يعبر برومنسيه عن مشاعره تعبيره بالأفعال
الله ييسر لك امووورك يااارب

كنت احبة

تصدقين اختي اعاني من نفس المشكلة بس اللة يعينا بس اعتقد الثقل والثقل والحكمة . سوي نفسك مايهمك اي احد اللة يصبرنا حبيبتي سافر زوجي الي خارج البلد لما رجع توقعت بيفرح لما يشوفني بس لاحيات لمن تنادي كني مسافر معة عااااااادي سوالف ويوري لي صور النساء عادي حتي كان يرسل صور الطبيعة والصورة بها حررريم مايهتم بمشاعري رغم احساسي بحبة لكن الشيطان كان يلعبي واللة صدق يعينا بس اعتقد الثقل وشغل نفسك بما هو مفيدوالدعاااااااااااء لاتنسي

بلقيس بلس

ياويل قلبي انا تقريباً لي بخش الشهر 7 لسه عروسه

من تصرفاته احس متزوجين لنا 40 سنة

لو يجي مسافر لاسلام حتى مصافحه مافيه كني شافته قبل دقيقتين

ااااااااااااااااااااااااه وش اقول وش احكي

بس صدقيني السفه والثقل يجيبه على وجهه

وقسم الثقل صعب ومااصبر بس وش اقول غربيه جنوبيه

وهو ش ش

وربي ييسر ويثبتنا عليهم ويرزقنا الصبر والاحتساااااااااااااااااااااااااااااااااب

ميمي حبيبي

انا ليش الشمالي حقي يختلف عن الشمالي حقكم ش غ ومتااااااااكككككككككككككده

بس مررررررره غييييييييييييييييير في التصرفات .... ليه ؟

ايه والله ياميمي انا بعد زوجي شمالي بس غير مايقولون يمكن
طريقة التعامل تخلي ردة الافعال تختلف يشتاق لي كثير وفي السفر يحب عن مشاعره ويسالني عن اشواقي له يقول مااحسك تشتاقين لي احسك تنشغلين عني ومااطري ببالك مشكك بغلاته عندي
انا متأكده ان طريقة التعامل هي اللي تخلي ردة فعله تختلف من شمالي الى اخر

السفينة

سبحان الله اختى والله كأنك تتكلمي بالضبط عن معاناتي مع زوجي بالتفصيل وما بيدي شيء وصايرين نختلف على اتفه الأسباب .. ما أقول الا ربي يسخر لنا هالشماليين الا تعبوا قلوبنا..

انا عني نفسي حاسة بنفجر خلاص وما متحملة الحياة ومقهورة من خاطر واعيش بعمر غير عمري من كثر الهم والألم والحسرة..

دعواتكم لنا..

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
الشمالي يشتاق ويتعب نفسيا من البعد بس يخونه التعبير وما يعرف يعبر..ولما انتي تقولين له مشتاقه وتبينين تعبك بفراقه اهو يتعب اكثر..
افضل حل خلك فرفوشه لما يتصل علشان لايتضايق ويصير يتهرب من الاتصال فيك..
ولا تشتكين من العيال او من اي احد ثاني..
واذا ما قدرتي افضل حل غلقي فونك وريحي نفسك..

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
انا اكتبلك و زوجي بيكمل شهر ع غيابه وانا صرت نفسه اتهرب اتكلم ف الشوق وغيره لانه يتهيج ع الفاضي اخاف وهو بعيد ما نعلم بحالهم احنا نتحمل بس هم لا ويحاولون يدارون على هالشي...
الشمالي حساس لاقصى درجه بس يغطي بالبرود والجفا الي احنا الجنوبيين نعتبره على انه <<كره>>

njoood0o0

هو زي الكوره ترا تشويتيه يرجع لك

اشغلي نفسك بعيد عنه بيدور وراكي

أعلى