مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي والسووق جابوالي هبااال

posh

السلام عليكم
صباحكم ورد مدري مسااائكم ورد
حبيباتي زوجات الشمالي .. صديقاتي في المعاناة :17:
انا زوجي شماااالي وانا واياه بالسوق حاله
اولا مايحب يروح للسو ق خصوصا سوق نسائي يعني احسه اناني نروح للاسواق الرجاليه ويمشي بكل اريحيه ويشتريويدفع اي شي عااادي
بس انا يرفض اروح للسوق واذا احتدت الحاجه اروح وقبل محدده وش ابغى بالضبط وكم يكفي لي من الوقت والفلوس واذا قلت بشوف المحل هذا
وانا ماكنت قايله له من قبل انتي ابيه تعالوا اسمعوا الصراخ وكثير نطلع من السوق بدون شي !!!
الشي الثاني بالسفر لو امووووت مانروح للسوق ابد الا اذا كنت مع اهله بس هو مالي امل يوديني
ساعدوني اقنعه اروح للسوق وربي تعبت من جد ينقصني اشياء كثيييره
دايم احاااوره بهالموضوع ويمل ويقول تعودي ع اسلوبي الحياة مو كلها سووووق اقول انت اناني السوق اللي يخصك عاااادي بس اللي يخصني لااااء
:schmoll::thumbdown:

معلمة متألمة

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
ههههههه حبيبتي لا تحتاسين كثير مع الشمالي......

هذا طبعه وكنت اعاني منه ..... وعقب صار مايرضى اروح الا معاه.... قبل كان يخليني اروح مع امي او امه وبس مايرضى احد غير....
وانا ميته ابيه هو يوديني.... ش سويت.... صرت ابيـّن له مابي اروح معاه ما استانس معاه ( بلفيت ترى مو من جدي بس ابي اقهره.... ) واقول له مممم ابي اروح السوق بروح كم محل ف المجمع الفلاني وقبل لا انتظر رده اللي انا اعرفه لا طبعا بسرعه ارد ع روحي واقول لا لا خلاص مشكوور مابي بروح مع امي... او اقول بروح مع امي فلانه (امه ) .. والابتسامه شاقه وجهي.... واسوي اني متلهفه ع الروحه معاهم..... وعقب شوي شوي صار هو يوديني.... وبعض المرات اقول له لا مشكووووور مابي بروح مع امي.... يعنـّد ويقول لا باوديج... واقول له ناصر ما ارتاح معاك بصراحه مع امك اوامي اريح بكثير يقدرون وشو ابي.... يفهموني اكثر منك!! اقولها بابتسامه وانا قاصدتها عاد هو لانه شمالي مايحب زوجتهتعتمد ع غيره!! ( نصاابه ههههه بس الششمالي اذا ماتحملتيه وفهمتيه بيجنن بلد خخخخخ بس الزوجه الذكيه تحول اسلوبه اللي يجنن بلد لصالحها :) )..

مممم اسالي بعد زوجات الشماليين بس لاتنحبطين لو قالوا لج الحالج من بعضه .... الا نااادر..... اللي فهموا ازواجهم.... وبالفعل الشمالي علــــه ف بعض الامووووور وملاااااااك وبنك عواطف و كرم ف احيان ثايه من جد روعه ....الشمالي....

الجنوبيات الله يعينهم اعصابهم دوم مشدوده والصوت مبحوووح من الهواش.... لاتتعبون نفوسكم ترى الشمالي ماينفع معاه الصراخ والا البكي :) الثقل والركووود روالهدوووء والبال الطويل هذي دوااااه والتطنيش ان لزم الامر.... وبيتسنع..

معلمة

يوووه من الششمآلي .. انا بعد لما ابي شي يقولي روحي مع اختي ولا ولد اخوي ولا عيال اختي الصغار
بحكم انو اهلي بعيد .. ولما هو يوديني يعطيني تكشششيره من السسيآرهـ .. عشان شنو اخلص بسسرعه ومماازيد
ع الي ابيه ..
والسسوبر ماركت .. والله يابنات انو تكشششيرته ماتروح عنه ابدا .. انا سساعات اقول يمكن عشان ميزانيته بس اغراضنا ع القد
يعني مو كثير وتكلفتها مو الشي العآلي..
دايم اقوله ف السسوق سسمايل ابتسسم .. والله مافي امـــــل .. عذآب ف عذآب

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
مااعتقد في حل مع السوق عند غالبية الرجال الا من رحم ربي

انا زوجي ما يحب الاسواق .... مع انه عنده محل في السوق ...خخخخخخ

المهم .... داخل البلد ...ما اذكر متى اخر مرة تسوقت معه ...يمكن قبل 15 سنة ... فعلا انا لا ابالغ

اذا سافرنا سياحة خارج البلد ... ما عنده مانع يتسوق معانا ...((مو عشاني )) ولكن عشان يتعرف على اسواق هذه البلد

ولكن مؤخرا... وبما اني وبناتي مو متعودين على انه يتسوق معانا داخل البلد...طلبنا منه وبكل ذوق انه يريح نفسة ويجلس في كوفي شوب قريب من السوق واذا خلصنا راح نجي عنده ... عجبة جدا الحل ... واحنا ارتحنا

في البلد... انا اتسوق بنفسي ...استأجر سيارة واذهب اتسوق على راحتي

انا بطبعي ما احب الاسواق ابدا ابدا ..فزياراتي قليلة جدا جدا للسوق خاصة ان بناتي كبار في العمر و قادرين على ان يتسوقوا لي و لانفسهم

حاولي انك تذهبي السوق مع احد من اهله ..((خواته او امة )).اريح لك واريح له

وربي يسعدكم ...و طولي بالك .. الشمالي شخصية جميلة اذا عرفتي التعامل معاها

ولا عمرررررررررررررررررررررررررررره وداني السوق الا مره وانا حامل بشري فستان لزواج اخوي عشان يشوف عاري وضيق بس شرافه

دايم مع امه وحماي وربي

ومو بس سوق ماعمرنا طلعنا لوحدنا الله يعين يارب

رفاييلوا

اوووف أعاني أنا. عند دفع الفلوس احسه يستكثرها علي بنات تكفون عطوني حل هو من ناحيه البيت مايقصر اب لأكن من ناحيتي أنا اغراضي واشياءي تشين نفسيته واحيانا يعطيني الفلوس من غير نفس أبغى حل وانا شكلي جنوبيه وهو شمالي وعادي لو يرفع صوته علي قدام العالم بالمستشفى بسوق ايزي مافي مشكله ما ادري وش يحس فيه بالحبيبات نوروني وشلونأتعامل معاه **

بوش انا الي خمس سنين زواج طلعت وياه مره وحده عالسوق كنت بجهز ملابس من شان فرح اخته بس بعدها حررررررررررررمت لشو وحع الراس بكلع مع امي احسن لي ههههههههههه

رياميس

السلام عليكم
لو سمحتو كيف اعرف نمط زوجي وكيف التعامل معه
الشمالي يتعبه السوق والتسوق
التكشيرة شي طبيعي لما يشعر به
تسوقي لوحدك او مع احد قريباتك او صديقاتك
قدرك كذا
وفي السوبر ماركت اكتبي الطلبات في ورقة واطلعيه عليها قبل
موفقه

posh

ههههههه حبيبتي لا تحتاسين كثير مع الشمالي......

هذا طبعه وكنت اعاني منه ..... وعقب صار مايرضى اروح الا معاه.... قبل كان يخليني اروح مع امي او امه وبس مايرضى احد غير....
وانا ميته ابيه هو يوديني.... ش سويت.... صرت ابيـّن له مابي اروح معاه ما استانس معاه ( بلفيت ترى مو من جدي بس ابي اقهره.... ) واقول له مممم ابي اروح السوق بروح كم محل ف المجمع الفلاني وقبل لا انتظر رده اللي انا اعرفه لا طبعا بسرعه ارد ع روحي واقول لا لا خلاص مشكوور مابي بروح مع امي... او اقول بروح مع امي فلانه (امه ) .. والابتسامه شاقه وجهي.... واسوي اني متلهفه ع الروحه معاهم..... وعقب شوي شوي صار هو يوديني.... وبعض المرات اقول له لا مشكووووور مابي بروح مع امي.... يعنـّد ويقول لا باوديج... واقول له ناصر ما ارتاح معاك بصراحه مع امك اوامي اريح بكثير يقدرون وشو ابي.... يفهموني اكثر منك!! اقولها بابتسامه وانا قاصدتها عاد هو لانه شمالي مايحب زوجتهتعتمد ع غيره!! ( نصاابه ههههه بس الششمالي اذا ماتحملتيه وفهمتيه بيجنن بلد خخخخخ بس الزوجه الذكيه تحول اسلوبه اللي يجنن بلد لصالحها :) )..

مممم اسالي بعد زوجات الشماليين بس لاتنحبطين لو قالوا لج الحالج من بعضه .... الا نااادر..... اللي فهموا ازواجهم.... وبالفعل الشمالي علــــه ف بعض الامووووور وملاااااااك وبنك عواطف و كرم ف احيان ثايه من جد روعه ....الشمالي....

الجنوبيات الله يعينهم اعصابهم دوم مشدوده والصوت مبحوووح من الهواش.... لاتتعبون نفوسكم ترى الشمالي ماينفع معاه الصراخ والا البكي :) الثقل والركووود روالهدوووء والبال الطويل هذي دوااااه والتطنيش ان لزم الامر.... وبيتسنع..

معلمة
تدرين المشكله اذا شفته كذا احيان اتنازل اقول خلاص مابي وربي تنكسر نفسي وانحرم
وبعد مشكلتي عصبيه وماحبه يقول لي لاااء
الله يسعدك وجاري تطبيق طريقتك ولو انه مايبيني اروح مع اي مخلوق للسوق غييييره
موفقه حبووبه

posh

مشكورا قلبي
وفعلا كلام معلمه في مكااانه

posh

يوووه من الششمآلي .. انا بعد لما ابي شي يقولي روحي مع اختي ولا ولد اخوي ولا عيال اختي الصغار
بحكم انو اهلي بعيد .. ولما هو يوديني يعطيني تكشششيره من السسيآرهـ .. عشان شنو اخلص بسسرعه ومماازيد
ع الي ابيه ..
والسسوبر ماركت .. والله يابنات انو تكشششيرته ماتروح عنه ابدا .. انا سساعات اقول يمكن عشان ميزانيته بس اغراضنا ع القد
يعني مو كثير وتكلفتها مو الشي العآلي..
دايم اقوله ف السسوق سسمايل ابتسسم .. والله مافي امـــــل .. عذآب ف عذآب
ههههههههههههههههههههههه والله العظيم تتكلمين عني
لا بس انا الحمد لله احيان يروح وهو مبتسم بس يشيل هم الدفع والمصرووف
صراحه عجزت افهم له مدري بخيل مدري كريم بس علي
والا بالبيت والا ع نفسه مررره كريم
الله يسعدنا وانا اختك

سبحان الله نفس المشكلة بس انا مع اهلة واهلي لااااااااااوالف لالالالالالالالالالالالابصراحة طفش انو لازم هوا يجي معاكي بكل السوق وكمان يوديني بعد طلوع روحي: icon1366 :

نفس المعاناه بس تغلبت على اشياء اهم شئ وقت الدفع يدفع وهو يضحك
بس بعدين يقهرني اذا قال بشوف اذا راح يبين فيك حتى دفع مبلغ كبير
احس يمن الشئ علي ...قههههههههر

سبحان الله كلهم زي بعض التكشيرة مالية الوجه ..والممل انو انا واهو شمالين,,,,يعني الاثنين نعاند ونحب نأمر ...الله يعين ..

أعلى