مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي والسفر

زوجي شمال وعدني بالسفر بإجازة العيد كتغير جو لي بسبب انني فقدت جنيني(اجهضت وتوفى أخي رحمة الله عليه ) ولكن بعد الوعد لم اسمع منه الموضوع مره اخرى وعندما افتحه يقول لي (خير ان شءالله) وتفاجأت بسفره مع اصدقاءه بدون علمي الا قبل السفر بساعات فثارت ثائرتي وتمزقت خواطري ليس بسبب السفر معه ولكن بسبب قلة ثقته او احترامه لا اعرف بالضبط ما هي ولكن مثل ما يقولون آخر من يعلم ولم اعلم متى سوف يعود الا من اخوه

رجاءا بنات قولولي كيف اتصرف معاه لين بيرجع مع العلم انه ما اتصل فيني الا مسج واحد فيه صورته وكاتب (ماعندي غيرج في هالعالم اطرشله صورتي) آه يا قهري

غاليتي ,,
عظم الله اجركم واحسن عزاءكم في اخيك ..
وعوضك خيرا في جنينك ورزقك الذرية الصالحة من عنده ..
اما بالنسبة لسفرك فعدم ذهابك معه ( لعله خير )
ولكن حاولي اذا رجع تبينين له انك مستاءه من الموضوع لانه فيه تجاهل لمشاعرك ,, وحاولي تتفهمين اعذاره ,,
ولا تنكدين على نفسك يا قلبي عشان صحتك ونفسيتك يعني باختصار ( هونيها وتهون )
تقبلي مروري

عزيزتي جورية الخير جزاك الله خيرا
ماعنده اعذار منطقيه برقعلي السالفه وانا ما ابغي اعطيه فرصه والشمالي يحب المرأة القويه مب الضعيفه والظاهر اني بستخدم معاه هالأسلوب

تسلمين حبوبه اسعدني مرورك :)

منال الليل

يا بنت الحلال الرجل احيانا يحتاج للابتعاد عن جو المنزل والمسؤوليات ..... لا تضغطين عليه بس لما يرجع بالسلامه قوليله بدلع ان حركته زعلتج وتتمنين ان ما يعيدها وصدقيني لو كبرتي المشكله راح يعاند لكن لو ناقشتيه بهدوء راح تلقين نتايج طيبه والله يوفقك ... ويرده لج سالم باذن الله

غاليتي ,,
عظم الله اجركم واحسن عزاءكم في اخيك ..
وعوضك خيرا في جنينك ورزقك الذرية الصالحة من عنده ..
اما بالنسبة لسفرك فعدم ذهابك معه ( لعله خير )
ولكن حاولي اذا رجع تبينين له انك مستاءه من الموضوع لانه فيه تجاهل لمشاعرك ,, وحاولي تتفهمين اعذاره ,,
ولا تنكدين على نفسك يا قلبي عشان صحتك ونفسيتك يعني باختصار ( هونيها وتهون )
تقبلي مروري

عين العقل,
:icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30:

سحاب المزن

آآخ يالقهر ......
شفتو كيف ماشاء الله الرجال أنانيين ولا همهم إلا مصلحتهم ووناستهم...
أنصحك لا تسويله سافة وايد ولا تتصلين عليه وغيري جو لنفسك وطلعي وتونسي في العيد ويوم يرجع قوليله ماكنت أقدر أكلمك لأني كنت مشغولة بطلعاتي مثل ما إنت مشغول بالسفر ومثل تعبت نفسك عشان تفكرت إنت فيني ليش أتعب نفسي وأفكر فيك.....وأعتقد هذا الأسلوب ينفع مع الشمالي الغربي لأنه في كلاتا الحالتين طلعتي أو جلستي ف البيت هومابيسافر معاكي وبستانس في السفر صح...؟ وإذا عاتبتيه بيقول إنتي نكدية وهو راجع مشتاق ليش تنكدين عليه.....؟

ودي اعيش بسلام======أعاننا جميعا اختي جزيتي خيرا
منال الليل==========حبيبتي انا ماراح امنعه بالعكس انا دايما اقوله اطلع واشترك بنادي رياضي وروح شوف ربعك بس انا اللي حاز بخاطري هو تطنيشه واخاف عقب يتعود والله المستعان شكراغاليتي على ملاحظاتك
عالمي الخاص ====== اسرتني رؤيتك
سحاب المزن =======هيه والله صدقتي احاول اتناسيه واعيش كل ثانيه بغيابه واقضي وقتي باهتمام بعمري والله كريم مشكوووره حبوبه

اثلجتوا صدري اشكركم جميعا

حبيبتي وهوجه انا لويصير معي هالموقف ماراح اسكت وراح ازعل واجلس في بيت اهلي ......
عشان مايتعودها انا زوجي شمالي شرقي وفعلا يحبون المراه القويه اللي ماتتنازل عن حقها .....
هذا رايي ... والله يسخركم لبعض ......

ميوسه

وقولي له بانك واثقه منه ولكنك لست واثقه بمن حوله ومايتعرض له من مثيرات وهو بعيد عنك

وان كان مصرا وسافر بدون موافقتك فلكي سياسة التعامل مع الزوج المسافر بدون سبب(كعمل او علاج او دراسه)وهي كالتالي:

لاتظهري مشاعرك في اللحظات الاخيره لسفره سواء غضب او ووداع وحزن دعيكي طبيعيه

لاتقومي بترتيب شنطة سفره دعيه هو يتولى ترتبيها

دسي له نشره عن مرض الايدز وان الواقيات لاتمنع من نقلها كان تاخذي موضوع من النت وتطبعيه مع بعض الصور(وانا كانت مجله رسميه ثقافيه فنيه تحتوي على موضوع الايدز وكان الموضوع غير مقصود)

لاتعملي طقوس توديع له

انسحبي من مكان تواجده في لحظات ذهابه

ولاتقومي بالاتصال به اثناء سفره ولا ارسال المسجات

وان اتصل لاتردي عليه من اول مره دعيه يتصل مره اخرى و3 وقومي بالرد بعد ذلك وانهي المكالمه بسرعه وقولي بانك مشغوله وعلى هذا المنوال .

واذا صبرتي و اتخذتي هذه الاستراتيجيه سيعودقبل موعده بيوم او اثنين ويبقى لك ان تتعذري بامور تثيره كانشغالك باهتمامك بنفسك (الاسترخاء بالبانيو/التدليك والمساج/النتف )

وقبل مجيئه بيوم قومي بمكالمته بحميميه لكي يشتاق .

ومع تكرار هذا الشي سيتعود ان لايفارقك باذن الله ويرتبط السفر عنده بتطنيشك له اثناء سفره وكانه لايهمك

ولاتنسي الدعاء والالتجاء الر رب العباد بان يحفظه لكي من الفتن وان يبعده عن هذا الطريق وان يسخره لكي

وفي النهايه اقول لكي ماكل من يذهب مع اصدقائه يقوم بالحرام ولكن يفضل الاحتياط .

موفقه غاليتي

فلوه الحلوه حبيبتي الريال المفروض ما تعانديه ولا هو يستاهل اسويبه جيه تسلمين يا الحلوه
ميوسه اختي الغاليه اشكرك من صميم قلبي على نصائحك ولكن زوجي متدين ويخاف الله حمدلله وما بيخوني واللي رايح معاهم كلهم نفس الطبع واعرف زوجاتهم بالعكس ما شفت منهم الا كل خيير وانا ثقتي فيه مالها حدود
بس انا اللي جارح قلبي تطنيشه واستهتاره الحين يطرش مسجات انه مشتاق بس ما رديت واتصل كم مره وريدت برابع مره وما قدرت امسك اعصابي كلمته بعصبيه وسكرت
ومالي غير ربي العالمين والله يسخره لي ان شاءالله

سينبل

ماتنلامين ياقلبي
والله ماالومك بس هوينهاعلى الاقل عشان نفسيتك وصحتك
والااهو ماراح يسأل عنك(لاتزعلين هذي وجهت نظري)

انااذاسوىزوجي تصرف ما يعجبني اكون موجوده معاه بصمت يعني اقدم الشاي بصمت احط مسرحية تضحك بس ما اضحك ابدا واذا ركبت السياره اصمت تواصل بصمت حتى يفهم ان لما يتجاهل مشاعري يعني تتغير الحياه فجاه خلي اجوفج تصلين اوتقرين القران بصوت مسموع فجاه يدخل اشوفج سرحانه تاكلين سرحانه

Priceless

زوجي شمال وعدني بالسفر بإجازة العيد كتغير جو لي بسبب انني فقدت جنيني(اجهضت وتوفى أخي رحمة الله عليه ) ولكن بعد الوعد لم اسمع منه الموضوع مره اخرى وعندما افتحه يقول لي (خير ان شءالله) وتفاجأت بسفره مع اصدقاءه بدون علمي الا قبل السفر بساعات فثارت ثائرتي وتمزقت خواطري ليس بسبب السفر معه ولكن بسبب قلة ثقته او احترامه لا اعرف بالضبط ما هي ولكن مثل ما يقولون آخر من يعلم ولم اعلم متى سوف يعود الا من اخوه

رجاءا بنات قولولي كيف اتصرف معاه لين بيرجع مع العلم انه ما اتصل فيني الا مسج واحد فيه صورته وكاتب (ماعندي غيرج في هالعالم اطرشله صورتي) آه يا قهري
هاهاهاهاها زوجج حركااااااااات يعني عارف زين أنج راح تعترضي على سفره فسكت عن أبلاغك الى موعده ولا أرى ذلك قلة أحترام وأنما خوفا من ردة فعلك !!!!!!!!! مسككككككككككككين خخخخ فهو يحبك ويخاف أن يجرحك فيفعل هذا ولا يدري أنه يجرحك أكثر!! واااو يالشمالي!! لا تفهميه غلط
على فكرة الشمالي يوم يقول (ماعندي غيرج في هالعالم اطرشله صورتي) قصده (أنت الوحيده الي أحبها)!!!!!!!!!!!!!!!!!

aurora adams

وقولي له بانك واثقه منه ولكنك لست واثقه بمن حوله ومايتعرض له من مثيرات وهو بعيد عنك

وان كان مصرا وسافر بدون موافقتك فلكي سياسة التعامل مع الزوج المسافر بدون سبب(كعمل او علاج او دراسه)وهي كالتالي:

لاتظهري مشاعرك في اللحظات الاخيره لسفره سواء غضب او ووداع وحزن دعيكي طبيعيه

لاتقومي بترتيب شنطة سفره دعيه هو يتولى ترتبيها

دسي له نشره عن مرض الايدز وان الواقيات لاتمنع من نقلها كان تاخذي موضوع من النت وتطبعيه مع بعض الصور(وانا كانت مجله رسميه ثقافيه فنيه تحتوي على موضوع الايدز وكان الموضوع غير مقصود)

لاتعملي طقوس توديع له

انسحبي من مكان تواجده في لحظات ذهابه

ولاتقومي بالاتصال به اثناء سفره ولا ارسال المسجات

وان اتصل لاتردي عليه من اول مره دعيه يتصل مره اخرى و3 وقومي بالرد بعد ذلك وانهي المكالمه بسرعه وقولي بانك مشغوله وعلى هذا المنوال .

واذا صبرتي و اتخذتي هذه الاستراتيجيه سيعودقبل موعده بيوم او اثنين ويبقى لك ان تتعذري بامور تثيره كانشغالك باهتمامك بنفسك (الاسترخاء بالبانيو/التدليك والمساج/النتف )

وقبل مجيئه بيوم قومي بمكالمته بحميميه لكي يشتاق .

ومع تكرار هذا الشي سيتعود ان لايفارقك باذن الله ويرتبط السفر عنده بتطنيشك له اثناء سفره وكانه لايهمك

ولاتنسي الدعاء والالتجاء الر رب العباد بان يحفظه لكي من الفتن وان يبعده عن هذا الطريق وان يسخره لكي

وفي النهايه اقول لكي ماكل من يذهب مع اصدقائه يقوم بالحرام ولكن يفضل الاحتياط .

موفقه غاليتي
غاليتي واذا كان السفر لغرض العمل ولمدة طويلة تصل للسنة بدون إجازات كيف تتصرف الزوجة

أعلى