مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي الغربي ؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم كيفكم يا صبايا وش اخباركم ابغى اخذ اريكم بموضوعي
زوجي شمالي غربي عند مشاااااااااااااااااااااااااااااااااكل كثير معه لي خمس سنوات متزوجه بس باقولكم الشي الي انا اعانيه الحين منه هو انه اذا وداني لاهلي وسافر مستحيل يتصل يتطمن عليه وعلى بنته ابدا مو بس كذا حتى لما اروح عند جيران مستحيل يتصل يقول تعالي ولا متى ترجعين ولا شي بذات لما يكون المشوار قريب يعني مشي وهذا الي قاهرني واحيان اقول انا بتصل فيه لما اتصل ما يحسسني اني لي فترة منه بالعكس يكلمني وكاني كنت معه الحين هو مسافر وانا عند اهلي عشان عندي دوام وله الحين 15 يوم ولا اتصل ولا سال ولا شي دقيت مرة وحده وكلمني باسلوب سااااااااااامج وبعدها حلفت ما اتصل ليش اهتم وهو ما سال فيني ولا هو من حسن تعامله معي و شرايكم

حياك أختي في ركن الزوج والزواج في تجمع زوجات الشمالي الغربي وحياك بالانضمام لكوكبتنا وأشرق التجمع بوجودك بيننا،وإن شاء الله راح تلقين الإفادة من الاخوات

ذكريات لا تغيب

حكيمة الاستشارات الزوجيه
كيف حالك يا أميره ميرال
والله اني فقدتك ودائم ادعي لك
الله يسخر زوجك ويحنن قلبه عليك لازم تتاقلمي ع وضعه هو زوجك كذا الله يعينك ياختي
تيب عندي سؤال. فرضا انه ما يهتم ولا يسال عنك لكن غريبه ما يسال عن بنته وهي وحيدته
وباقي ينام خارج غرفتك
الله يعينك اختي

يالوردي

الشمالي مايحب يتصل ولايسأل
مومعناته انه مايحبك بس هوكذا طبعه
وتزعجه كثرة الاتصالات...

باقي نفس وضعي يا ذكريات ومليت وكرهت حياتي وبيتي وكرهته ومرات افكر بالطلاق لان الوضع ماعاد يحتمل ابي اعيش مستقره ابي احد يونس وحدتي ابي شخص يتكلم معي يسولف يحسسني اني انسانه

أنا بعد زوجي شمالي غربي بس كنت أظنه شمالي شرقي لحد ما عدت الأنماط

والله يا حبيبتي الله يصبرنا عليهم .. فعلا في الإتصال قليل جدا يعني طول الوقت خارج البيت بس يرجع ينام كأنه فندق وما يتصل أكثر من مرتين بالكثير وهذا طبعا بعد عتاب واللي هو ما يحبه ابدا يعني زعلانه راضية أهم شئ ما تشتكي... صار لنا 8 سنين متزوجين واول 4 سنوات كان يعاملني كملكة ولما أروح بيت أهلي يتصل ونجعد نسولف وقت طويل حتى أمي الله يحفظها تقول رواتبكم رايحة ع فواتير التلفون ههههه .... ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن من 3 سنوات تقريبا تغير علي لدرجة هجران الفراش وأصبح شخص آخر وما زلت في جهاد معه وتمر الحياة بين مطب وآخر وما أكثر المطبات ولكن ع السائق الماهر تخفيف السرعة إلى أقصى حد ومحاولة تخطي هذا المطبات بهدوء حتى لا تتأثر السيارة والتي هي حياتنا هنا... مع إن الأمور تخرج عن السيطرة في مرات كثيرة لإننا بشر ولا نقبل الظلم وخاصة ممن تحب.

الحمدلله أحس أنه فيه تحسن ولو كان بسيط بس لازم نحمد الله تعالى وبالشكر تدوم النعم ...

الأميرة ميرال ..... أكاد أجزم والله أعلم أن نسبة 90% من الرجال يتغير على زوجته إذا دخلت علي حياته امراءه أخرى سواء كانت زوجة أو عشيقة والوضع اسواء طبعا مع الثانية لان فيها خيانه لربه ايضاً .... حتى لو كنتي تشكي بهذا الجانب فاياكي والتجسس عليه فوالله والله هذا الأمر الذي هدم لي كل ما بنيت وزاد من الفجوة بيننا وغرس من الهم فينا ما لا يمكن اصلاحة.

بالنسبة لك أول مشكلة يجب أن تنظري إليها هو عملك بعيدا عنه ... ثانيا لا تتنازلي عن حقوقك أبدا .... معلش في البداية أضغطي ع نفسك شوية واتصلي كل يوم ولو مرة خليه يتعود ع اتصالاك ويفقده لأن 15 يوم كثير صراحة يعني أقل شئ يسأل عن بنته بس المهم لا تعاتبيه عن عدم الإتصال بالعكس قوله اشتقت لصوتك اليوم ... أم بالنسبة للنوم فلا تنامي في غرفة أخرى أبدا وين ما نام الحقيه وكل هذا بدلع وفي نفس الوقت غيري من شكلك كلامك ملابسك الخ..... صدقيني لازم تتنازلي مش حقول كرامتك لان هذه ما فيها تنازل بس تنازلي شوي عن شعورك بظلمه لك وأضغطي ع نفسك بس بنفس طيبة وراضية أن ما عند الله خيرا وابقى .. أكيد الأمر في البداية بيكون صعب بس إن شاء الله النتائج بتكون لصالحك واستودعيه ربك في كل وقت قولي "اللهم إني استودعتك زوجي نظره وبصره وسمعه وفرجه عن الكذب والحرام والفساد بأنواعه يا من لا تضيع عنده الودائع " وكرري "اللهم استودعتك حبي لزوجي وحبه لي وعلاقتنا الزوجية" وكل هذا سيكون مقرون بالدعاء المتواصل قوي علاقتك بربك فهي الدافع النفسي والمعنوي الذي سيعطيكي القوة.. (هذا كلامي وعن تجربة)

جملة عرفتها من المنتدى وخليتها قاعدة "اعتبري زوجك جزء من حياتك وليس حياتك كلها" يعني إذا اتصل أو أرسل أفرح وإذا لا أزعل واتضايق فسعادتي ليست معلقة ع اتصال منه ... أعلم أن الأمر يعني لنا الكثير كانثى وكزوجة وقد عانيت من هذا الأمر كثيرا لإني عشت معه شئيا مخالفا سابقا فقد كانت اتصالاته دائمة سواء بالهاتف أو بالرسائل ولكن الحمدلله ما زلت في جهاد للتغلب ع اي شعور بالضيق في حال عدم سؤاله ....
وفقنا الله جميعا لما يحب ويرضى ويسر أمرنا وسخر لنا أزواجنا وجعلنا قرة عين لبعضنا البعض .. اللهم آمين

نبراس الهداية والأميرة ميرال دام أزواجكم شمالي غربي وخصوصا أنت يا نبراس الهداية لك تجربة أتمنى أن نستفيد منها ويكون حواراتنا تحت تجمع زوجات الشمالي الغربي في قسم الزوج والزواج، كنت أتمنى أن أجد من لها تجربة مع الشمالي الغربي لأني تعبانة معه حيل فحياتنا لما كنت أنا معه وحدي مستقرة وما أن دخلت الزوجة الأخرى إلا وتغير لذا فأتمنى أن استفيد من نصايحك والاخوات فلا تتأخرى والأميرة ميرال ننثر تجاربنا وهمومنا تحت مظلة تجمع زوجات الشمالي الغربي فحيا هلا بكم

أختي أسال الله الفرج ... يسعدني الإنضمام إلى تجمعكم ولي الشرف

وكما قلتي تغير عليكي بعد الزواج بأخرى لأن الشمالي الغربي لا يستطيع الإهتمام والعدل وهو متزوج بزوجتين .... حتى اللي مو متزوج ممكن متعرف ع وحده ومعطيها كل وقته ويمكن تكون أسباب أخرى ما نقدر نعمم ونقول إنه كلهم يا معددين يا خوانين .

أنا لي 4 سنوات تقريبا في معاناه عظيمة وإن شاء الله راح اقولكم شلون استفدت من هالمنتدى وأشياء ممكن تطبقوها لأنه الحمدلله أثمرت ولو قليلاً مع زوجي ولكنها أثمرت معي الكثير ....

قصه عشق

عوديه بالاتصال وهو معك في نفس المدينه ...مثلا الصباح وهو رايح الى الدوام ارسليله رساله ب بالاشراق يعني مثلا تكتبي صباح الخير على ناس للقلب غالين وهو رايح رايح يقرا الرساله واكيد وهو بالمشوار راح يفتكررك بالمره التانيه ارسلي رساله صباح لخير على اهل الخير واكيد راح يقرا وراح يتصل عليكي ولو لثواني يطمن وفي الليل كلميه واستشعريه انك انبسطتي من اتصاله في الصباح وقولي راح انتظر اتصالك وعلى طول اقفلي باذن الله راح يسال عنك واذا كررها ومااتصل ارسلي وقولي اسالوا على احبابكم ولو برنه واقفلوا واسال الله التوفيق لك ولنا

أعلى