مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي الشرقي والزعل

صمت لأيام

تحية لكل اخواتي البلقسيات
بدخل في الموضوع علي طول عن الشمالي الشرقي امس صارت بينننا مناقشة حادة والشمالي الشرفي
غلط عليا يعني هو الي زعلني وانتو تعرفون الشمالي الشرقي لا يمكن يعترف في خطأة لذلك حبيت تقولو ليا كيف اتصرف معة من امس وانا مرة زعلانة وما كلامتة وما اجلس معاة كثير
للعلم اخواتي هو الي غلط عليا في الكلام وانا من النوع الي امشي بس المرة هاذي غير لأنو جرحني
هالحين قولو ليا كيف اتصر معاة لأن مرة ماني طايقة وجهة وكيف اخلية يندم ويعتذر علشان انا مليت من اسلوبة كيف الأسلوب الي يمشي معاة في الزعل

احسن اسلووووووووووووب
وعن تجربه وااااااااااااجهيه ايه واجهيه بغلطه
وتكلمي معه بكل ثقه وهدووووء
اما التطنيش لو طنشتيه بيطنشك ماينفع ابد معه

أم سعدوش

عندنا وعندك خييييييييييييييير يابنت الحلال هههههههههههههههههههه
نتزاعل سواء انا الغلطانه او هو .. انا اللي اراضيه تعودت على هالاسطوانه .. ربي يهدي لي زوجي وزوجك ويسعدهـم ..

انا من رائيي انك تناقشيه بغلطه وتفهميه بس بهدوء بس خلي كلامك قوي يجيه بالصميم بس بااااااااااااااااااااحترام بعدين طنشيه الله يعينك عليه ويعيني على اللي عندي

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي الشمالي الشرقي لما يعصب مايدري وش يقول يبدأ يغلط ويجرح بس فعليا مايقصد اللي قاله فإنتي لما تتناقشين معاه وشفتيه بدأ يعصب او يتنرفز انهي الحوار بلباقه قولي له الأمور بدأت تكبر خلينا نأجل الموضوع لين نهدأ او اسكتي وخليه يتكلم لين يخلص ولما يهدأ ارجعي افتحي الموضوع في الوقت المناسب لاتزعلين حبيبتي الشمالي صح لسانه ينقط سم بس مايقصد الكلام اللي قاله شخصيته كذا بس طيب القلب يعني لاتآخذين عليه لما يعصب الحين خليك ملتزمه الصمت وقومي بواجباتك كامله وانشغلي عنه لاتعطينه وجه وبنفس الوقت خليك مع اللي حولك مبتسمه واتكلمي معاه لما يكلمك بحدود كلمه ورد غطاها وبإذن الله تلقينه يجي يراضيك بس طبعا بطريقه غير مباشره لما يعتذر منك اتقبلي اعتذاره برحابة صدر ولا تكبرين الموضوع وترجعين تعيدين وتزيدين بيطفش ويطنشك

صمت لأيام

نضوج انثي اعجيني ولا يهنون خواتي الباقيات يعطيكم الف عافية
المصيبة لما تجي تتكلمي مع الشماالي او تفتحي الموضو يفكر انك متندمة وانك الغلطانة

الشمالي وقت الزعل طنشيييييه يمكن يطول التطنيش بس خليك
اطول منه باااال ا؟ لانك اذا رضيتيه تكبر وذلك ؟
واخدمية واهتمي بنفسك وخليك مبسووطة ومتشققه من الوناسه ؟
موتتضايقين من زعله وكان القيامة بتقوم لا ؟
ترى هوبالحالة بيموووت قهههر هههههههههههه

الشمالي الشرقي اذا زعل يغلط بس قلبه طيب مشى وقولي صديقتي متضايقه من زوجها تقول مليت يغلط ولايمكن
يعترف بالغلط
بديت اكره اجلس معه لاني ماعندي استعداد اسمع تجريح واسكت صبرت بس الصبر له حدود
ايش رايك اخاف تتهور وتترك بيتها وعيالها صدقيني توصلي اللي تبغين بدون مايحس
عن تجربه ناجحه بس بعد ان يرضى ويمر وقت على رضاه علشان يتفاعل ومايحس

أنا ما افهم في الشمالي ...
بس حاولي ان الزعل لا يطول عشان مايتعود على بعدك
ويصير هو يحب يزعلك عشان يفتك منك ..
قبل ماتغمضون عينكم حلو مشاكلكم ..
أنا اشوف احسن واريح ..
ناقشو الموضوع بهدوء وقولي له انك جرحتني ويمكن انت ماحسيت
وقولي له سبب الزعل وقولي أنا لو تعتقد اني غلطانه لو واحد بالميه فانا اسفه
بس لوانت اللي غلطان مين يعتذر لي .. بدلع وعنج وتنويه ...
وبس هذا اللي اقدر أفيدك فيه ..
الله يهدي سركم ويفرج همكم ....

صبري قهرني

الله يعينك ويصبرك معانه معهم ناقشيه بهدو ولو انه ماينفع معهم بيقلبها عليك كانه مثل اللي عندي لكن لاشفتيه عصب اسكتي عنه هو بيعرف غلطه

أعلى