مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالى الشرقي وفنون التعذيب للضحيه (الزوجه)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نولدز

السلام عليكم حبيباتي 
برسل لكم مشكلتي واتمنى تفيدوني وماخاب من استشار
لفت نظري الموضوع الي قراته في المركز عن الزوج الشرقي الشمالي والي خلاني اتشجع وأرسل ولاول مره 
انا عشت كأي زوجه حياه زوجيه  روتينية فيها من الفرح والحزن والسعاده والتعاسه 
وكما يقال المشكلات هي ملح الحياة الزوجيه 
لكن حياتي وللاسف كانت مالحه لدرجه لا تستساغ ولكن صبرت وتصبرت 
وسبحان الله بعد مشورت صديقه لي بحث وقرأت في أنماط الشخصيات واكتشفت أن شخصيه زوجي شمالي وشخصيتي جنوبيه 
واني كنت اتعامل مع زوجي على عكس ماالمفروض اتعامل معه 
على العكس تماما 
قرات وتثقفت وقررت أن أصبح امراءه أخرى 
لكن هنا تبداء مشكلتي :35:
تزوج علي زوجي قبل سنتين صبرت وتحملت لأنه لم يقصر معي لكن غيرتي افقدتني صوابي وجعلتني افعل اخطاء بقصد الانتقام منه 
والان زوجي هاجرني منذ 4اشهر وحتى إذا جاء البيت لا يكلمني يتجاهلني تماما 
تعبت من الوحده والتهميش تعبت من تأنيب الضمير
حاولت التكلم معه بهدوء وبدون رفع الصوت اعتذرت بدون تبرير 
لكن لا فائده دائما يقول لا استطيع مسامحتك بسرعه اعطيني وقت حتى انسى 
افيدوني كيف اتعامل معاه •
اذا شرقي واعتذرتي خلاص لاتكلمينه مره ثانيه بالمشكله ولا تعاملينه على اساس زعله بيظل زعلان كذا
خليك طبيعيه جدااا ولا تجبين طاري المشكله وكان مافيه مشكله
وخليك مبسوطه و مرحه يمكن مايعطيك وجه بس انتي طنشي وكان مافيه شي ولا كانه متزوج ثانيه انسيها دامها ببيتها .. سولفي عادي خليك ناعمه واهم شي ابتسامتك و نظافتك واذا عندكم عيال عيالك وريحة البيت نظظظيف ومرتب
اذا دخل هلي ورحبي <تهم الشرقي جدا ويحبها خليه يشوفكم مبسوطين ومرتبين واهم شي ريحة النظافه وبعدها انتي اجذبيه باسلوبك الدلوع الثقيل بدون تزعل وعتب
خلاص انسي عشان ينسى ومعليش اضغطي على نفسك شوي هو بيثقل طبيعي بس مايفك الحديد الا الحديد .. واستغفري كثير
والله يسخره لكم ويحنن قلبه عليكم

نولدز

افاا الموضوع قديم والاستشاره قديمه وانا شاده حيلي
الله يصلحهم ويسعدهم

وردة بلدى 2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
و هما اصلا متجوزنا عشان يعذبونا و اشمعنى مطلوب منى اصبر و ابتسم و اسامح و اطنش و اعمل كل اللى يرضيه و هو يعاملنى حسب مزاجه و حسب يومه كان شكله ايه و اصلا ليه العنف و الانانية و كانه بيتعامل مع واحد صاحبه و حتى فى اللحظات الحلوة او المفروض انها حلوة ياخد مزاجه و اللى معاه ديه كانها خشبة و لا كرسى و ليه الاهتمام بالناس اللى بره و اللى جوه عادى و ليه الخيانة و النظر لواحدة و اثنين و ثلاثة بعد الجواز اقول ايه و لا ايه
لنا الله

اختي ورده بلدي اقرأي موضوع الاخت الناصحة الامينة هل تشتكين من برود زوجك بينما هو عرضه للفتنة من غيرك
هتجدي فيه اجابات اسئلتك

Suzan sultan

يعني حقي ما يضيع علي بدون ما اعمل مشاكل ولا ادخل في نقاشات متعبه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى