مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالى الشرقي وفنون التعذيب للضحيه (الزوجه)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم
الله يعينكم مواقفكم يبلها وقفه حرام عمركم يمشي هدر بالنكد باجر اذا مرضتوا او صار فيكم شي حد يسال عنك او يشيلك لا الكل همه نفسه وبس حبيباتي اوقفوا معاهم وقفه اولا اشتغلي عليهم بالدعاء وصلاه الحاجه والله كنت
اصليها كل يوم لين ربي فرجها علي وبعدين بالصدقات وثاني شي لاتسمحون لهم انهم ينكدون عليكم ليش الفرح لهم والنكد لكم حرام ربي ما يرضي الله امر بحسن المعامله والتبعل خليكم حازمين اللي يخليهم يتمادون سكوتكم وانكم تتكلمون يومين وتسكتون ييقول في بالهم هذه بس تتكلم ما فيه عمل يا تصيرون نفس اوادو والبشر ولا لا وخذوا اجراءات حازمه من اللي قرايت ههني ان الشمالي يحب القوه استغلوا النقطه هذي مو بس تقرون نفذوا خل يخافون منكم عمركم غالي لا يروح هدر وتندومون وتندبون انت لك الحق تعيشين فرحانه ومستانسه وتعيشين نفس العالم والبشر بالكرامه وحسن المعامله انا ما اجرءكم ا اواحرضكم لا بس قلبي يعورني عليكم انتم تحترقون وهم مو بالبال

شوفي صلاه الحاجه وقتها يكون ما يكون وقت صلاه فرض ركعتين اول ركعه الفاتحه مع ايه الكرسي والركعه الثانيه الفاتحه واخر البقر امن الرسول الي اخر السوره وبعد التشهد
اللهم يامؤنس كل وحيد ويا صاحب كل فريد ويا قريبا غير بعيد ويا غالبا غير مغلوب ويا شاهدا غير غائب اللهم اني اسائلك باسمك بسم الله الرحمن الرحيم الحي القيوم لا تاخذه سنه ولا نوم واسالك باسمك بسم الله الرحمن الرحيم
الذي خشعت له الاصوات وعنت له الوجوه ووجلت منه القلوب ان تصلي علي محمد وال محمد وان تقضي لي حاجتي
وقولي حاجتكم اسفه طولت بس انقهرت عليكم وطمنوني

حراام عليك بكتيني من قلب ابكي على حالي ول ابكي من كلامك كلامك صح بس الشمالى غريب ومكار فيه مكر عجيب زي ماقالت الدكتوره سبحان الله تقول شي لا ارادي بلمخ وقت مايحس بلخوف او انك تتركينه شوفي كيف يتمسك فيك ومجرد ماترضين حتى لو بعد يومين3يرجع زي ماكان واذا استمريتي والله ياويلك وياسواد ليلك بنكد والتعاسه والحرمان الا اكرهه من قلبي

والله قريت البقره واستمريت عليها فتره يتعدل شويه بس مجرد ماتسير مشكله بسيطه الله يعينك اسبوع كامل نكد
والله من جد فيه قهر وتعب مايعلم فيه الا رب العباااااااااااااااااااد
والله اكتب ودمعي اربع اربع
اللهم انصرنا عليهم
اللهم اني مظلوم فانتصررررررررر

احس كل الشماليين نفس الشي
والله كلامنا كله زي بعض
يعني الشمالى مخلوق من حجر او ااااش
واش الغرض من التعذيب
والله الا الاحظه الان انه يفتخر بعيوبه
ومايعرف حتى يرضي اذا راضاك بصدفه تلاقين اذا ابتسمتى يسوي اى مشكله يعني لاتفرحين ليش هذا الابتلاء استغفر الله
يارب
والله حتى الدعاء حرام فيه استغفر الله

um_noora

ربي يفرج همك وهم كل المسلمين
قولو آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

انا الي غنى علي عبدالمجيد نصفي يكرهك ونصفي فيك ذايب احترت وتعبت مدري شلون اتعامل

وياه بس عندي استفسار الله لايهينكم

انا زوجي مع اخته الصغيرة عمرها 9 سنوات حنووووووووووووووووووووووووون حنوووووووووووووووووووووووووووون لدرجة استغفر الله احيانا يخليني اغير منها تخيلو انا عادي عندة مايلمسني بالاسابيع ولا يحط يدة على يدي وان كنت انا شمال راح هو جنوب و اختة كل يوم حظن وبوس من قلب لين الضعيفة اتمل منه وتزهق وتقولة خلاااااااااااااااااااااص <<<<وقتها انا افررررح واقول يستاهل عساه من هالحال واردى:icon28:

المهم انا مااحسدهم بلعكس لين اشوف حبه لها اقول مرد كل هذا لي ولعيالي بس بعد ياولد الناس ارحم الي تكون جنبك وحارمها حتى من لمسة يدك

القصد يعني انا الي اكتشفتة والي عرفته في الشمالي تبعي انه مايحب التلصق فشلون مع اخته عادي!!!!!!! ولا انا يفهم تلصقي شي وراه تتابع وهي لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جد والله الشمالي ما يحب يخسر زوجته؟؟؟؟؟؟

انا مرة كنت مصممة على الانفصال وقلت لاختة الكبيرة ان ماتسنع اخوك ولا تعدل معي هو في طريق وانا في طريق عاد وقته خذلة يومين يفكر ويومين بعدها تعدل وبعد يومين ردت حليمة لعادتها القديمة وانا ندمت لاني عطيته وجه من اول مارجع لي

سوري حبيبتي نور قلبت موضوعج بسسسسسسسسسسسسسسس من القهر الي فيني مليت وتعبت فقلت محد يشاركني غيركم :icon28::icon1366:
عادي ياقلبي فكي حرتك وخذي راحتك الموضوع يخص الكل مو ليه لوحدي
من جد غريب الشمالى يكررررررررررررررره صنف الحريم حتى بنته احسها يكرهااااااااااا

ههههههههههههه والله انك هونتي علي والله نفس طباع زوجي وضحكتيني اكثر يوم تقولين مايعرف رمضان من شعبان والله هذي كلامي لاني تخاصمت انا وياه قبل رمضان بيوم والشمالي الشرقي يبي لك تروقين وتهدين بالك
لا والمشكله يخليك تشككين في نفسك انك انتي الغلطانه الله يعينا على الشمالي الشرقي ويسخر لكل وحده زوجها
والله بعض الحيان احس اني مريضه انا الله يعين لا والحين رحت عند اهلي قلت بستانس ومنكد علي يعني مو مريحني عنده ولاعند اهلي يمخمخون على شي اسمه تنكيد هالنوعيه
ههههههههههههههه والله من جد يمرضون الا مايمرض يعني والله احس احيان من العصبيه ارد وانفعل بس ما احاول اغلط بس اقول اش الا قهرني
يجي يسكتني ويقول ااااااااش
من جد اسكت واقول اش قلت
قال حاسبي على كلامك انا ماغلط انا جاسه احكيه عن غلطه يقلبه عليه والله غريب عجيب

والله يجيبون الهم ولا يعرفون حتى العيد فما بالك بشعبان ورمضان خخخخخخخخخخخخخخخخخ

سبحان اللة كانكم تتكلمون عن حياتي التعيسة منجد كل كلمة كتبتوها تتكلم عني شكيت اني انا اللي كاتبة الموضوعانا مليت واللة منة وكرهتة احسة يحسدني الفرحة ماشفت عة يوم حلو حتى مايطلعني ولا يسفرني وهو يقدر بس يعرف اني متشفقة على السفر بس يرفض اي شي فية وناستي يكرهة عصبي عنيد خاييييين درجة اولى عيني عينك واللة اكرهة ومتحسفة على عمري اللي راح معة وقاعدة بس علشان عيالي احيانا افكر اعاملة كصديق وانسى شي اسمة حب زواج الخ يعني واحد يصرف علي مع انها بالحسرة واذا عطاني فلوس وفرحني اخذها مني ثاني يوم يعني منكم واليكم وعلشان يساعدني على عيالة احسن من مااطلق ويتشتتون مع ان بداخلي قهر وغبن على حالتي نفسي بحنان ودلع من قلب صادق حتى الجنس كرهتة ولا يجامعني كثير ويمارس العادة السرية ويتحجج اني مشغولة عنة وانا بيني وبين نفسي اقول فكة بليز عطونا حل

والله شككناك بنفسك من كثر الهم والهم واحد
من جد احيان اكرهه والله من قلبي واقله اذا سالني اقله كله بيدك اكره واحبك بيدك
مو مقصره والله من كل النواحي ومو عاجبه
ولو عندنا حل ماكتبنا الموضوعععععععععععععع

مجروحة&&&

والله يااختي كانك تتكلمين عن زوجي ويمكن انا ازود بعد ونفسك إذا طلبت الطلاق يقعد يترجاني ومرات يحب راسي عشان ماروح لاهلي بس الصدمه إنه بعد 20سنة مابين شوية سعادة والباقي نكد تزوج علي بس بعد زواجه قررت الإنفصال لأنه ظالمني كل هالسنين لكن كانت ردة فعله إنه تغيرت معاملته 180 درجة بس ماإتقبلت التغيير لأني أقوله وين هالحبابه من زمان فيرد علي إنه توه يعرف قدري والله يلهمنا الصبر بس حاولي حبيبتي تلقين طريقة تغيرين طبعه قبل مايكون مصيرك مثلي الله يسخرهم لنا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

تعبتوني

بسم الله الرحمن الرحيم ... والحمد لله رب العالمين
أخواتي انا انصح بقراءة المواضيع التالية وبعدها سيكون ما كتبت سابقا واضحا أكثر من الآن:
قصة ريييل ليدي(كوني انتي العشيقة واسرقيه منها)
لماذا يحب الرجل المرأة القوية لصاحبته سمرلاند
دورة مفاتيح الرجل ليعشقك بجنون لصاحبته:وريقات خريفيةحفظها الله من كل شر ووفقها لمايحب انه على كل شئ قدير
قصة(مذكرات زوج شمالي وزوجة جنوبية)لصاحبته مستغربة
طمنيني عليك يا نور... واتمنى الكل يستفيد:cupidarrow:

مشكورين الله يعينا والله والله العظيم احيان من القهر اقله تزوج والله راح تعرف قيمتي
بس ماتعرفها الا اذا افتقدتنهااااااااااااا
احيان يضحك واحيان يقول مو خبل الا يجرب مره مايعيدها مره ثانيه يقصدني
ولما اصحابه يشتكون من حريمه يقول الحمد الله انت غيررررررررررررر ولكن مع الاسف مايعرف الا النكد

بسم الله الرحمن الرحيم ... والحمد لله رب العالمين
أخواتي انا انصح بقراءة المواضيع التالية وبعدها سيكون ما كتبت سابقا واضحا أكثر من الآن:
قصة ريييل ليدي(كوني انتي العشيقة واسرقيه منها)
لماذا يحب الرجل المرأة القوية لصاحبته سمرلاند
دورة مفاتيح الرجل ليعشقك بجنون لصاحبته:وريقات خريفيةحفظها الله من كل شر ووفقها لمايحب انه على كل شئ قدير
قصة(مذكرات زوج شمالي وزوجة جنوبية)لصاحبته مستغربة
طمنيني عليك يا نور... واتمنى الكل يستفيد:cupidarrow:
مشكوره ياقلبي على خوفك عليه الله يطمنك بلخير يارب
حبوبه انا قريت كثير بلمنتدا بس سبحان الله الشمالى كل شي جربته مافيه شي قدرة اكمل عليه يعني جربت الطناش بس ما استفدة منه شي واذا استفدة يوم يومين بلكثير جربت
اكون قويه وارد الكلمه عليه بعشر بس بكل ادب يعني مثلااااااااااااااا
يقلى بسافر اقله سافر بس انا من طريق وانت من طريق
لانه كل سنه سفره مع الشباب وله سنه ماسافر بيموووووووووت
وبعد ماخلصت كلامي قال انت خبله والله لو ابغا اسافر ماظربت لك حساب انا ابلغك فقط
يعني اذا استفدة لحضات فقط ويرجع العن من اول ويقول انت لس ماشفتي وجههي الثاني
واش تبغيني اسوي

اتمنى الا عندها خبره تفيدني مع اني انصح الكل والحمد لله الا هذا الشخص ماعرفت اتعامل معاااااااااااااااه

سبحان الله على كثر حنانه هالشمالي على كثر قسوته...
الله يسخرهم لنا يارب,,,,,,,,,,,

كريمة نفس

امانه يابنات قولو لي كيف هي صفات الشمالي الشرقي لأن زوجي اشك انه شمالي شرقي بس ماني متأكده تكفون تكفون والله عجزت اعرف نمطه :(

سجود 123

وأنا نفس المشكلة بس تعرفي من كم يوم صديقتي تقولي تعاملي معاه بالمديح لأن أي رجال يحب زوجته تمدحه عند صديقاتها أو أي أحد من أهله أو أهلها.
فأنا بعدني الصراحة ما جربت بس إن شاء الله بجرب لأن صديقتي جربت هذا الشي وتعاملت معاه ببرووووود وصدق أنا شايفة إن والله حتى السيارة اشتراها لها والله في نفس الوقت وداها سوق الذهب واشترالها طقم على ذوقها ولبنتها بعد. الله يسعدها يا رب وعقبالج وعقبالنا بعد الله يهديهم ويسخرهم لنا يارب الله يقوينا عليهم بس
والله متعبين انفخيه بالمديح قدام كل حد بس وشوفي النتيجة وإذا نفعت ادعيلي حبوبة

ROJA.2009

الحل في القوه ,,,,,قوة الشخصيه والرأي .......................وما يحب الدموع
من تجربه الدلع والحنان ما يفيد مع هالنوعيه

تعبتوني

بسم الله الرحمن الرحيم,,, اللهم صل على محمد وآل محمد وأصحابه المنتجبين
لماذا يغرم الرجل بالمرأة القويةhttp://www.niswh.com/vb/t21949.html

مذكرات زوج شمالي ...وزوجة جنوبيةhttp://www.niswh.com/vb/t38931.html
كوني انتي العشيقة واسرقيه منهاhttp://www.niswh.com/vb/t51188.html
واما عن دورة مفاتيح الرجل ليعشقك بجنون للغالية وريقات خريفية فهي موجودة حاليا في قسم الزوج والزواج ودعائكم لي بالتوفيق وسلامتكم

lavleygirl

انا شراااتكم ونفس المعامله ومن 9 سنوات متزوجه زوجي متسلط متطرف مافي شي يرظيه ولو يتي تغيرين وتكسرين الملل والمشاكل مايعطيج فرصه وايد افكر في الطلاق وارد اغير راي لان هو مزاجي ومتقلب احس اني صرت نفسه في اتخاذ القرارات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى