مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالى الشرقي وفنون التعذيب للضحيه (الزوجه)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
السلام عليكم
الله يفرج همك ويسيراموك يا رب شوفي انا لما كنت متزوجهكان لما ينكت عليه كنت خلاص بموت منه اروح اتوضا واصلي ركعتين وامسك كتاب الدعاء واقعد ادعي لمااقول بس وقوم فصرت اكررها لما ما ينكدعليه او ازعل منه خففت عليه شغلات وايد واتمني الطريقه هذه تنفعك وما دام هو يحرك انت حريه بابتسامتك يا جبل ما هدك ريح راح يموت وينقهر وراح يبين عليه وراح يستفزجج وينكد عليه اشد بس لما تفاجئنيه بابتسامه حلوه بنقهر بيقول اشفيها مكل ما انكد تبتسم واستمتعي بمنظره وان شاء الله خير وطمنينا علييك

تعبتوني

ياسبحان الله !!!مثل اللي عندي ...الله يهديه واحيانا اقول
حسبي الله عليه !!!دوم منكد حياتي
وافضل طريقة وصلت الها اني اعيش حياتي بدون ما يكون له ذاك
الاعتبار... يعني اعيش امنياتي بالدرجة الاولى وهو يكون في
الدرجة الثالثة(بعد اولادي)صحيح ما انحلت كل مشاكلي لكن انا
الحين اعيش ما احقققه ...والكذب معاه منجاة:blow: بس حذاري
يكشفك والله اعلم:dunno: ..عيشي ذاتك
ادعوالي الله يسخره الي واله بالهداية

تصدقي يانور الدنيا كانك تتكلمي عن زوجي نفس الاطباع والاخلاق انا عن نفسي تعبت معاه
لي 7سنوات متزوجة ويحب ينكد ونفس الكلام اوريك ما في طلعة احرمك من اهلك وانا ماسكة نفسي
الله يساعدنا
الله يعييننا يارب من جد اكره لما يعاملون اطفال او يهينونا وهمه ياويلك تغلطين عليه الله يعينني ويعينك ويهديهم لنا او يهد حيلهم خخخخخخخخخ

السلام عليكم
الله يفرج همك ويسيراموك يا رب شوفي انا لما كنت متزوجهكان لما ينكت عليه كنت خلاص بموت منه اروح اتوضا واصلي ركعتين وامسك كتاب الدعاء واقعد ادعي لمااقول بس وقوم فصرت اكررها لما ما ينكدعليه او ازعل منه خففت عليه شغلات وايد واتمني الطريقه هذه تنفعك وما دام هو يحرك انت حريه بابتسامتك يا جبل ما هدك ريح راح يموت وينقهر وراح يبين عليه وراح يستفزجج وينكد عليه اشد بس لما تفاجئنيه بابتسامه حلوه بنقهر بيقول اشفيها مكل ما انكد تبتسم واستمتعي بمنظره وان شاء الله خير وطمنينا علييك
والله احيان اسوي زيك بس ماينفع اخذ المصحف واقرا وهوه قفليه خلينا نتفاهم واكمل واوقف من كلامه وارد بشي يرضيني يعني لما اقراء او اسوي اي شي يقول عارفه نفسك غلاطانه وانا ما احب اكون غلاطانه اذا ماسويت شي
هذا يقهرني

ياسبحان الله !!!مثل اللي عندي ...الله يهديه واحيانا اقول
حسبي الله عليه !!!دوم منكد حياتي
وافضل طريقة وصلت الها اني اعيش حياتي بدون ما يكون له ذاك
الاعتبار... يعني اعيش امنياتي بالدرجة الاولى وهو يكون في
الدرجة الثالثة(بعد اولادي)صحيح ما انحلت كل مشاكلي لكن انا
الحين اعيش ما احقققه ...والكذب معاه منجاة:blow: بس حذاري
يكشفك والله اعلم:dunno: ..عيشي ذاتك
ادعوالي الله يسخره الي واله بالهداية
كيف اعيش حياتي وهوه يبغى يحرمنى حتى النفس
كيف فهميني اذا كان يحرمني من المناسبات والزيارات
ومن الاسواق وكل مره انا موسواق عندك انا مو بغل انا بعلك
يعني
حتى النت مايبغاني اجلس عليه اذا هوه موجود او يسولي مشكله
ومايبغى حتىاتفرج بلتلفزيون مسلسلات احبها او افلام
ويبدا يغلط فيه حتى التلفون يتضايق لما اكلم احد كيف اعيش بلله كيف اطنشه

Oofaa

ادعي ربك الله يهديه لك ويسخركم لبعض يارب ياكريم....

الله يكون بعونا والله يسهل يارب ولاتنهارين ولاشي من جد همه يجننون بس صحتك مع اني عندي القولون والله يعين يارب ويسخرهم لنا

قلت اكيد بلاقي اليوم حل مع الاسف مافيه حتى احد رد من امس
الله يسامحكم ياليت احد عنده رقم الدكتوره ناعمه حابه اتواصل معها بلجوال

SeCrEt_girl

انا الي غنى علي عبدالمجيد نصفي يكرهك ونصفي فيك ذايب احترت وتعبت مدري شلون اتعامل

وياه بس عندي استفسار الله لايهينكم

انا زوجي مع اخته الصغيرة عمرها 9 سنوات حنووووووووووووووووووووووووون حنوووووووووووووووووووووووووووون لدرجة استغفر الله احيانا يخليني اغير منها تخيلو انا عادي عندة مايلمسني بالاسابيع ولا يحط يدة على يدي وان كنت انا شمال راح هو جنوب و اختة كل يوم حظن وبوس من قلب لين الضعيفة اتمل منه وتزهق وتقولة خلاااااااااااااااااااااص <<<<وقتها انا افررررح واقول يستاهل عساه من هالحال واردى:icon28:

المهم انا مااحسدهم بلعكس لين اشوف حبه لها اقول مرد كل هذا لي ولعيالي بس بعد ياولد الناس ارحم الي تكون جنبك وحارمها حتى من لمسة يدك

القصد يعني انا الي اكتشفتة والي عرفته في الشمالي تبعي انه مايحب التلصق فشلون مع اخته عادي!!!!!!! ولا انا يفهم تلصقي شي وراه تتابع وهي لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جد والله الشمالي ما يحب يخسر زوجته؟؟؟؟؟؟

انا مرة كنت مصممة على الانفصال وقلت لاختة الكبيرة ان ماتسنع اخوك ولا تعدل معي هو في طريق وانا في طريق عاد وقته خذلة يومين يفكر ويومين بعدها تعدل وبعد يومين ردت حليمة لعادتها القديمة وانا ندمت لاني عطيته وجه من اول مارجع لي

سوري حبيبتي نور قلبت موضوعج بسسسسسسسسسسسسسسس من القهر الي فيني مليت وتعبت فقلت محد يشاركني غيركم :icon28::icon1366:

ههههههههههههه والله انك هونتي علي والله نفس طباع زوجي وضحكتيني اكثر يوم تقولين مايعرف رمضان من شعبان والله هذي كلامي لاني تخاصمت انا وياه قبل رمضان بيوم والشمالي الشرقي يبي لك تروقين وتهدين بالك
لا والمشكله يخليك تشككين في نفسك انك انتي الغلطانه الله يعينا على الشمالي الشرقي ويسخر لكل وحده زوجها
والله بعض الحيان احس اني مريضه انا الله يعين لا والحين رحت عند اهلي قلت بستانس ومنكد علي يعني مو مريحني عنده ولاعند اهلي يمخمخون على شي اسمه تنكيد هالنوعيه

سبحان اللة كانكم تتكلمون عن حياتي التعيسة منجد كل كلمة كتبتوها تتكلم عني شكيت اني انا اللي كاتبة الموضوعانا مليت واللة منة وكرهتة احسة يحسدني الفرحة ماشفت عة يوم حلو حتى مايطلعني ولا يسفرني وهو يقدر بس يعرف اني متشفقة على السفر بس يرفض اي شي فية وناستي يكرهة عصبي عنيد خاييييين درجة اولى عيني عينك واللة اكرهة ومتحسفة على عمري اللي راح معة وقاعدة بس علشان عيالي احيانا افكر اعاملة كصديق وانسى شي اسمة حب زواج الخ يعني واحد يصرف علي مع انها بالحسرة واذا عطاني فلوس وفرحني اخذها مني ثاني يوم يعني منكم واليكم وعلشان يساعدني على عيالة احسن من مااطلق ويتشتتون مع ان بداخلي قهر وغبن على حالتي نفسي بحنان ودلع من قلب صادق حتى الجنس كرهتة ولا يجامعني كثير ويمارس العادة السرية ويتحجج اني مشغولة عنة وانا بيني وبين نفسي اقول فكة بليز عطونا حل

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
السلام عليكم
الله يعينكم مواقفكم يبلها وقفه حرام عمركم يمشي هدر بالنكد باجر اذا مرضتوا او صار فيكم شي حد يسال عنك او يشيلك لا الكل همه نفسه وبس حبيباتي اوقفوا معاهم وقفه اولا اشتغلي عليهم بالدعاء وصلاه الحاجه والله كنت
اصليها كل يوم لين ربي فرجها علي وبعدين بالصدقات وثاني شي لاتسمحون لهم انهم ينكدون عليكم ليش الفرح لهم والنكد لكم حرام ربي ما يرضي الله امر بحسن المعامله والتبعل خليكم حازمين اللي يخليهم يتمادون سكوتكم وانكم تتكلمون يومين وتسكتون ييقول في بالهم هذه بس تتكلم ما فيه عمل يا تصيرون نفس اوادو والبشر ولا لا وخذوا اجراءات حازمه من اللي قرايت ههني ان الشمالي يحب القوه استغلوا النقطه هذي مو بس تقرون نفذوا خل يخافون منكم عمركم غالي لا يروح هدر وتندومون وتندبون انت لك الحق تعيشين فرحانه ومستانسه وتعيشين نفس العالم والبشر بالكرامه وحسن المعامله انا ما اجرءكم ا اواحرضكم لا بس قلبي يعورني عليكم انتم تحترقون وهم مو بالبال

شوفي صلاه الحاجه وقتها يكون ما يكون وقت صلاه فرض ركعتين اول ركعه الفاتحه مع ايه الكرسي والركعه الثانيه الفاتحه واخر البقر امن الرسول الي اخر السوره وبعد التشهد
اللهم يامؤنس كل وحيد ويا صاحب كل فريد ويا قريبا غير بعيد ويا غالبا غير مغلوب ويا شاهدا غير غائب اللهم اني اسائلك باسمك بسم الله الرحمن الرحيم الحي القيوم لا تاخذه سنه ولا نوم واسالك باسمك بسم الله الرحمن الرحيم
الذي خشعت له الاصوات وعنت له الوجوه ووجلت منه القلوب ان تصلي علي محمد وال محمد وان تقضي لي حاجتي
وقولي حاجتكم اسفه طولت بس انقهرت عليكم وطمنوني

بيني وبينكم الشمالي بعدة عن ربة سبب شقائة وشقاء اللي حوالية
والله لويخاف الله مايظلم زوجتة لويخاف الله احتسب الاجر في سعادة اطفالة وزوجتة لويخاف الله درى ان الدنيا قصيرة وحرام يقصرها زيادة بنكدة
ربنا افرغ علينا صبراوثبت اقدامنا وانصرنا

تعبتوني

بسم الله الرحمن الرحيم...وبعد
غاليتي نور الدنيا _جعلك الله كذلك_لما يعصب على اي شي تراه
اختبار الك من قبله ,,,ايه اغلب الساعات اللي يعيشه معاك يكون
يختبرك ويشوفك قوية والا عاطفيه يقدر يهزها لأقل سبب!!!
كوني قوية ولكن بصمت!!! لما يعصب اسكتي ولاتهزي شعرة من
راسك ...لما يطلع سوي اللي نفسك فيه واذاكان مانعك من لأتصال بأحد اتصلي لما يطلع واحذفي اي اثر للمكالمة واذاكان مايوصلك الى اماكن المناسبات استعيضي عنها بالهاتف ولكن ليس دائما
الرجل يحب المرأة القوية التي تحافظ على حقوقها وتطالب بأكثر من ذلك ,,, يتأثر بطاقتك الأيجابية بسهولة ... وكذلك الألوان
لازم تكونالوان مبهجة وفاتحة باستثناءالزهري والألوان الكاتمة
لما تتكلمي معاه اتركي عنك كل الأفكار السلبية وكوني ايجابية واثقة من نفسك ,,,ناقشيه بهدوء وثقة بأنك ستحلصين على ماتريدين ولاتبكيمن اجله ابدافهو ذلك الرجل الذي دخل حياتك بعقد الزواج ولو لا العقد لما كان..احبي ذاتك فأنتاولى لايمكنك انتعيشي بدون اهتمام من نفسك لنفسك ثم تطلبين منالآخرين الأهتمام بها!!!ولايكون رضاه اهم شي بحياتك ,,,خلي رضاك عن نفسك اولى ...
كوني الملكة المتوجة :icon31:بأحلى من هالتاج ؛؛انيقة لنفسك وذاتك
ولاتركضين وراءه وخصوصالمايكونهوالغلطان :santa_1: وحتشوفي ابو العيال يتغيرشوي شوي قال تعالى (ان الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم)صدق الله العظيم
الله يهدي ازواجنا النا ويهدينا معاهم.......ودعواتك

تعبتوني

حبيبتي لاتسمحين له يقلل مناحترامك بكرة يزودها واسأليني... وردي اعتبارك بهدوءوثقة ,, حتى لوكان مزح:bleh:واذاكنتي مريضة لاتجين على نفسك وتسوين اغراض البيت!!!! انتي مريضة ولازم ترتاحين والخيط اللي يحل مشاكللك الخااااااصة كوني فيها فارسة وتأمري بذوق وحب للجنس وانك انتي تحبي هال ل ل جنس ولما تخلصون ابتعدي عنه ومارسي حياتك طبيعي وكأنه ما صار شي ولاحظي انه بعد كل عملية لازم يطلع او يسوي اي شي ,,,لا تلاحقينه ولا تدلعينه ... من اليوم ورايح انتي اللي تتدلع ويدلعونها وهو اللي يلحقك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى