مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشغاله الهنديه ساعدوني جعلكم الجنه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الســـــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباحكم سكر ومساكم سكاكر
خواتي اتمنى كلكم بصحه وخير ......
بنات رح ادخل في موضوعي دوغري انا حابه استشيركم في الشغالات الهنديات لاني ناويه ان شاء الله اقدم لاني في امس الحاجه اليها علما اني اكره الشغالات واخاف منهم بس مجبوره لوضعي الصحي :8:. طبعا الاندنوسيات مسستحيل افكر فيهم بعد الي سمعتو وشفتو عنهم ففكرت بالهنديات وحابه اسمع مشورتكم كيفهم كويسات والا لا اهم شي عندي تكون طيوبه وعينها مو زايغه وتعرف للاطفال:11: حتى لو كان شغلها بطئ وبسألكم ان شاء الله ما يكونوا زي الاندنوسيات ساحرات :30:أرجووووكم وربي محتاجه أسمعكم محتاره مرره وفي نفس الوقت محتاجه شغاله باسرع وقت تكفون لا تبخلوا علي والي تعرف كم استقدامها ومرتبها الله يخليها تخبرني
أنتضر ردودكم :35:

لااارا

اذا انتي في السعوديه مافيه تقديم غير كينيا واثيوبيا فيه ازمة خدم

انا اختي عندها خدامه هندية واااااايد طيبه ومحترمه واتحسينها محتاجه شغل مب يايه تلعب ونظيفه بس مب كلهم متشابهين في الزين وفيه الشين بس الهنديات ارحم من الاندونيسيات

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
خذي وحدة اثيويبية وتكون بشعه وكبيرة شوي بالعمر وعن تجربة ترى نظيفات

عطر النآيت

الهنديات ع مااسمع مره تمام

بس شوفي من إذا عند اطفال انصحك تكتبي من الشروط انك تبغيها للآطفال وتعرفلهم

وغير كذا مااعرف :)

لااارا

اعتقد تقديم الاثيوبيات 7000 من غير الفيزه ولرواتبهم والله ماعندي علم

زحل..

اندونيسيا والفلبين مافي استقدام حاليا منهم
فيه سريلانكا وكينيا واثيوبيا والنيبال

من تجاربي للاثيوبيات اعوذ بالله بالبدايه كويسات وبعدين يتسلطون وكأن البيت بيتها
ومن الطبخ مو كويسات و مايتحممون بسهوله

السريلانكيات كويسات مرة وحقات كرف بس احيانا تصيب واحيانا تخيب

النيبال وكينيا مقدر افيدك والله

اختي انا نفس حالتك عندي اندونسية وراح تسافر بعد اربع شهور وراح اقدم سالت كثير قالوا لي الهندية ماتجي الا وعمرها 40 وفوق والاثيوبية ماينفع تحتلط مع شغالات لانه كثير يهربن والكينية حلوة بس ماتعرف عربي السريلانكية حلوة واللي بقلبها على لسانه بس باردة شوي واذا حابة استفسر لك زيادة انا حاضرة

أم الين 2010

الأثيوبيات التقديم 5000بس والله قليل الزينه فيهم ويهربون ,والأندنوسيات مافيه مجال,والسرلانكيه زينه إذا سلمتي من كثر شكاويهم.

يااختي انصحك بالاثيوبيه جدا نظيفة ومحترمة من خلال خبرتي زوجي عنده مكتب استقدام خدم بس لان عليهم ضغط تاخذ لها اربع شهور لان الناس منكبين عليها بعد ماقفلوا استقدام الاندونيسات تكلفك 7500

malak.m.n

ما ينفع عندكم خادمة طول اليوم وتروح لبيتها بعد العصر ياريت تشيعو هذة الطريقة افضل بكثير تأتى لعمل حاجات المنزل وتذهب بعد العصر اى قبل ما يحضر الزوج وتستطيعين تدريبها على ما ترغبين عملة فى المنزل ويادار وا دخلك شر

بلقيس200

انا عندي شغاله سيرلانكيه طويلة لسان وكثيرةالشكاوي وباقي لها خمس شهور وتخلص والله طفشت منها ومن لسانها لكني مجبوره عليها لان عندي طفل معاق وانا حامل بس والله انا جربت الاندونسيات مافي زيهم في النظافه وكل شي وانا طبعي هادئه ما اهاوش الشغالات وهذا الي خلاهالسرلانكيه تتمرد علي بس لا راحت وش اقدم والله ماابي الا اندونسيه ماابي اغامر في جنسيه ثانيه

أم ركاض

على فكره كلهم على حسب في أيون حق الشغل وفي حق المساخه وكلهم. أحضوض

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى