مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشغالة الاندونيسية تحوم حول زوجي !!

السلام عليكم ورحمة الله اخواتي

قد امرنا الله بالتشاور فيما بيننا لذا انا توجهت اليوم اني اكتب لكم مشكلتي اللي يمكن بسيطة بعين البعض بس عواقبها على المدى البعيد خطيرة وممكن تهدم الاسرة

انا اعيش بالطابق الثاني ببيت اهل زوجي

يعني فوق طابقهم

واهل زوجي عندهم شغالة اندونيسية توها جاية من شي سنة

المهم قبل ما اجي انا على بيتي وكنت كاتبة كتابي مع زوجي

كان تتحرض بزوجي وعرضت عليه ينام معها

علما انها كل اللي تبيه الفلوس والله عالم كمان عجبها

فعبرت له عن اعجابها بجماله وطلبت منه اللي ببالكم

طبعا زوجي نكر وقال لي انه رفض وقال لها اطلعي من غرفتي

علما يا حبايب انهم كانوا لوحدهم بالبيت كله

وجات ودخلت عليه بغرفته

وطبعا زوجي كان يمر بمرحلة نفسة صعبة وبكبت !!

ولما جيت على بيتي شكلها ما كانت مرحبة فيني وتطالعني جنب جنب

المشكلة انه مو مهتم بحرق اعصابي

وكل ما قدمت له شي شكرا يا فلانة صباح الخير يا فلانة

انا بحبك يا فلانة بمزح وهو يضحك

اما انا قل ما يسمعني كلمة شكر او يقول لي صباح الخير

وامه كل ما نزل عندها تقعد تحكي له قصص الشغالة وفرحتها فيها فلانة عملت كذا فلانة ورتن صور لها مضبطة حالها وطالعة غير شكل فلانة بتفكر تطلق زوجها وتشوف لها واحد ثاني

انا بصراحة تعبت وخايفة

خصوصا وانه احتمال اني حامل بهالشهر

المهم عينها عليه وصارت تقصر بلباسها وتضيقه عليها رغم حجابها

لسة فاضل لها عشر شهور ع بال ما يخلص عقدها

حكيت حماتي بخصوصها اذا بتجيب شغالة اخرى قالت لي وين حلاقي مثلها اذا بلاقي ايوة بغيرها

وازيدكم من الشعر بيت

طبعا هي حشووورة كثير وصارت تطلب تطلع لبيتي تشوفه كيف صار طبعا انا رفضت

وقلت لحماتي اللي ما تحترم نفسها ما لها شغل عندي

فاليوم الصبح بتفاجا بقطعة من جناح عصفور مقطعة ولاحظت وكانه عليها مادة بيضاء محطوطة جنب باب شقت بعيد شوي بس بمكان سيرنا ومرورنا

:8:
فبشو تنصحوني ياااا اخواتي تراني حطق:8:

وجزاكم الله خير وحفظكم من كل هم

lamis b

الله يكون في عونك يا رب بس ليش ما تخبري حماتك بهالسالفة أكيد رح توقف معك ؟؟

الله يعينك بس لاتوريه انك منتبهتلها كثيرر ولاتهمك بس انتي ربي رغبات زوجك والشغاله وريها العين الحمراء ولاتخلي زوجك ينزل عند امه بلحاله انزلي معاه

غمامة صيف

الله يكفيك شرها أختي
نصيحة الأندونسيات مالهم أماااااان ناس لهم في السحر والخرابيط هذي

حصني نفسك وزجك وحاولي ماتخلي زوجك ينزل لبيت أمه بروحه لأزم تكوني انتي معه الصقي فيه لا تخلينه يشوفها إلا وانتي معه

حسبي الله عليها

مطرية

خليكى قوية ونبهييها مالها علاقه بزوجك

واحجى مع حماتك وعن شكوكك

كيف يا حبيبتي اقول لحماتي وهي بتظل تمدح فيها قدامه ؟؟

وبنفس الوقت بتقول لي انا اوعي خلي بالك منها تراها ما ينعطى لها وش ؟؟؟

اختي عسل ماانا هلكت من كثر ما كل مرة ينزل بنزل معاه واعيش حرقة الاعصاب وهي رايحة جاة قدامه وهو متابعها بعيونه

والصبح لما ينزل اوقات بكون ما خلصت تا انزل معاه بيتصبح عليها قبل ما يطلع بحجة ان يبي يسلم على امه

افيدوني شنو اسوي

شوية أمل

مادة بيضا !!
يعني سحر تتوقعين !!

اغسلي ذاك المكان كله وتعوذي من أبليس واقري الورد عليك وعلى زوجك وذكريه
وانشببببي له لانزل لأمه خليك انتي حنونه على أمه وقريبه أكثر ونبهيها على أي غلطه تسويها الشغاله عشان ماتجيبها مره ثانيه .
وبنفس الوقت خليك قريبه من زوجك واشبعييييييييييه من كل النواحي عشان مايناظر مثل هالأشكال الوصخه اللهم عافهم ولاتبلانا يارب

اختي غمامة صيف زوجي صار عصبي معي مع اني ما صاير لي الا عشر ايام ببيتي

وصار يرفض يذكر الدعاء بالصباح ويحصن نفسه وتشاجر معي بهالسبب

ولما كلمته شنو حكاية الشغالة عصب عليه ودفشني لين كنت حوقع

انامو مقصرة معاه بتلبية رغباته

فوق ما تتصورون يعني ما بخلي له مجال تعطش نفسيته

لكن الشيطان عليه اللعنة شاطر بوساوسه خصوصا على اللي ما يحصنون حالهم بالاذكار صباح مسا

المهم انا خبرته الحين بالتلفون على اللي لقيته قرب الباب وانو لازم يقبل اني احصنه واحصن نفسي

رد علي خير ان شاء الله

اطمني

ماعليك من زوجك اقرأي سورة البقرة في بيتك كل ثلاث ايام مرة وتصبحي انتي وزوجك بسبع تمراااااااااااااااات وراقبي زوجك واذا راح عند اهله روحي معااااااااااااه واما الشغاله لا تبينين لها اي شي وقولي لها قصص ان في شغالات بالسجن ..................... واذا ما نفع معها هدديها بالهئية

جروحي بصمت

ياقلبي غسلي مكان الجناح والماده البيضاء بالمويه المقريه والملح اذا كان سحر يفسد وانصحك في القومه والقعده تستخيري في امرها وانه ربنا يكفيكي شرها تراهم خرااااااااااااااااااب البيوت العامره

الـخزآمى

شوفي ياشيخة البنات...اقري انت الاذكار عليك وعلى زوجك وتسألينه ..حصني نفسك وزوجك من هالشيطانه...
وقولي كل صباح ومساء(اللهم اني استودعك نفسي وزوجي جميع حواسه وسائر جسده اللهم احفظه من الحرام كله الله خير حافظ وهو ارحم الراحمين سبحان من لا تضيع ودائعه)...وراح تشوفين مفعولها اقوى من السحر...
وفي كل سجدة فرض او نافله قولي(حسبي الله ونعم الوكيل)طبعا قوليها وانت تقصدي الشغاله والله يرد كيدها وسحرها عليها...
حسبنا الله على كل ساحر وساحره اللهم ارنا بهم عجائب مقدرتك

موج الشاطي

انا ابي اعرف ليش في ناس يعطو الشغالات اكبر من حجمهم شي يضيق الصدر بس اقول لكي ضعي قرب الباب ماء الشيشة او بول اكرمكم الله حتي يفسد عمل الشيطان ورشي الملح قرب الباب واذ قدرتي تكوني مع الخادمة الحذر من شرب اي شي من يدها

الله يكفيك شرها وياخذ هالشغاله بلا رجعه
حصني نفسك واستودعي زوجك الله وانتي حصنيه اذا هو ماهو راضي مثل مانحصن الاطفال
اكثري من دعاء اللهم اكفنيها بما شئت

الهرومة

انااشوف انك تحطين لها حد وتقولين بابا مايبغى يشوف الشغالة لمن يكون موجود وماتخلينها تمر من قدامه وتحسمين هذا الموضوع معاه عشان كلمتكم تسير وحده والا بتتعبين واذا كنت حامل بتلاحظين انه يبعد عنك مو زي اول خصوصا الشهور الاخيرة فنصيحتي احسمي موضوعها من الان

أم يارا 2010

سلام جميعا
والله من خبرة بالخادمات الاندونسيات...خذو حذركم منهم واذا بتستقدمو من بلد ثاني افضل
لا يتوانو في عمل السحر اكرمكم الله من شعر المدام او محارمها الشهرية
سوا كبيرات بالسن او العكس
انصح بالكينيات اهدأ خلق

بالتوفيق

كاتياباسل

الله يكفيك شرها
ومشكلتك عزيزتي مو من الشغالة بس ،،،زوجك كمان الله يهديه معطيها وجه وهــــذا اللي خلاها تتمادى،،،،
أنتي قلتي أنو خالتك تقول لو حصلت غيرها بسفرها،،،خلاص دوري لك شغالة أو أقنعي زوجك يقدم وحده جديدة وسفروا هذي
لااااااااااااتنسين تحصين نفسك وأستودعي ربك نفسك وزوجك،،وهي طنشيها لو شافتك محروقه وتراقبيها بتنبسط وتزيد عناد،،،كلها شغاله لاراحت ولاجت ولاراح زوجك يقارنك فيها

هلا يا قلبي =)

البنات كفوا و وفوا ... بس انتي ما عليك من زوجك ارقيه بدون ما يدري و شغلي سوره البقره صباحاً و مساءً المغرب .... و حافظي على قرئتها يومياً و سيد الاستغفار و الاذكار ...

و ام زوجك كلميها بلطف و قولي لها يا عمتي الغاليه انا احبك و اغليك مثل امي و اكثر لا تمدحيها امام زوجي لأني احبه و اغليه و اغار عليه مثل عيوني و امدحيه قدامها جيبي كل معلقات المتنبي بالمدح و امدحيه عشان امه تعرف انك تحبيه ... صارحيها و لا تخافي هي مثل امك و تحبك اكيد و تخاف عليكم يا قلبي ... اكسبي امه بصفك و حببيها فيك و الله الله بالهدايا و المشاوير و العمره ..و اذكريها بالخير و المدح أمام زوجك ..

و يفضل اذا ما في في البيت غير ام زوجك انكم تسفرونها و ما عاد تجيبون شغاله و انتي قومي بأم زوجك و زوجك عشان تكبرين بعينها و ترتاحين من المشاكل ... تعب الكرف ولا الم القهر و الغيره و الشك ..

و الله يوفقك و يحميكم من شر هالساحره و اذا تمادت مالكم بعد الله الا الهيئه خلها تسوي فيها اعدام و تريح و ترتاح ... اجل تنفصل عن زوجها !!!!

موفقه يا الغلا =)

الله يكفيك شرها خليك قوية معها ولاتخافين حافظي على تحصين نفسك وقراءة الاذكاروشغلي في بيتك سورة البقرة عندما يذهب زوجك للعمل الله يجعل تدبيرها تدمير عليها

أعلى