مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشرقي في المختبر******

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ام اصيل ’

صباح الخير يليت تتقبلوني معكم ويليت تعطوني حل لزوجي هو طيب وحنون احيانا احس بها الشي واحيانا احس انه يبي ياخذ ومايعطي من تزوجته وان اعامله بمايرضي الله يعني كل فتره اعمله ليله رومانسيه مادياماارهقه فتره كان تعبان فيها ماديا وقفت معه ادلعه واجلس معاه وانفذ كل طلباته ودايم امدحه بكلام حلو يعني باختصار كل شي يتمناه اي زوج بس هو العكس غامض دايم ساكت ولمل اتكلم معاه يتكلم شوي وبعدين بنص الكلام يكسحني ويقول ياشيخه خلاص اناافتشل واحيان لمااتعب من السكوت مثلا اساله عن يومه يعتبره تحقيق يرد بدفاشه حتى لمايصحيني من النوم يخرعني ماعنده اسلوب يعني انا نفسي اسمع كلمه حلوه ارسله رسايل وماعمره رد يقول ماعندي رسايل وامس بنت اخته ارسلتله رساله وقام يدور عندي رساله انقهرت قلتله ماعندي قام يدور عند ربعه ويسالهم وهاذي مو اول مره حتى ايام الملكه كان كذا مايسال عني ولايجيب هدايا وانادايم اجيبله ومايهتم فيهم ومستحيل ازعل وهومتاكد انه غلطان ويجي يراضيني علي واشياء اكبر كثير تضيق الخاطر اكل اللي يهمه اسمع كلامه ومانقشه لمايكذب مايبيني اواجههومايعترف بكذبه يقلب الموضوع علي بس هوفيه طيبه وماله علاقات ومايقصر علي بشي مادري بنات هويعاملني كذا لانه بياخذ مني كل شي يبيه فماله داعي يكسب ودي انا ابي اغير معاملتي معه اش الي ينفع لشرقي الجنوبي

فئ 90

حبوبتي اسألي مجرب ولاتسألين طبيب الحل التطنيش والثقل ومنع الاسئله بتاتن:a144: على الاقل لفتره معينه والرد على اسألته بختصار.. ودائما سوي نفسك مشغوله بنفسك وبس وايد تكلمي بدلع شفتي البنت الصغيره اذا تعبت شلون تتكلم مثلها:sadwalk:بس بتدريج لاتحسسينه بتغيرمفاجئ هذي الخطوه الاولى ....

التعديل الأخير:

فئ 90

العروس الاسيره بعد التطبيق فيدينا شصار ذاب الجليد:e032: ولامحلك سر ...دخلي ملفي ابغي رايك في موضوعي الجديد:c014:

ام اصيل ’

شكراياقلبي على تعاونك معاي بس هاي اول خطوه وغير كذا اش ممكن اعمل وبعدين لو سالني عن تغيري كيف اجا وبه

حبيباتي العروس الاسيرة و الله معاي

يشهد الله اني سويت كثيييييييييييييير معاه واستحملت واكثر الناس وحتى امه واخته يقولوا عني اني مميزة وانه مارح يلاقي احسن مني وانا احبه بجنون وهو كان يبادلني نفس الشعور وحصلت مشاكل كثيرة بيننا وانا تجاوزت وهو لالالالالالالالالالا
يعاقبني لحد الان وينتقم مني ولم يعد يعبر عن حبه واهملني
وانا صابرة واتصل عليه مرة مرة واول امبارح فاض بي ومليت وقلت له انا في الغربة لوحدي ومحتاجة حبك واتصل عليك وانت ما بتعبرني اعرف ان اسلوبي كان غلط معاه لكني ملييييييييييييييييييييييييييييييييييييت من اهماله وجحوده بعدين رح قالي لا تتصلي علي ثاني سالت شو قصدك قالي مادام اتصلك معي بيتعبك لا تتصلي!!!!!!!!!!!!! ااااااااااااااه يا ربي

نسيت اشكركم حبيباتي على تجاوبكم معي الله يوفقكم للخير دنيا واخرة

ملاحظة : لا ينفق علي وانا بسوي له اوراق الاقامة وانا الزوجة الثانية وهو متدين كثيييييييير كثيييييييييييييييييير وامام وعنده علم ما شاء الله

*الدلع قصيمي*

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
/ هل هو منصف حال زعله ام ناكر للجميل ولا يذكر سوى الاساءه...
ناكر للجميل ولا يذكر سوى الاساءه..
كان هذا احد الاسئلة وكان هذا الجواب بالاجماع تقريبا...

في حال زعل اللي عندي سواء مني ولا من غيري ...يوه هات تقليب بالاوراق وهات نكد....وكنت وقت اسمعه يتكلم عن احد مزعله اتوقع ماراح يكلمه ابدا,,,,,,,, وبس يرضى خلاص يغير رايه...عشان كذا ما اخذ برايه عن الشخص المقابل لانه راح يغير كلامه..

وانتم كيف....؟

أندلسية

كان هذا احد الاسئلة وكان هذا الجواب بالاجماع تقريبا...

في حال زعل اللي عندي سواء مني ولا من غيري ...يوه هات تقليب بالاوراق وهات نكد....وكنت وقت اسمعه يتكلم عن احد مزعله اتوقع ماراح يكلمه ابدا,,,,,,,, وبس يرضى خلاص يغير رايه...عشان كذا ما اخذ برايه عن الشخص المقابل لانه راح يغير كلامه..

وانتم كيف....؟
أنا كذا

بس زوجي لا
يعصب
ويجلس يقول المفروض والمفروض
وأنت غلطت ووو

لكن لو أبين له الحق وأقتنع يعترف-يعني مايكابر-بس بالنهاية لازم يلقى علي شيء..(لازم كلمة إيه بس أنت المفروض ...)

لكن زوجي مايقلب الأوراق القديمة إلا قليل ..>>يمكن لأن أخطائي قليلة:smoke1:

فئ 90

ام اصيل لاتخلينه يحس انك تغيرتي كل تغير يكون حبه حبه وبعدين اذا سألك ردي بكل برود ودلع لاتغير ولاشي اذا الانسان حب نفسه وعطى نفسه الي تستحق منه كل اهتمام يعني في نظرك تغير؟؟؟ودي اعطيك افكار بس الوقت /اهم شي لاتنسين خففي الاتصالات والاسأله وانشاءالله ينصلح الحال

مساء الخير يا حلوات ...
الشرقي حقنا الله يخليه لنا ويعدل اطباعه يارررررب
استحاله يكون منصف اثناء زعله طبعا اثناء الزعل يلفه الصمت القاتل ....... واذا تكلم ؟؟؟؟( سكت دهرا ونطق كفرا )
ناكرررررررررررر لكل الجميل ويذكر جميع اخطاءك ويمكن يفسر بعض مواقفك القديمه على كيفه وهواه .......

*الدلع قصيمي*

مساء الخير يا حلوات ...

الشرقي حقنا الله يخليه لنا ويعدل اطباعه يارررررب
استحاله يكون منصف اثناء زعله طبعا اثناء الزعل يلفه الصمت القاتل ....... واذا تكلم ؟؟؟؟( سكت دهرا ونطق كفرا )

ناكرررررررررررر لكل الجميل ويذكر جميع اخطاءك ويمكن يفسر بعض مواقفك القديمه على كيفه وهواه .......

يالهوي!!! شكلنا لمسنا الجرح..

.المهم النهاية السعيدة...بس لا تشلين بقلبك وقولي كل مره كذا ونرجع نتصالح..

حلا الجوري

مساء الورد على احلى بلقيسيات
الله لا يوريكم اذا زعل :icon28: عطانى محاضره و طلع كل المستخبى و مستحيل يذكر حسنه واحده ...........
ينتقدنى فى كل شئ و يويلى اذا رحت عنه وهو يتكلم:no: لازم اسمعه بس اناقشه و اقول انت غلطت مستحييييييل يعترف:dunno:
والله شئ يقهر وزعله يطووووووووول بالايام
لكن الان وبعد ما عرفت شخصيته صرت اطنشه يعصب لين
يشبع مااااااا دام انى ما غلطت عليه ولا قصرت فى واجباتى :cupidarrow:
تصدقون والله التطنيش جاب فايده :clap::clap:

*الدلع قصيمي*

يشبع مااااااا دام انى ما غلطت عليه ولا قصرت فى واجباتى :cupidarrow:
تصدقون والله التطنيش جاب فايده :clap::clap:
فعلا الشرقي بالذات مايصلح له الا التطنيش والاعتذار المباشر يكبر راسه..

heart beat

هههههههههههههههههههه ضكتيني يااختي اندلسيه:biggrin: ***

طبعا الشرقي اللي عندي ناااااااااااااكر وقت الزعل وهذا اللي يخليني مااسامحه ... واكيد يطلع الاول والتالي ............. وانا هدووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووء وصممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممتت اتركه كم يوم وبعدها جاك الموت ياتارك الصلاه :icon28: اسمع له كل الكلام اللي قاله خاصه اللي فيه نكران واضح واقوله ترضاها لنفسك لمن تنسى شي بسيط او تغلط وانا مااسامحك واقوم الدنيا ولا اقعدها عليك واذكرها لك وقت الزعل وانكر كل جمايلك وكرمك علينا عشان هالزله الصغنونه ..... وصراحه يتاثر ويندم ويعترف بغلطه لكن ماينسى انه يمسك عليه شي لو صغير بس مااستسلم له واناقشه بكل هدوء ان غلطي مايستاهل بلبله وضجه كبيره مقارنه بغلطك ونكرانك:a043:************** والاهم يابنات الثقه لازززززززززززززززززززززززززززززززززززززم تكون واصله المليون:cool: عشان مايقدر ياثر فيكي ويشكك بنفسك وجهدك وتعبك على بيتك:c014: **********

ممكن نلخص هالكلام ونرتبه عشان تكون الصوره واضحه والطريقه لصد هجمات الشرقي //

1/ راح يبدا بالصراخ والشياطين تتفلت من عيونه:mad: وانت عمرك ماعملتي هذي الشغله صح .. انتي من يوم اتزوجنا وانتي مو راضيه تتعلمي .... دائما دائما انا اللي اقولك كيف تعملي وكيف تنظفي ومتى تشتغلي .....

2// اكيد موقفك انتي راح تكوني حاااااقده وحاسه بالظلم والقهر لكن نصيحه خليكي ريلاااااااااااااااااااااااااااااكس وصامته ولا تناقشيه ابدا ابدا ولا ياثر كلامه فيكي ولا تحسبي له اي حساب وكانه يسب بنت الجيران او يسب عدوتك هههههههه.....

3// كوني واثقه من نفسك ورددي بداخلك كلامات تعزز من ثقتك بنفسك ومنها تصدي عن سماع كلامه الجارح وتضربي عصفورين بحجر ...... انا انسانه ابدع في شغل البيت ... انا من افضل حريم اهله طبخ ونظافه وطبخي له نكه لا تقاوم ........... انا لي لمساتي الخاصه واللي الكل يسالني عنها وهي سر من اسرار ابداعي في بيتي ...............

4// التمسي العذر للشرقي وقولي اكيد مضغوط من شي ومو مصدق يلاقي الزله مني واكيد بيعوضني خير:a200: ....

5//انتظري كم يوم عشان تهدا اعصاب الشرقي ويكون قد راجع نفسه وخطائه عليكي خصوصا انه حس انك انجرحتي واحزنك كللامه واحتراما له مارديتي عليه وادافعتي عن نفسك لكن التزمتي الصمت ونفذتي كلامه وبداخلك كلام واحساس بالظلم:frown:..

6// روحي لزوجك عشان تناقشيه بس خلي ببالك انك روحتي عشان بس تذكريه وتبيني اعتراضك على اسلوبه.. وقولي له .. انك مو ساكته له عشان كلامه صح لا بس عشان احترام له وانك ممكن ترادديه بالكلام وتاخذي حقكك منه في ساعتهاو انك واثقه من نفسك ومن جهدك وواجباتك اللي انتي مكلفه بها واكيد ماراح ترضاها لنفسك وخليه يكون في نفس موقفك واساليه ترضاها ؟؟ انا اقدر اعمل زيك لمن تروح وتشتري كل النواقص والاغراض اللازمه وتنسى مثلا علبه شوكليت انا موصيتك عليها بس مو ضروريه لكن اقوم الدنيا فوق راسك ولا اقعدها واتهمك بالتقصير والبخل ووو بس انا احب اقدر تعبك وخدمتك للبيتك واعتبره كرم اخلاق وجود وطيب منك والتمس لك العذر داااائما ولا انسى جمايلك واخلاقك :e032:.....

7// لا تضغطي على زوجك عشان يعتذر يكفي انك عبرتي له عن كرهك وانزعاجك من اسلوبه:wink: ..........

يااخوات جربوها وراح تشوفوا كيف التغير على ازواجكم حبه حبه ... وانا كنت اعاني ولا زلت ولكن بنسبه اقل عن اول وراح استمر لحد ماتختفي لابد:c016: ........ دعواتكم **:a200:

ام اصيل ’

مشكووووووووووره الله معاي الله يحفظك ويخليلك زوجك يارب انا بيني وبين زوجي 15سنه فرق انبسطت لمن خطبني قلت بيدلعني مالت علي الدلع جا على راسي تدري اناهاالايامك بسافر اعمل عملية حقن مجهري ونفسيتي تعبانه خايفه تفشل مو قادره اركز بشي خليها على الله شكرا يابنات على تعاونكم انا بطل عليكم كل يوم لغاية مايجي موعد السفره ادعولي بالتوفيق ياطيوبات

فئ 90

لاتستعجلين ام اصيل الامور يبيلها تكتيك :msn-wink:عن سالفه الزعل الشرقي اللي عندي اخليه يفضفض ويعصب:icon28: وانا ساكته في وسط الكلام يسكت ويطالعني يسألني ليش ساكته ارد بكل ضعف وعيون حزينه كل هذي الاتهمات لي الله يسامح قلبي اللي حبك:blushing: واخليه واطلع من المكان وقلبي ينط من الفرحه:icon26: لاني اشوف بعد هذي الكلمه العجب منه هات اعتذارات وكلام وغزل وووووو:msn-wink:الحركه الثانيه وهو معصب ويتكلم انا يكون ردي على طول تأيد مع كلمه حلوه يعني صادق حياتي بس كذا كذا صح عمري بصوت فيه نعومه وهدوء:blush-anim-cl:شوي شوي ياخذ النقاش منحى اخرتعرفونه:nosweat:مجروربتغلي و ضمه وسكون :wink: هذي بعض السياسات:icon30:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى