مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

السونار ممكن يكون خطأ

ممكن السونار يخطأيقولوا بنت ويكون ولد والعكس مين منك خواتى الغاليات حاصل معها كدة وبارك الله فيكم

الهجير

نعم ممكن يكون السونار غلط ((( عن تجربه ))))
وأكثر من مره
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
فعلازوجت اخوي كل مرةتكشف ويقولوبنت وجابت ولد:11:
،،،،،،،،،،،،
معقولة يكون السونار يخطئ؟يعني اللي أكدته لي الدكتورة ممكن يكون غلط؟أجل وش فايدة ان الوحدة تسوي سونار وكيف تجهز للمولود؟أنا قالو لي بنت بس عندي أحساااااس مئة بالمئة أنه ولد ماأدري ليش الشعور هذا يراودني كثير وكل مارأيت رؤيا وفسرتهاعند أكثر من شيخ أكدوا لي أن تفسير الرؤيا ولد والله العالم،،
يارب يسهل الولادة على كل حامل ويهون عليها ويرزقها الابن أو البنت كاملة الخلقة،،ويرحم كل عقيم ويرزقه الحمل يااااارب

rawiah

ايه فعلا توني طالعه من التجربه طول حملي على انه ولد وجبت بنوته مثل القمر الله يحفظها لي

الهجير

لاتقولين عقيم هالكلمه قاسيه

،،،،،،،،،،،،،،،،،
أناآآآآآآآآآآآآآآسفة ياحياتي والله ماقصدت ألا الدعاء يارب رحمتك،،
ضاق صدري والله ،أعذريني مرة ثانية يادنيتي

شكرا لكم المرور العطر اخواتى الغاليات
والله انا محتارة حتى لو كان الدكتور شاطر ممكن يغلاط
البيبى قفل رجاليه على طول لما روحت لى دكتور تانى قال بنت وحط ليه علامه استفهام جمبها يعنى ايه شكك ممكن ولد وممكن بنت انا على كلام الدكتور بتاعى قالت لى جوزى ولد مش عارفه اقول له ايه وهو نفسه فى ولد وكل الحوامل عندنا هنا ربنا رزقهم بى الاولاد ياتلرى ايه شعورة نحيتى انا بتكلام معكم وبفضفض سامحونى اخواتى الغاليات انى احبكم فى الله انا عندى بنت عندها 7سنوات ولدت من سنتين واكثر ولد وتوفى انا احتسبته عند الله الا لا يخيب رجائى فيه وظنى
اسفه على الاطاله مش لقيه حد اعبر له عن حزنى الا انتو اخواتى الغاليات ان شاء الله يوم 7من شهر 6 بتاكد ان شاء الله

الجواااان

زوجة اخوي نفس الشي قالوا بنت وجابت ولد مااشاء الله واخت زوجي قالوا ولد وجابت بنت مااشاء الله ..ودعوات لي ربي يرزقني وكل محرومه

kook

حبيبتي بقولك حااااجه اعرف وحده عندها 6 بنات وبحملها السابع قالو لها ولد وجااااااااااااابت بنت يعني اكيد الصدمه قويه00000
السونار اكيد فيه اخطا

أعلى