مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

السوق هدم حياتي

gohst711

السلام عليكم انا متزوجه ومشكلتي الرئيسيه ادمان سوق بشكل غير طبيعي ما امسك نفسي لو معي ريال رحت السوق وزوجي مو معجبها وبين مشاكل كثير بسبب الموضوع ذا ابي حل ساعدوني :shutup:

gohst711

السلام عليكم انتظر ردودكم واتمنى اي اخصائيه ترد علي شكرا

هلا اختي العزيزة...

من أجل ان اتمكن من فهم مشكلتك، هي لك ان تقومي بهذا الواجب لمده اسبوع...

اكتبي التاريخ ، ماذا يحدث قبل شعورك بالرغبة بالذهاب للسوق و ماذا يحدث بعد ذهابك للسوف وكم عدد المرات في اليوم.

في انتظارك

*SARA*

الله يكون في عونك ..
وحياتك مابعد انهدمت ان شاء الله بس حاولي تسيطري على نفسك شوي ..

gohst711

شكرا على اهتمامكم الي اسعدني انا ودي كل يوم اروح السوق بس زوجي مايرضى وقبل لااروح السوق تفكيري كلها بالشراء ودي اشتري كل شي احس اني ودي ارجع البيت وكل شي معي مع ان اغلبها مو ضروري عندي الدولاب الملابس تبي تطلع منها واذا رجعت البيت احس بالندم واكره اغراضي وارميها خاصه اذا تهاوشت انا وزوجي وعلى فكره انا وزوجي مشاكلنا كثيره خاف لاني ماعندي اسلوب اتفاهم معه ودي اتعلم الاسلوب بس ما اددري كيف وشكراانتظر ردكوجزاك الله خير

شكرا على اهتمامكم الي اسعدني انا ودي كل يوم اروح السوق بس زوجي مايرضى وقبل لااروح السوق تفكيري كلها بالشراء ودي اشتري كل شي احس اني ودي ارجع البيت وكل شي معي مع ان اغلبها مو ضروري عندي الدولاب الملابس تبي تطلع منها واذا رجعت البيت احس بالندم واكره اغراضي وارميها خاصه اذا تهاوشت انا وزوجي وعلى فكره انا وزوجي مشاكلنا كثيره خاف لاني ماعندي اسلوب اتفاهم معه ودي اتعلم الاسلوب بس ما اددري كيف وشكراانتظر ردكوجزاك الله خير
هلا اختي الفاضلة، لقد طلبت منك واجب بسيط هل لك ان تقومي به فهو سوف يساعدني في التحليل

موفقه

اجمل مشاعر

الله يعينك انا انصحك تجيبيلك حصاله واول ماتجيكي فلوس تتصدقي باللي تبغيه وتحطي الباقي في الحصاله ولاتنسي تستغفري كل ماجات في بالك خرجة السوق والله العظيم الاستغفار شي عجيب لاي مشكله تواجهك ومجرب
بالتوفيق

أعلى