مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

السلام عليكم

السلام عليكم يابلقسيات اريد استشارتكم في موضوع انا مملكة على شاب متدين وخريج جامعة اسلامية اكتشفت انه عنده في المسن 3 فتيات لا اعلم هل بينهم احاديث او لا لكنهم ليسوا اخواته اشيروني هل انفصل عنه مازلنا في بداية الطريق ومن بدري احسن علما انه محافظ على الصلاة لا اريد انه اتورط في الارتباط به جزيتم خير

ملاك الحلا

والله حبيبتي ماادري اخاف يكون مجرد اوهام وشكوك تاكدي من الموضوع واستخيري قبل اي خطوة والله يوفقك ويتمم لك على خير

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
استخيري الله إنك تكملين معاه او تنفصلين وادعي دايما اللهم الهمني رشدي وقني شر نفسي بس بكون صريحه معك للأمانه أنا لو مكانك واتأكدت من الموضوع بتركه خلاص شي باين من عنوانه ماني مضطره العب دور الصابره والمصلحه والضحيه الله سبحانه وتعالى قال " ولا تلقوا بأيديكم إلى التهلكه " مو اشوف الغلط قدامي واكمل فيه الله يكتب لك اللي في الخير

انتي اللي تحددين تستمرين ولالا
هذا شي خاص فيك محد يقدر ياخذ القرار غيرك

هذا وأنتي توك بالألف بديتي تشكين فية إذا أنتي من النوع الشكاك ضلي ببيت أهلك لأن أهم شي ببدايه الحياة الزوجيه الثقة وأنتي شكلها معدومه عندك وإذا صار فية بنات ع المسن يمكن تكون من زمان وبعدين ماتقدرين تحاسبينة ع ماضية تعوذي من الشيطان وحاولي تزرعين الثقة ولو سألتية راح يحط ببالة أنك شكاكة والله يدحر الشيطان عنك موفقة أختي"

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي هل مستعدة تعطيه فرصة اخرى وتسامحيه او لا اذا فعلا تاكدت انه له علاقات محادثات في المسن
عندي اقتراح لك شو رايك تجيبي ورقة وقلم وتكتبي سلبياته وتكتبي ايجابياته يعني هل هو ملتزم هل هو طيب هل هو كريم هل هو يغار عليك الخ
وبعدين احسبي النقاط الاعلى واستخيري الله قبل زواجك منه
بصراحة اذا كانت ايجابياته اكثر من سلبياته فانصحك اعطي حالك فرصة ثانية علشان تتاكدي من مشاعرك اتجاه
ولا تنسي انصحك تخلي ابوك او اخوك يسئل عنه اصحابه في الشغل ومديره ويسئل عنه امام المسجد اللي يصلي فيه واهم شي هل هو يصلي الفجر او لا
اذا تحبي تعرفي انه رجل صالح ومستقيم اسئلوا شيخ المسجد هل يصلي الفجر جماعة واسئلوا اقربائه وجماعته عن اخلاقه انصحك لا تتسرعي واعطي حالك فرصة 6 شهور قبل الزواج علشان تعرفيه عدل
وبالنسبة للخيانة والمكالمات عزيزتي الخيانة اصبحت موضة العصر وقلة قليلة من الرجال من يخاف الله ويتقيه
استخيري الله واذا ارتحتي كملي الموضوع

اسيل حايل

الله يكتب اللي فيه اصلح
اختي اذا تقدرين تكلمينه كلميه وتاكدي من الموضوع
يمكن هذولي قديمااات مررره وبعدين كيف يعطيك ايمله وهو فيه بنات
تاكدي حبيبتي والله يفرجهاا عليك

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
اذا تأكدتي انه على علاقات اتركيه والله ليطلع الشيب فيك وانتي صغيره من الهم
والي تقول بديتي الشك وانك شكاكه اقول لها ابلعي العافيه ولايكثر تقولك عنده بنات تقولي شكاكه ناس غريبه

ام ساني

طب ممكن مافي شئ بينهم انت عرفتي شو حوارهم
ان بعد الظن اتم

السلام عليكم ................ماقدراسكت على الموضوع اول يوم سويت قصة انه وحدة من صحباتي تتكلم مع شباب بالرغم من تدينها وطلبت منه كيف انصحها والمرة الثانية قلت له اخفي ملف التعريف الخاص بك لانه معلوماتك تظهر قال انا ماعندي اي شئ اخفيه بس قلت له اصدقائك ماهو لازم اعرقهم سالني شوفتيهم قلت له نعم شوفتهم ,طبعا انه ماكنت اتجسس عليه ولا شئ لكن المصادفة انه هو الى طلب مني اغير الباس ورد لانه هناك فيروسات واضافات من صديقاتي له ولقلت خبرتي في الكمبيوتر وانا اضغط هنا وهنا الى ماعرفت انه ضايف بنات من 13 يوم بالرغم انه ملكه عليه من 3 اشهر وهو انسان متدين ومحافظ لكن ماعرف ايش السبب في تصرفه وتخيلو انه الان زعلان مني وانا الان افكر جديا في الطلاق بعد دعاء الله

أعلى