مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

السلام عليكم بنات محتاجه دعاء بظهر الغيب

ام ليان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماادري وين احط الموضوع بالضبط بس انا محتاجه لدعواتكن بظهر الغيب والله يعلم قد ايش انا متضايقه وبضروف مايعلم فيها غير رب العالمين

ااااااااااه الله يعين بس واتمنى موضوعي ماينحذف اكيد كل وحده فيكن متزوجه ولو سافر زوجها يوم او يومين بتفقده صح كلامي يااميرات

انا متزوجه بس زوجي مسجون وبقضيه حساسه وجلست معه من زواجي سنه بس وباقي السنين عشتها معه وهو بالسجن بس حالتي النفسيه زفت لان المسؤليه زادت علي وعندي منه بنتين ومثلكن عارف المصاريف وغلاء الاسعار تاكل قلب الواحد وحتى وهو بوظيفه وشلون انا اللي زوجي مسجون وماني عارفه منين اصرف على بناتي وادرس ومع ذلك اقول دايما الحمدلله على كل حال مجبوره اقولكن لو نبذه بسيطه من حياتي صحيح لو تجي وحده وتقرا الموضوع بتقول فيه غيرك مو لاقي قطعة خبزه وانا اقول صح وانا الحمدلله عايشه عند اهلي وراضيه بما قسم الله لي بس الواحد يسعى لرزقه وعندنا كل شي ممنوع بما اني امرأه سعوديه
وان شالله بس اخلص دراسه عسى وعلي القى وظيفه ادعولي بنات

كل اللي ابيه منكن الحين طلب بسيط وهي دعوه بظهر الغيب ان الله يرجعلي زوجي ويطلع اليوم قبل بكرا لان المسؤليه زادت علي ومااتحمل انا انسانه عواطفي مظلومه ومحرومه من زوجي وقلبي تعب من التفكير والحزن والهم كلنا عندنا هموم ماقلت لا بس هم عن هم يفرق وهمي احسن من غيري الحمدلله على كل حال

بس ابي دعوووووووووووه بظهر الغيب تكفون يااميرات ياجمل الجميلات الله يسعدكن دنيا واخره يارب ياكريم

واللي تدعيلي بظهر الغيب لها دعوه مني الله يجزاها خير ويارب تدخل الجنه من غير حساب وتوفقها في بيتها وتجعلها اجمل حوريه بعيون زوجها امييييييييييين

ومشكوره لتواضعكن وقراءة موضوعي الله يجزاكن خير لاينحذف الموضوع

ترا قلبي تعبان ومحتاجه ردود توسع الصدر

ام ليان

بنات الله يجزاكن خير دعواتكن بلييييييييييييز الللي يقرن موضوعي 7ولى مشاركه تكفن بس دعوه بظهر الغيب الله يرجع زوجي ويطلع قريب

حبي وسام

نسأل الله ان يفرج كربك ويزيل همك ويرجع لك زوجك سالماً انه على ذلك قدير

اختي في الله عليكي بالصبر فأنه مفتاح الفرج ....

دعاء فك الكرب: لا إله إلا الله الحليم الكريم، لا إله إلا الله العلي العظيم، لا إله إلا الله رب السموات السبع رب العرش العظيم

عليكي اختي بالتوجه الي الله سبحانه وتعالى

اللهم انك تعلم سري وعلانيتي فاقبل معذرتي
وتعلم حاجتي فاعطني سؤلي
وتعلم ما في نفسي فاغفر لي ذنوبي
اللهم اني اسالك ايمانا يباشر قلبي ويقيننا صادقا
حتي اعلم انه لن يصيبني الا ما كتبه علي والرضا بما قسمته لي
يا ذا الجلال و الاكرام

هيبة ملكة

أم ليان

ربنا يفك سجنه ويرجع لج ولهله سالم غانم

رددي هذه الادعية القرانية.
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين.
وافوض امري الى الله ان الله بصير بالعباد.
رب اني مغلوب فانتصر.
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم.

وقبل الفجر بساعة قومي وتوضي وصلي ركعتين وادعي ورددي الادعية القرانيةونحن بندعيلج يالغالية، عسي فرج قريب يأتي به الله العلي القدير.

ليمارا

اختي ام ليان الله يفرج همك ويفك الضيقه عن صدرك ويرجع لك زوجك بالسلامه اكثري من الاستغفار والدعاء

سلامـ

مشرفة منتدى ملاذ الأرواح
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عليك أخيتي بالصبر والدعاء واكثري من الاستغفار ..

اللهم فرج همها وأذهب حزنها ..

وأفرح قلبها برؤية زوجها ..

وافرغ عليها صبرا وثبتها..

ورد زوجها عاجلا غير آجل..:bye1:

وعندنا كل شي ممنوع بما اني امرأه سعوديه

اردت الاستفسار من ماذا ممنوعة المرأة السعودية ؟؟؟!!!!

التعديل الأخير:
الله يفرج عن زوجك ويرده لكم بالسلامة

بس ياأختي احب اقولك شي السعودية دوم مرفوع راسها عمرها ماأنحرمت من شي ولا يعني عشانها ماتسوق مثل غيرها وتتغطى وماتكشف وجهها وعشانها ماتختلط بالرجال صارت محرومه

اختي الحبيبه احمدي ربك على النعمه انك سعودية

"لكل انسان رأي ووجهة نظر وهذا رايي"

تحياتي اختي

آآآآآآآه ياحبيتي..انني اعيش نفس معاناتك حبيبتي..واتجرع مراره الكاس الذي تذوقتيه..سبع سنوات من الظلم والقهر..ولكن ليس بايدينا الا الصبر..الله يفرج لهم عاجلا غيرآجل..
وقد كتبت في هذا المنتدى عده مواضيع لعده فصول من حياه المعاناه..
واليك احد هذه المواضيع...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حـــــــــــــــياكن الله حبيباتي البلقيسيات...

في ســــــــكن زوجي....

قولوا بســــــــــــم الله..
اللـــــهم احفـــــظه بعـــينك التي لاتــــنام...واشــــرح صـــــدره ويســر امـــره...

هذا الســــكن من الخارج..

وهذه البوابه الخــــــارجيه للســــــــــكن..

وهذه غرف الـــــــــزيارات (غرفه اللقاء)..

وهذه الــــزنازين التي قضى زوجي بداخــــــــلها زهــــــره شبابه..

فحينا يصـــلي ويخـــــــلوا بربه....

وحينا تقتـــــــله الهواجـــــــــس والافــــــــكار بأحــــــــبابه..

ويظل الصـــــمت والبــــكاء رفيــــــقان له ...لا انيــــــــس ولا جليــــــــــس..

واذا حان مـــوعد الاكل يمـــــد يده ليأخذ الطعـــــــام من خـلال هذه..

وهذا مـــكان يخـــــرج اليه ســــــاعه اسبوعـــــيا للتشمــــــيس..

واحيانا توقظــــه الاحــــــــلام المـزعجه..فيـــقف..ولكن لايرى الا ظـــله...

واذا اراد الخـــروج من والى مــــــكانه..يخــرج هــــكذا..

وهذا مكان قــــــــضاء الحـــــــاجه اكرمكم الله...

في الختام...أسأل الله الكريم العظيم ان يعجل برحيل زوجي من هذا السكن المظلم...وان يتحرر من قيود الاسى والقهر....
لاتنسونا من صالح دعائكم في ظهر الغيب..ولاتحرمونا من آرائكم..

*ملاحظه:: هذه الصور حقيقيه وليست من نسج الخيال..وقد جاء العام الماضي برنامج عن السجون في التلفزيون وقد صرح اللواء بكيفيه السجن مثبتا ذلك بالصور...

ام ليان

حبيبتي كيف صورتي هالصور نفس الحاله لزوجي كذا المكان نفسه ونفس التصميم اوووووووووووف ياربي
بس هذي عيشتهم معقوله لان زوجي مايعلمني بشي بس ساكت ، اااااااااااااخ الله يفرجلهم يارب

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ام ليان

بناااااااات الله يجزاكن خير على الدعوات بظهر الغيب الله يسعدكن دنيا واخره يارب

اااااااااااه انا ادور على وظيفه اشوف الاجانب امسكو مكان وصارو هم اللي يامرون ينهون وبكرا يجي يوم حنا نخدم الهنود لان اكثر اللي يشتغلون اجانب بالسعوديه واذا رحتي تقدمين اوراقك قالن جيبي الواسطه فوق الملف وتعالي قدمي وقسم بالله هذا اللي يقولنه لاختي يوم راحت تقدم على تدريس ورب البيت اني مااكذب ليش الواسطه فوق كل شي

ومن ناحية الممنوع مدري ايش بالضبط وايش اقصد بس يمكن كلمه طلعت مني من غير شعور وانا اكتب بالعكس المراه السعوديه مدلعه اخر دلع والسواق يوديها ويجيبها بس اللي على قد حالها وماعنده اخو يودي ويجيب ولا تقدر تدفع حق سواق وش بيدها غير تروح على رجليها للمكان اللي تبي الحمدلله الله خلق لنا رجلين يودن ويجيبن

يعني تجيني ايام بحاجة احد يوديني مثلا بنتي قبل يومين ادور احد عشان اطعمها ولى راحت عليها التطعيمه والله مالقيت احد واضطريت اروح على رجلي وبنتي زامتها عمرها 4شهور وانا رايحه المستشفى ودموعي على خدي وطعمتها ورجعت وانا كلي قهر وحزن وتمنيت وقتها انهم يخلون المرأه تسوق عشان مااحتاج لمنة خلق الله اااااااااااااخ بس اخ اخوكي من لحمك ودمك يرفض يوديك وتظطرين تروحين للي تبين على رجليك والله رجعت البيت وانا تعبانه ويدي ورجلي ومنضغطه

بنات مو تقرون الكلام وتقولن لا مو معقول خلنا انعيش الواقع هذا الواقع صح ولى لا وقسم بالله هذي عيشة بعض الناس وانا من ضمنهم بس الحمدلله على كل حال

حبي وسام
الشهد الضبياني
ليمارا
مروم
حصوصه المملوحه
المحرومه من زوجها
مشكورررره لدعواتكن بظهر الغيب واللله يجزاكن خير دنيا واخره يارب امين

لتوفي

الله يكون بعون من كان نفس حالتك صحيح لحياة تغيرت انا معاك وبقوه الحياة صارت صعبه جداااااااااا وصار الكماليات اهم من الضروريات الصبر وانا اختك كله خير محد خالي من المصايب كل جاي عليه الدور بس يالله الثبات عند المصايب اللهم فرج همها وأذهب حزنها ..

وأفرح قلبها برؤية زوجها ..

وافرغ عليها صبرا وثبتها..

ورد زوجها عاجلا غير آجل..

الله يفرج كربك ويرجع لك زوجك سالم غانم يارب

واظبي على قيام الليل وادعي له من كل قلبك

وعليك بالاستغفار بنية خروج زوجك من السجن والله ان الاستغفار اثره عجيب

الله يفك ضيقك ويوسع صدرك اختي ام ليان ويفك اسره ويعينك ويصبرك ولا حول ولا قوة الا بالله عليكي بالاستغفار واللجوء الى العلي القدير القادر على كل شيئ قلبي عندك ولن انساكي من دعائي ان شاء الله في كل صلاة

ام ليان

لله يجزاكن خير يارب ماقصرتن وربي فرحت بردودكن
الله يسعدكن دنيا واخره يارب والله يوفقكن بحياه سعيده مليئه بما يرضي الله امييييييين يارب والله يجمعني وياكن في الجنه يارب

مااجمل ان يكون لكي اخوات في الله تسعدين بردودهن الراقيه واللي توسع الصدر وتشرح النفس

متفائلة4

اختي اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يفرج همك وهم زوجك
ويقر عينك برجعته لكم
آآآآآآآآآآآآآآآآآآميييييييييييييييييييييين

كيرن

الله يرجع زوجك لكى ويلم شملك والله ادعيلك من قلب وانا فى سفر وغربه اللهم اجب دعائى

حب سلطان

الله يفتح عليكم وعلى أزواجكم.........اللهم فرج كربهم اللهم أنصرهم على من ظلمهم.....اللهم كن لهم عونا...ولله العظيم قطعتوا قلبي.....بس عسكم قدمتوا قضاياهم عند حقوق الانسان؟

الله يفرج همك وكربك

احس بمعاناتك وان كان اغلبها نفسي اكثر من مادي

كان الله في عونك اخيتي انتي وطفلتيك وقر عينك بعودة زوجك

عليك اخيتي انت وزوجك بالدعاء واللجوء الى الله فهو فارج الهم

ورددي دائما (( اللهم اني اصبحت لااستطيع دفع مااكره ولا املك نفع ماارجو واصبح الامر بيد غيري واصبحت مرتهنا بعملي فلا فقير افقر مني اللهم لاتشمت بي عدوي ولاتسوء بي صديقي ولا تجعل مصيبتي في ديني ))

دعاء
====

اللهم من اعتز بك فلن يذل،
ومن اهتدى بك فلن يضل،
ومن استكثر بك فلن يقل،
ومن استقوى بك فلن يضعف،
ومن استغنى بك فلن يفتقر،
ومن استنصر بك فلن يخذل،
ومن استعان بك فلن يغلب،
ومن توكل عليك فلن يخيب،
ومن جعلك ملاذه فلن يضيع،
ومن اعتصم بك فقد هدى إلى صراط مستقيم،