مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الزوج وغياب الثقه!!!!

شيهانة88

مسسسسسسسسساء الخير ياعزيزاتي
احب اتكلم معكم اليوم عن مشكلتي مع زوجي واتمنى تعطوني رايكم
انا متزوجه من 14 سنة واستحاله تلقين شهر منها الا حدثت فيه مشاكل ساهمت في قتل الثقة
بينا من بنات يمكلمونه في الجوال او رسايل وكذبه علي في الامور المادية اخرها الفيلا حقته انتهت
وتعاون مني قلت له المطبخ تأثيثه علي قل لي كم يكلف وبعد فترة قال لي راح يكلف30000ريال
ولكن الله يعلم بالحال طاحت في يدي فاتورة المطبخ لقيته مكلف12000 ويوم واجهته تهرب من الاجابة وزعل وهذي ماهي اول مره اكتشف كذبه واصبح مهما حلف لي في اي شي ما اصدقه
قولو لي كيف اتعامل معه وايش الحل؟؟

الله يكون في العون ياأختي..... عزيزتي زوجي اشيله بعيوني والبيله كل طلباته الزوجيه بس بحدود وله كل الاحترام والتقدير بس أني اعطيه مبلغ قوي مثل هذا وهو يتصرف فيه وآنا مادري لا ولا ولا. بالنسبه لتأثيث البيت أروح من الرجال واشوف المطبخ اللي يعجبي وعلى ذوقي لان هذا مملكتي اللي بقعد فيها أكثر وقتي أجهزله الأكل فيه فيكون الرأي الأكبر فيه لي مو له . بس أشوف من موضوعج انج ماتثقين فيه شلون تعطينه مثل هالمبلغ واختي خليج واعيه يمكن حياتكم فيها شي من الفتور بعد هالسنين كلها حاولي ترجعين حياتكم وكانكم عرسان ماراح أعلمج اشلون انتي عارفه يمكنج لاهيه عنه عشان جذي مايهتم لج . انت فقط مصدر مالي له وحضرتج تعطينه. عيدي حساباتج من جديد ياختي.

نور كندا

مالك مجبورة تحطى فلس واحد منك على فيلته او على بيته عليكى ان تعيشى معه قدر استطاعته وليس مسموح منه ان يطالبك بشىء للبيت والاولاد وازا كنتى موظفة فانتى حرة براتبك تصرفيه على كيفك بس على مايبدو انك عودتيه انك تشاركى معه ماليا

هلا أختي ..
اكبر غلط اللي سويتيه انك تعاونتي معه مع انك مو واثقه منه
لو انك واثقه منه ومتطمنه .. وبعد يوعدك انه يرجعهم لك رضيتي ...
بس هالمبلغ وبعد تلقين انه مكذب عليك فيه .. حرام كذا ..
ليش مانفكر بعقلنا اتجاهـ الرجل .. ؟ ليش المرأة ماتتعض من اخطاء الرجل ؟
بما ان مافيه ثقه ليه تروح للتهلكة بيدها ؟ وان كان زوجي واعاونه بس اذا كان
مايستحق هذا شي ثاني .. اختي اللي صار صار .. وانتي لاتدفعين ولا احد يقدر
يجبرك ولا حتى اي قوة في العالم تجبرك .. انتي صاحبة قرار وانتي نفسك
تقدرين تقررين .. ؟ وتمشي كلمتك مثل ماانتي حابهـ ؟ ماتدفعين مراح يجبرك ادفعي
والوظيفة لك انتي مجهودك انتي (( ولا الرجال قوامون على النساء )) عبث ..!
لاطبعا .. ربي راح يحاسبه .. والله

وانتبهي وانتبهي وانتبهي تكررين هالخطأ ان شاء الله مجرد نافذة للبيت ماعليك انتي من شي

اعتني بنفسك

حافظي على نفسك ومالك عشان ماتندمين -مابيجبرك تصرفين وتقربي منه بعيد عن فلوسك تدرين ليه؟؟ عشان مالهم امان والرجل نفسه يحتقر المرأة الي تضيع حقوقها وفلوسها
والله يصلح حالكم يارب

أعلى