مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الزوج في فترة النفاس

lolo-cat

شلونكم ياحوامل .. الله يتمم عليكم و تقومون بالسلامة

عندي سؤال ... شلون تتعاملين مع زوجك في فترة النفاس ... عادي ينام عندك قصدي في بيت اهلك ( طبعا مافي شي راح يصير بينا غير ان ينام عندنا ) و لا مايشوفك الا بعد الاربعين مثل العروس

انا اول مرة احمل ... ابي اعرف شلون اتعامل مع زوجي فترة النفاس

سحابه صيف

ضروووووووووري الحرمه تهتم بزوجها فتره النفاس لانها اكثر فتره يبتعد الزوجه عن زوجها
فبتالي يكون عرضه للفتن ..خليه دايما جنبج عشان ما يروح يدور يمين يسار..

هلا وغلا اختي
انا مثلك اول مره احمل بس اشوف انه يزورك في بيت اهلك وانه فترة وبتعدي
بس ما ينام عندك عشان يوله عليكي
وحسيسه بالمسؤليه اتجاهك واتجاه البيبي

&أثير&

اذا كنتي عند اهلك فمو حلوة ينام عندهم
لاكن يزورك بين فترة واخرى وكوني مرتبة بدون مكياج اوخفيف
حتى اذا طلعتي من النفاس تتجملين مثل العروس وتتغيرين علية ويشوفك بشكل ثان
اما اذا كنتي لوحدك في بيتك عادي ينام جنبك

الشهرزاد

شلونكم ياحوامل .. الله يتمم عليكم و تقومون بالسلامة

عندي سؤال ... شلون تتعاملين مع زوجك في فترة النفاس ... عادي ينام عندك قصدي في بيت اهلك ( طبعا مافي شي راح يصير بينا غير ان ينام عندنا ) و لا مايشوفك الا بعد الاربعين مثل العروس

انا اول مرة احمل ... ابي اعرف شلون اتعامل مع زوجي فترة النفاس

أنا كمان هذا أول حملي:shiny: بشوف إنك تهتمي بزوجك أكثر و الدلعيه مثله مثل البيبي لي وضعتيه لأنه أكثر عرضه للإغراء يعني أحضنيه بوسيه:icon26: كوني حنونه وياه نامي جمبه لا تخاليه يدور عن بديل :schmoll:إهتهو بمولودكم سوى خليه يحمله و يسكته و يغير له حفاظه عشان يحس بأن له أسره و إن البيبي ما بعدك عنه بالعكس قربكم من بعض أكثر هذا رئيي

حبيبي ربي

مدري ليش تروحون عند اهاليكم
ماقريتوا الاستاذه ناعمه يوم تقول ان معظم الخيانات تصير في فتره النفاس؟؟؟
المفروض الوحده ماتترك زوجها هالفتره بالعكس اكون جدامه واهتم بشكلي ولبسي منها نفسيتي ترتاح واتجنب اكتئاب النفاس ومنها اثير زوجي واخليه يشتاق لي ومافي مانع لو يصير شي لانه مب حرام الاستمتاع في الدورة والنفاس فوق الازار

انا انصحج ماتبتعدين عن ريلج وايد واذا كلش مجبورة خليج اسبوعين وارجعي بيتج وصدقيني في الايام الاولى من عمر البيبي ينام وايد وتقدرين تدبرين باقي امورج وهو نايم والله يوفقج يارب ويتمم عليج

مزيانه

والله كلامكم صح يالبلقيسيات .. انه توني والده بجنين متوفى وجلست ببيت اهلي اسبوعين بس وكنت اشوف زوجي كل يوم وفي الليل اطرش مسجات شوق وحب وبعد الأسبوعين رجعت البيت حتى ما يدور غيري او يتلفت هنا وهناك.

om-madaly

والله انا الحين فربت ولادتي ومو عارفه شلون امومه عندي ولا لا

أعلى