مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الزوج المتيييين!!!

بسم الله
السلام عليكم

حبايبي حبيت اسالكم عن كيفية التعامل مع الزوج اذا كان متين لان خطيبي ماشاء الله عليه مررة متين وسمعت ان الوحدة تتعب في الاوضاع الخاصة مع زوجها لاصار متين
ارجو منكم الافادة واللي مجربة تقولي كيف تعاملت معاه
اتمنى انكم فهمتوني واني عرفت اوصل لكم وش ابغى

مشكورين مقدما

هلا حبيبتي سكر زماني
والله خطيبي دخل نادي بس ماقدر يكمل جلس شهر وطلع
عشان كذا متحطمة
مشكورة عالمرور ياعسل

الله يعينج قبل ما تبدين انتي وياه هاذاك الشغل خذي نفس عميق فديتج ههههههههههههههههههه
اسولف وياج الغلا ما تزعلين والله ما عندي اي فكره ان الله البلقيسات ما يقصرون بخبرونج

ام نوووف

ياختى الله يتمم فرحتك .. انت وسكر زمانى وكل مخطووبه ..

انا اشووف افضل وضع لكم هو وضع الفارسه تكوونى فووق.. وامكن الفرنسي ..

واسمعي ياليتك تطلبى منه على الاقل يمشي لو نص ساعه وبعدها يزيدها ساعه .. عشان اللياقه شويه تزيد ...

هناء 11

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
و انتي بعدك متينه يالغلا ؟؟؟

الفارسة ما ينصح به اخواتي سمعت من دكتورة بنت النيل بموقع لؤلؤة انه يسبب ارتجاع للسائل المنوي للزوج ...... و ما يقذف عدل وممكن يسبب له احتقان و مو اتذكر ايش بعد ..........المهم يفضل استخدامه على فترات مو دوم لانه مضر للزوج على المدى .......يعني اي استخدمي هالوضعية لكن مو بكل جماع ........

ميخااااااالف خليه يدفيك وتحسين بالحنان00وبلاش من هالحين ادورون على حل 00خليها على الله

فديتكم كلكم ياللي رديتوا
بالنسبة لاختي هنا انا مو متينة جسمي وسط يعني لامتينة ولانحيفة بس بالنسبة لخطيبي اعتبر رشيقة ههههههه ماشاء الله عليه
اشكركم مرة ثانية

روح الضباب

بنت غامد بتتلاقي ضلاعينك هههههههههههه

فديت الجنوب واهله

مو مشكله يا عسلي واذا متين تحبينه خلاص بلا اوضاع بلا هم

بيصير كل شيء لا تهمّين هههههه

شذا النرجس

أنا أعرف وحده ضعيييييييييفه مره بينما زوجها متين وعايشين مع بعض ماشاء الله ومستانسين واللحين حامل حتى إذا قالها تبيني أضعف تقول لا أبيك كذا
المهم الي أبي أقوله ترى بعض الأزواج صج متين بس روحه خفيفة ولايرمي بثقله كله على الزوجة وقت الجماع أهو من نفسه تحسينه يخاف عليها
المهم لاتفكرين في هالموضوع كثير كل شي في وقته حلو

أعلى