مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الزوجه الخاءنه

السفيرة1

:sadwalk:السلام عليكم ورحمة الله :questionmark::questionmark: حببيباتي واخواتي ايش رايكم ندخل في الموضوع خيانة الزوجه للاسف كنا زمان نسمع فلان خان زوجتو فلانه لقت زوجهامع مع وحده علي سريرها و وووووووووووو اليوم وللاسف بنسمع العكس والله المستعان او يقولوا نبا نحس بانناعايشين وكلام فاضي انا ضد خيانة الطرفين مافي اي عذر يحلل الخيانه من وجهة نضري الاشايف انو الطرف الثاني مايستاهل العشره ينهي حياتو مع الطرف الثاني ويبحث عن الاصلح :busted_red: لانو بيترتب علي الخيانه عواقب وخيمه الزوج ممكن ينقل مرض لزوجتو من دون زمب والزوجه :tears:للاسف ينتج عن خيانتها خلط للانساب والعياذ بلله انتو ياحبايبي ايش رايكم ارجوكم ردو واطرحو الحلول للقضاء علي هذه الضاهره وشكرا لكم ودمتم

السفيرة1

:sadwalk:السلام عليكم ورحمة الله :questionmark::questionmark: حببيباتي واخواتي ايش رايكم ندخل في الموضوع خيانة الزوجه للاسف كنا زمان نسمع فلان خان زوجتو فلانه لقت زوجهامع مع وحده علي سريرها و وووووووووووو اليوم وللاسف بنسمع العكس والله المستعان او يقولوا نبا نحس بانناعايشين وكلام فاضي انا ضد خيانة الطرفين مافي اي عذر يحلل الخيانه من وجهة نضري الاشايف انو الطرف الثاني مايستاهل العشره ينهي حياتو مع الطرف الثاني ويبحث عن الاصلح :busted_red: لانو بيترتب علي الخيانه عواقب وخيمه الزوج ممكن ينقل مرض لزوجتو من دون زمب والزوجه :tears:للاسف ينتج عن خيانتها خلط للانساب والعياذ بلله انتو ياحبايبي ايش رايكم ارجوكم ردو واطرحو الحلول للقضاء علي هذه الضاهره وشكرا لكم ودمتم
وينكم يبنات ويين الردود خلينا نتناقش سوا ونشوف حل للموضوع وياهلا فيكم:icon31:

مرحبا السفيرة1 صادقة يا عمري والله ان الحال يحزن في خيانة كل الطرفين لكن عندما تكون الزوجة خائنة والله شي عظيم وامر جلل كيف لمربية الأجيل هذا الفعل بل أي رعية تحت يدها الله المستعان اللهم أهدي نساء المسلمين

حب عذري

فعلا كلام سليم
في الماضي كنا نستغرب ان الرجل يخون زوجته لما لدينا من معرفه ان الرجل يقدس الحياه الزوجيه وهذه الحياه مبنيه على قيم واسس وقدسيه ....
واليوم استغرب لما اسمع رجل لايخون ولايعرف غير زوجته ........
وربما هذا الشي سوف ينطبق على المراه ويكون حالها مثل حال الرجل ....
ولايوجد مبرر للطرفين للخيانه ,,,,,,,
نسال الله السلامه

اصبحت الدنيا اخر الزمان والقيامه اقتربت وكل ماهو غير معقول اصبح يحدث في هذه الدنيا -----فعلا موضوع مهم ------وشكرا

السفيرة1

ه:icon30:هلا فيكم حبايبي ومشكورين علي الردود الغاليه والله يزينكم بعقلكم ويجعل ازواجكم قرة اعينكم وياهلا بباقي الردود:icon26:

السفيرة1

مرحبا السفيرة1 صادقة يا عمري والله ان الحال يحزن في خيانة كل الطرفين لكن عندما تكون الزوجة خائنة والله شي عظيم وامر جلل كيف لمربية الأجيل هذا الفعل بل أي رعية تحت يدها الله المستعان اللهم أهدي نساء المسلمين
مشكوره ياعيوني علي المرور والردوالله يكفينا شر الخيانه ويقرعيننا باازواجنا

fdeetni_ana

أنا اعتقد ان المرأه يوم تحس هناك في فراغ عاطفي وضعف ديني يؤدي الى الخيانه ايضا الإختلاط

السفيرة1

أنا اعتقد ان المرأه يوم تحس هناك في فراغ عاطفي وضعف ديني يؤدي الى الخيانه ايضا الإختلاط
:busted_red: أختي الفاضله ارجو المعذرة فليس هناك مبرر لا للرجل ولا للزوجه بلا فراغ بلا كلام فاضي من تبحث عن عذر يبرر خيانتها فهي لا تستحق الحياة أو تحمل المسؤليه فلا ديننا الحنيف او دين الكفرة يبيح ما تقولينه فما تقولينه عباره عن وسوسه شيطانيه فأرجوكي اتجهي لله فكلها عبارة عن شهوة وقتيه تنتهي في لحظات وندمها سنوات ... وشكراً على مروريك

السفيرة1

السفيرة1

اصبحت الدنيا اخر الزمان والقيامه اقتربت وكل ماهو غير معقول اصبح يحدث في هذه الدنيا -----فعلا موضوع مهم ------وشكرا
صدقتي والله يافرفوشه ومشكوره علي مرورك الكريم اتمنا ان نكون اصدقاء ودمتي غاليتي:icon26:

fdeetni_ana

حبيبتي الفاضله شكرا على ردك وانا كنت ابدي راي في الموضوع

أعلى