مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الزمن غدار والحكمه تقول 000 كل شى معقول؟

قهوه تركيه

:sadwalk::sadwalk: الصراحه ضايق صدرى حيل وحزينه لدرجه انى ودى ابكى 000 تدرون ليه الوحده اذا حست ان اقرب الناس لك ما يتمنى لك الخير ويحسدك وفى قلبه غيره منك واذا احتاجك ضحك وتبسم وانتى 00 الى هى انا على نيتى الطيبه افرح واخدمه بعيونى 00 وفجاءه انتهت حاجته ومصلحته وطلع لك با لوجه الثانى 0 بس محاكيتكم الى هى انا ما تتوب 000 تنسى ها لموقف وتقول الله يسامح فكيف انا ؟ وترجع بك فى نفس المو قف والعين قويه اااااه ااااااه اختك من لحمك ودمك وتسوى بك كذا اجل وش خلت للغريب ؟ :icon1366::icon1366::icon1366::icon1366: المشكله يا بناااات انا لى سنوات وانا على ها لحال ؟ احيانا احس الى اسويه غباء مع انى ما نى بحاجه لا احد وحالى افضل منهم ولكن اقول الشكوى الى الله 00000 هل فيه احد مثلى و كيف اتوب

أم هوبي

يااااااه جيتي على الجرح ياحبيبتي الناس بهاألزمن ماهمها الأ نفسها نصيحه لك لا تهينين نفسك لأحد
ما أحد يستاهل حبي لنفسك مثل ماهم يحبون لنفسهم جربت موقف غير نظرتي للناس زوجة أخوي اللي
كنت حاسبتها بمعزة أختي طلعت تكرهني وحاسدتني ولمن تزوجت طلعت كل شي وتحاول تدمر حياتي
وتخرب بيتي من الغيرة والحسد وأتفقت هي وسلفتي وخبرتها أشياء عني لما كنت أثق فيها وأعلمها حتى
زواجي لما أنخطبت علمتها قبل مايدري أخوي صدمتني بالناس كلها حسيت الدنيا ما فيها أمان لدرجة
لحد الآن مافقت من الصدمة بس الحمد لله علمتني أن الثقة والأمان أنعدم بين الناس وصرت أعامل الناس رسمي......

قهوه تركيه

وش دعوه يابنات مشاهدات وش كثر ولا رد000000؟ ام هوبى الله يجزاك خير بس احس انه جمره بقلبى ومارضت تنطفى

وله المشااااعر

ملكة متوجة
عزيزتي
من قرائتي لرسالتك أكتشفت فيكي الجانب الطيب والجانب الضعيف

قصتك ليست بغريبه لانها تحدث مع كثير من الأخوات

ومافعلته اختك معك نتيجه لضعف شخصيتك للأسف

أنا لا اقول لك ان تكوني قاسية القلب ولكن كل شيء بحدود حتى ولو كان من طرف اهلك

كل أنسان له مشاهره الخاصه به ويجب على كل من حولك احترامك واحترام ذاتك

لماذا تركتي أختك تتمادي معك بهذا الأسلوب وانتي تعرفين حق المعرفه انها تتلاعب بك

هل هو الخوف منها

لماذا لايكون لك كيانك وشخصيتك القويه اللتي لاتجعل من هب ودب ان يفعل بك هذا الشيء

لأعرف هل كانت تربيتك انتي واختك من البدايه على هذا الشيء وهل امك كانت تفرق بينكم في المعامله

الحل

أريدك ان تجعلي لنفسك دفتر خاص بك وأن تكتبي كل ماطلب منك ونفذتيه وما كان هدف اختك

أن تدوني جميع الاشياء التي وافقتي عليها وماكان رد فعل اختك بعدها من ناحيتك

أن تبدئي من اليوم بقول كلمه لا ولا يهمك زعل أختك او احد

أذا كان الطلب فيه تجريح لمشاعرك لاتنفذيه ولاتهتمي حتى لو انك تحسين بتأنيب الضمير

أذا لم يكن شيء يغضب الله ولاليس فيه قطع صله رحم نعم قولي لا

كوني شخصيتك ولا تقولين خلاص ماعاد اقدر بلأراده كل شيء يصير

وانتي تجعلين من نفسك أنسانه واثقه..... وانتي من تجعلين من نفسك اضحوكه لاختك وللغير مستقبلا

لأن هذا الشيء سوف يأثر على حياتك مع زوجك وابنائك فالرجل يحب المراه قويه الشخصيه وليست الأنسانه الضعيفه

nonoura

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
كونى انانية احبى نفسك وعاملى الناس بالمثل ويلى بيعرف قيمتك اعرفى قيمته ويلى مو محترمك لاتحترميه وهكزا عيشى حياتك لنفسك اولا ثم زوجك واولادك شوفى مصلحتك وين والحقيها وقولى فى نفسك ساتغير لن اظل البنت السازجة يلى ينضحك عليها ويستغلوها الاخرين ساكون قوية واعامل الناس بمثل مايعاملونى واللة اكثر الناس مايبين فيهم الخير

أعلى