مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الرعشة الجنسية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم ...
اخباركم يا بلقيسات ؟؟انا مشكلتي من اول يوم زواجي وانا متزوجة من سنه وعندي بنوته بس مشكلتي في علاقتي الحميمة مع زوجي والتي للأسف نادرة الحدوث :icon28: لا اصل الى الرعشة الجنسية واجهل السبب :no:
مع اني اثار كثيرا فالجنس واتحمس له وفيه... ودائما يقذف زوجي وانا لم اصل الى الذوة ولم اشبع من لذة الجنس :in_love:
اريد ان اجرب هذا الشي الذي تحسه كل امراه مع زوجها الا انا :dunno:
بللللللللللللللليز يا حلوات فيدوني

انتظر ردودكم والتي تقرأ موضوعي وليس لديها الحل ترفع معنوياتي

معليييييييج لا تحاتين؟
تقريبا شى عادى؟ بس انتى حاولى تاخرينه بالوصول للنشوه هو يداعبك وه يعنى داعبين؟ عشانك؟ عشان انتم قد ماتقدرون تستانسون​

طيب خيتوووو

حاولي تساعدين زوجك لاتعتمدي عليه اعتماد كلي في العمليه

يعني حاولي تغيرين الوضع

شوفي الوضع اللي يناسبك واللي يثيرك

بس ماقلتي ايش السبب في عدم وصولك للذروه هل بسبب سرعة القذف عند زوجك ؟

ولا انتي ماتحسي بهالشي عن طريق الايلاج ؟

ام رنيــم

يا اختي اكيد زوجك مايدري عنك ولو كنتي صارحتيه اكيد بيحاول يتأخر اكثر عشانك والحل انه قد مايقدر يطول بالمداعبه وانتي تتحكمي في هالشئ // لأنه لو بدأ على طول اكيد بيخلص وانتي لساتك يادوبك تستمعي// واذا كان من النوع اللي على طول يقذف انتي خليك صريحه معاه وتفاهمي معاه عالاقل عشان يحاول يعني مثلا" يشغل باله في اي شئ لحد ماتقربي انتي تنتهي وبعدها يرجع معاك في الجو اتمنى تكوني فهمتي على
وفيه حل ثاني انه بعد مايخلص وانتي طبعا" ماخلصتي تبدأو مره ثانيه بكذا راح يعتبر الاول بالنسبه لكي كأنه مداعبه وراح تنتهي قبله اكيد ....بس انا حاسه انك ماقد كلمتيه في هالموضوع عشان كذا اقولك لأزم انتي تصارحيه ..

mizaien

في حريم تعرف بالقياده لا تصل الى الرعشه الا لما تكون هي في الاعلى بهالحاله الزوج يصل للنشوه بسرعه اقل من العازه بما يتقرب من وقت وصولج انتي للنشوه

فكوني انتي في الاعلى

جربي وادعي لي

بنات زوجي مو دايما يقذف بسرعة على حسب اذا صار لنا فترة ما سوينا هنا يقذف بسرعة وانا حاولت في وضعية الفارسة بعد ما وصلت للرعشة
ايش العمل؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

حبيبتي لاتزعلي ولاتتضايقي كل شي وله حل بإذن الله,,

وأإنتي لسه ببدآية حياتك الزوجية,,وصدقيني العلاقة الجنسية بين الزوجين تتغير كثير على مر السنين,,

مثل ماأقول دآئماً,,لازم تعرفي مصدر المشكلة وسببها بالأول حتى تعرفي تحليها,,

ليه زوجك مايعاشرك كثير,,يعني هل زوجك مايدآعبك قبل بدء العملية الجنسية,,أو هل يقذف بسرعة بحيث ماتلحقي توصلي للرعشة,,هل بينكم مشاكل تخليك ماتتجاوبي معه,,

لازم تعرفي الأسباب عشان تعرفي تحليها,,لو كان المشكلة فيك لازم تتدآركي نفسك,,ولو كان في زوجك لازم تكلميه بس بحنية وتفآهم,,ولو كان فيكم الإثنين لازم تتفاهموا مع بعض,,

وأإنتي حاولي أإنك تساعدي زوجك وقت الجماع,,دآعبيه,,وشوي شوي رغبيه في أإنه يدآعبك,,لين يثيرك بدرجة كبيرة,,وبعدها تفنني في الأوضاع وغيريها,,

وأإذا تستحي منه أو تخافي مايفهمك زين,,حاولي أإنك تكوني عفوية في مدآعباتك له أو في تغيير الأوضآع,,

وحاولي أإنك تتفنني شوي في تدلليله وتخليه يدللك قبل العملية الجنسية,,بإنكم تلعبوا أو تعملوا أي شي مثير حتى لو سوآلف وضحك,,عشان تكونوا مهيئين تماماً,,

وحاولي تبسطيه وتريحيه قد ماتقدري عشان هو يبسطك ويريحك,,

ولو أإنك صريحة معه وتعرفي تكلميه حاولي تكلميه,,

وأإن شاء الله كل شي بينحل,,

أتمنى أكون أفدتك,,وأإذا أإستفدتي أإدعي لي,,

الله يسعدك,,

اعرف وحده نفس حالتك يقذف زوجها قبل وصولها للنشوة -------------------------------------------
وووووووووووووووو اخبرتني أن زوجها يستخدم بخاخ لتأخير القذف يباع في الصيدليات

مكان القمر

~◦ღ( قاصة بلقيسية مميزة,, ومميزة قسم الزوج والزواج
مشكورين يا بنات بس والله شي يملل اهو يستانس وانا ما احس بمتعة ولا شي

أثيري نفسك قبل الجماع بالحلال
بحيث انك تفكري به بشكل مغري
بطريقة مداعبته لك بالجماع اللي بينكم
شبعي نفسك ( جنسيا ) بأفكار ( مثيرة )
قبل ان تتم العلاقة بينكم البسي اللي يثيرك انتِ
سبحان الله الحرمة يوم تلبس قمصان النوم تحس بشعور غريب
بأحساس جنسي وهذه فكرة اتوقع في كل حرمة متزوجة
وقت الجماع حاولي تداعبين نفسك في المناطق المثيرة لكِ
واتوقع لمثل حالتك ان يكون الجماع في الظلام عشان تاخذي راحتك اكثر في كل شيء
اذا كان عندك نوع من الخجل قدام زوجك

استغفري بعد كل صلاة 100 مرة
بحيث يكون مجموع استفغارك باليوم 500 مرة
انا جربت الإستغفار بشيء ثاني وربي اعطاني حاجتي
وتكون خالصة لله وبنية الوصول للرعشه
لا تكلي ولا تملي وراح تقولي مكان القمر قالت لي:msn-wink:
الله يوفقك يا اختي

عوديه إنه يستخدم يده و أصابعه برقة في المنطقة الحساسة - يمررها بكثرة - و ما أقدر أشرح أكثر من كذا لكن شوفي الفرق مو معقول ..

حورية البحار

~◦ღ( ( عمدة النمط الشمالي ) )ღ◦~
و انا نفس الشيء قهرررررررررررر صدج صار لي ست شهور متزوجه؟؟؟

love4life

كأنج تكتبين عني فكل شي نفص المواصفات ..

أنا ريلي اكتشفت انه مرات لازم أنا أتحرش فيه ولا عادي ما يقرب ما أعرف ليش .. وهالي الرعشة أحس لو أموت ما بحس فيها!

أصلا في حريم اتقول اتحس لما الزوج سوري يعني يقذف فيها! أنا والله ما أحس بشي لو ما هو قال

:32:حاولي تغيير الوضعية في كل مرة وحاولي
وحاولي تأخير زوجج في القذف بالمداعبات

وإنشالله تستمتعي والله كريم

حنونــــه

نفس الشـــــــــــــــــــي

حسيت فيها تقريبا مرتين وانا لي 7سنوااات زوااج

بصراااحه شي بس ماادري ليش مااحس

حتى زوجي يقول ليش تتاخرين

صرت امثل عليه بالاهات والاصوات

نفسي احس فيها

حبيبتي انا مو سنه 6 سنين زواج عمري ماحسيت بشي اسمه متعة بس امثل على زوجي عشان هو يرتاح أما أنا كأني جماد..
حاولي حبيبتي تساعدينه على التأخر وصارحية أظن انه راح يتفهم وضعك ويدور معك على حل والله ييسر لك امرك ومن لديها حل لمثل حالتي فلا تبخل علي ..

انا زوجي ماشاءالله مايقذف بسرعه بس غريب امري انا طبعا حالتي نفس حالت بعض البنات اللي مايوصلون لرعشه بس صارتلي يمكن ثلاث مرات وانا صارلي سنتين متزوجه الموووهم انا اكون مشتاقه موت دايم كذا حتى زوجي يسمني +(...)في العالم+ مع اني مااوصل للرعشه بس لو زوجي خلص حاجته وارتاح احس اني حتى انا خلاص مرتاااااحه ...........؟؟؟!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى