مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الرجو منكم المساعدة ضروري

الله يعينك بس حاولي تهرينه بنفس لانه فيك يا سعده قايمه ولا قاعده

فعلن فيك ياسعده قايمه ولا قاعده:sadwalk:

هههههههههههه شاكره لك مرورك

معليش يا اختي طيف الاحساس عيب عليك اللي تسوينه ترا زوجك في ذمتك وربي امر انك تعطينه حقه ترا و الله بتندمين على اللي تسوينه تحملي و اضغطي على نفسك غير يسوونها كم مره في اليوم انا انصحك انك تضغطين على نفسك و غيري الطرق وحاولي تستمتعين به .

بقلاوة

عزيزتي كان الله في عونك اما بالنسبة لزوجك فرفضك يعتبر نفور منك وكره لشخصه لذالك يكون رد فعله عنيف وبانتقام تقربي منه وتوددي له اشعرية بان ذالك يؤلمك ويتعبك وانك ترغبين فيه رغم ذالك واظهري حبك وتفاعلك معه وتاكدي بانه سوف يحن عليكي اما ان رتفضيه وتصد يه فهذا خطا منك

سبحان الله عطيه يعني احسن يروح يتزوج عليج والا يدوره برا والا تعطينه انتي !!

شوفي هو شي متعب بس احس لو حبيتي هالشي او احتسبتيه لوجه الله وانك ترضين ربك بارضائك زوجك راح تهون السالفه واحس بعد لو بينتي له انك مشتاقه له ومتحمسه يمكن يخف بعدين يعني مب كل ممنوع مرغوب يمكن هو يحس انك ماتبين فتزيد الرغبه عنده بس لو حس انك متقبله وعادي عندك راح تخف شهوته

ارضيه يختي شوفي مشاكل غيرك يتمنون هالشي وان ازواجهم يطلبونهم مايروحون للحرام

كلامك بلسم لجروحي وواقعي جدآ اللهم لاتحسبني فيما لا املك عزيزتي كلامك وكلام الأخوات

ريحني وفتحت شوي لحل مشكلتي و راح اطبق كل كلامكم الله يسعدك ويسعدهم

جميل ان اجد اخوات طيبات يحسو بغيرهم كنت متوقعه محد بيعطيني وجه

شكرآ

سبحان الله عطيه يعني احسن يروح يتزوج عليج والا يدوره برا والا تعطينه انتي !!

شوفي هو شي متعب بس احس لو حبيتي هالشي او احتسبتيه لوجه الله وانك ترضين ربك بارضائك زوجك راح تهون السالفه واحس بعد لو بينتي له انك مشتاقه له ومتحمسه يمكن يخف بعدين يعني مب كل ممنوع مرغوب يمكن هو يحس انك ماتبين فتزيد الرغبه عنده بس لو حس انك متقبله وعادي عندك راح تخف شهوته

ارضيه يختي شوفي مشاكل غيرك يتمنون هالشي وان ازواجهم يطلبونهم مايروحون للحرام
كلامك بلسم لجروحي وواقعي جدآ اللهم لاتحسبني فيما لا املك عزيزتي كلامك وكلام الأخوات

ريحني وفتحت شوي لحل مشكلتي و راح اطبق كل كلامكم الله يسعدك ويسعدهم

شكرآ

اخاف تندمين يوم يجيب لك ضره او مسيار وانتي ما تدرين ولاحظي اذا ما طلبك انه لقي حل
وبعدين شرعاً لازم توافقين لان الرسول صلى الله عليه وسلم قال
من دعاها زوجها الى فراشها فأبت لعنتها الملائكه حتى تصبح ) والله لو يتزوج لتموتين من القهر وتقولين ياليت وياليت

ياختي احتسبيها عند الله ولك الاجر ان شاء الله

صدقتي عزيزتي رفض رفض مافيه بس احيانن اقول له ايش رايك يوم كذا ويوم لا اذا شفتني

طفشانه افهمها لوحدك وبلاش اليوم يقول زين طيب ويقلب عليه حياتي نكد علشان كذا لجئت

لكم لتساعدوني الله يسعدكم جميع

شكرا لكِ

مزازيك

حبيبتي اول ماينفع انك تقولينها له بصريح العباره
وبعدين مايجوز تتمنعي لان الرجال مو زينا
احنا نقدر نتحمل لو اسبوع لو شهر بس مو زيهم هم غيرر
وانتبهي انتي الحين خليتي له عذر فيكي
يعني لو يبي بيتزوج له حق لاتلومينه وقته لانك انتي ترفضي شيء
هو ماتزوج الاعلشانه واحمدي ربك انه باقي يبي يجامع
فيه غيرك عرايس محرومات مايجامعهم الا مرتين بالاسبوع او ثلاث
يعني احمدي ربك وهذا اكبر دليل انه باقي راغب فيكي
وانه باقي يستمتع معاكي
وربي يخره لكي واذا بتتمنعي تمنعي بضحككه او بحركه
مو تقولينها بصريح العباره

Wise Woman

افاااااااااا عليك ياوخيتي حنا بنات رجال نعجبك هههههههه..

اسمعي اذا جاء الليل قبل النوم خذي المكنسه وادهري على البيت وكنسي وكنسي لين بتكسر يدينك...ثم قولي يوووووووووووووووه تعبت وطيحي على السرير ...وتمكسكني وتوجعي ...وان شاء الله يحن عليك هههههه...

امزح ياقمر..

حطي في بالك انك تلبين رغباته طلباً لرضى الله عليك..وفي نفسك قوليلي (لله) ..في نفسك لايسمعك ثم يقول تصدقين علي ههههههه...

احتسبي الأجر وعليك بالصبر ياقلبي..لايجيب الحرمه الثانيه ثم تزين العلوووووووووووم..الله يكفيك الشر........

والله مدري فهمتي مصطلحااااااااااتي؟؟؟؟؟

طيب انتي تصلين كل يوم وتتوضين خمس مرات .. واعيالج غداهم وعشاهم وفطورهم ولبسهم كل يوم متوفر .. يات على هالفقير الي حارمته من حقه الشرعي ؟ خلاص خليه يتزوج الثانية وبترتاحين .. دام كل الي هامج مزاجج وشعرج وما اهتميتي بنفسية ريلج ومزاجه ورغبته فيج وحاجته لج وهي حاجة شرعية ومن حقه حتى لو رغبته زياده شوي .. وخلج من الحريم الي حولج الي تقولج ريلج مو طبيعي .. واللي مادري شتخربط .. لا تقارنين مو لمصلحتج .. ومو كل وحده بتقولج الصج .. وغيرج تتمنى ريلها يطلبها في السرير .. خلج كذا دوري على طريقة واطلبي شور البنات على تصرف راح يبعدج عن ريلج .. ولين شاف زوجة تلبي له حاجته تعالي واكتبي ريلي تزوج علي شلون ارجعه لبيته ؟؟ وتغيري عشان يرد لج وبيصير الجنس معاه على قلبج زي العسل بس اهم شي يهد الثانية .. الله يهدي الجميع بس .

انا والله اعاني نفس المشكله .............. بس الااخت انا متاكده ان مو مضا يقهالجماع اليومي كدا المعامله الحيوانيه(اسفه على هذا التعبير) بس هذي الحقيقه اذا ما اعطيك ولا تكسر خا طري ويخليني مااسوى المشكله في عدم الا حساس
الي يردون بان غيرها مو لااقي مو حاسين بالمشكله بس صدقوني المشكله مو بسيطه انا حياتي على وشك الا نهيا ر والسبب هل الموضوع تخيلو انا الحين زعلانه معه و مهاوشني في السوق قدام العالم وعلى كذا ولا على باله حتى ماهمه انا زعلانه ولا لا بس يبي يصير مافي زيه
اتمنى يرد احد متخصص لاان شكل المرض متفشي مو عندي بس
كلامك سليم اماني ليش كذا اهم شئ نفسه وبس زعلانه مريضة متضايقه يستهبل

ويطلب حقوقه بكل بلادة حس ليش انا بشر لي مشاعر فعلن اتمنى يرد احد متخصص حتي

نستفيد كلنا وكلام اغلب الأخوات جميل

شاكره لك مرورك الرائع

اطرحي ع زوجك فكرة الاشتراك بنادي رياضي اعتقد هذا احسن حل لانها تصرف طاقة كبيرة

انا والله اعاني نفس المشكله .............. بس الااخت انا متاكده ان مو مضا يقهالجماع اليومي كدا المعامله الحيوانيه(اسفه على هذا التعبير) بس هذي الحقيقه اذا ما اعطيك ولا تكسر خا طري ويخليني مااسوى المشكله في عدم الا حساس
الي يردون بان غيرها مو لااقي مو حاسين بالمشكله بس صدقوني المشكله مو بسيطه انا حياتي على وشك الا نهيا ر والسبب هل الموضوع تخيلو انا الحين زعلانه معه و مهاوشني في السوق قدام العالم وعلى كذا ولا على باله حتى ماهمه انا زعلانه ولا لا بس يبي يصير مافي زيه
اتمنى يرد احد متخصص لاان شكل المرض متفشي مو عندي بس

كلامك سليم اماني ليش كذا اهم شئ نفسه وبس زعلانه مريضة متضايقه يستهبل

ويطلب حقوقه بكل بلادة حس ليش انا بشر لي مشاعر فعلن اتمنى يرد احد متخصص حتي

نستفيد كلنا وكلام اغلب الأخوات جميل :icon26:

شاكره لك مرورك الرائع

اعتقد انك ما تصارحيه بقوله لا ولا انا تعبانه لا نه الرجال الغرض الرئيسسي من الزواج هو الجماع علي عكس المراءه مو عكس تمام بس تطمح لاشياء اخري(لانه رح يعتقد انك مقصره رح ينسي كل اللي فات)حاولي بذكاء اقصد تطنيش بس بدون لا بصراحه لا بدهاء ..

صدقتي ما ينفع مع الرجال غيررررر الدهاء

شكرا لكِ

شوفي اذا ماتقدرين زوجيه وارتاحي واذا تحبيه من جد اتحمليه احسن مايروح لغيرك والله في الشوارع وبلاش البنات تبغى رجال كذا بدون مايسوي شي لو درو عنه ياخذونه من بين يدك تحملي واكسبي الاجر بالصبر

اذا كان زوجك بيشتغل عسريع فأكيد رح تكرهي يجامعك كل يوم ام اذا كان بتروي اتفقي انتي معه كل يوم سوي حركات جديدة واكيد رح تكوني انت وهو مبسوطين وراضيين صدقيني استحملي لو حتى ماعاد فيكي تصبري احسن مايجي يو لاسمح الله وتندمي وتقولي يامحلا ايام زمان

nnonn
القمرافعلن عسريع ولا يطلبه مني بطريقه فيها شئ من الستفزاز كل شئ عنده اجباري

مريضه مكتئبه ولا يهمه غير نفسه على العموم الصبر الصبر وكلامكم ريحني

عزتي في سموي

تسلمي لمرورك ونصيحتك الله الستعاااااان ياقلبي

مضيعه زوجها

الله يجزاك كل خير ونصيحتك على راسي ولله اني خايفه يموت وهو غاضب عليه

حبة كيرمـ

الدوره لازم بس بطريقه اقولك حتى اجازه ماااااااااافيه مستحيل يعطيني فرصه اجهز ليله رمنسيه

تقولي بطير احب افضفض يمكن الرتاح من الحتلال اللي انا فيه

أعلى