مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الرجل ضعيف الشخصية

ضاعت دروبي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية أحيي فيكن روح المحبة والتعاون والتي لمستها في هذا الصرح الرائع مملكة بلقيس
وأود أن أطرح قضية للنقاش وأتمنى منكن المشاركة ومن لها تجربة فلتذكرها لنا مشكورة

س/ هل تفضلين الرجل ضعيف الشخصية أم قوي الشخصية ؟ولماذا؟
س/ هل ضعف شخصية الرجل سبب في رفضك الارتباط به مع كونه على قدر من الأخلاق وربما الدين ؟
س/إذا كان زوجك ضعيف الشخصية أمام أهله (يمشونه ع كيفهم ولا يرفض لهم طلبا ) كيف تتعاملين معه ومعهم ؟ وهل استطعت تغييره للأفضل ؟
س /هل ندمت يوما على زواجك منه ؟ وهل تفكرين بالانفصال عنه ؟

وأريد توضيح نقطة ضعف الشخصية التي أتكلم عنها ليست الطيبة الزائدة وإنما الشخص الغير قادر على اتخاذ القرارات والمعتمد على والدية أو زوجته في اتخاذ القرارات

ودي ومحبتي

حبيبتي كل واحد له ايجابياته وسلبياته

مثلا ضعيف الشخصيه ماتقدري تعتمدي عليه وتحسين دايما بعدم الاستقرار وبتدخلات من الفضوليين سواء اهل او اصدقاء او اقارب
ايجابياته انك ماخذه راحتك معه مهو مسيطر تقدرين تاثرين فيه مايرفع ضغط في النقاش
تقريبا سهل ولين

اما قةي الشخصيه يكون متسلط اغلب اولاقات يشوف انه مثالي وقراراته صح ولايعطي احد مجال لتدخل وماخذ انه هو الصح والناس غلط
مايشاور قراراته مزاجيه يحب التحكم بشكل فضيييييييييييع
بالعربي يطفشك حياتك

ايجابياته
تحسين بالامان معه تحسين انه رجل رغم قساوته احيانا

والله النوع الاول عندي افضل من النوع الثاني لانك انتي وشطارتك بتخلينه على كيفك
وسلامتك

انا طبعا لا أفضل ابدا .. أريد شخص قوي شخصيه لاني بصراحه انا غير قادره على اتخذ القرار , ولكن ربما غيري لديها القدره على اتخذ القرارات ويعجبها الرجل يكون ضعيف وتتاخذ بدل عنه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الغالية ::: أتمنى قبل أن تفكري أو تبحثي عن حل .. افتحي الرابط هذا واسمعيه حتى النهاية ...

http://www.ansarallah.com/play_audio.php?audio=26

أختك : أميرة الورد

روح الضباب

س/ هل تفضلين الرجل ضعيف الشخصية أم قوي الشخصية ؟ولماذا؟
اكيد قوي الشخصيه اللي يتخذ قراراته بنفسه بدون تدخل اهله

س/ هل ضعف شخصية الرجل سبب في رفضك الارتباط به مع كونه على قدر من الأخلاق وربما الدين ؟
نعم

س/إذا كان زوجك ضعيف الشخصية أمام أهله (يمشونه ع كيفهم ولا يرفض لهم طلبا ) كيف تتعاملين معه ومعهم ؟ وهل استطعت تغييره للأفضل ؟

احاول اتعامل معه هو اما هم لا

س /هل ندمت يوما على زواجك منه ؟ وهل تفكرين بالانفصال عنه ؟
زوجي الحمد لله مو ضعيف شخصيه

القوية

انا أفضل الرجل الذي شخصيته قوية لانه يفرض احترامه على اهل بيته وعلى من حوله ايضا وقوي الشخصية تكمن قوته ايضاً بأن يحمي زوجته ولا يؤذيها بالضرب وهو العاقل المتزن الذي يفهم زوجته ويحتويها ويرعاها لانه في كثير وللاسف في مجتمعنا ينظرون للزوج الذي يراعي زوجته ويرفها ويسعدها يقولون عنه { مشيتوا على كيفها} وانه ضعيف شخصية
مع انه علاقتهم تكون علاقة مبنية على الاحترام المتبادل وكلمة الزوج هيا المسموعة في النهاية
وهذا دليل على عدم فهم المفاهيم بالصورة الصحيحة
يعني لازم الزوجة تبكي وتشكي حتى يكون الزوج شخصيته قوية ومو متحكمة فيه زوجته
قوة الشخصية صفة جميلة للرجل ولكن بالحكمة والعقل مو بالعنف

أعلى