مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الرجاء من المشرفين الغاليين

dareenlv

مرحبة ياجماعة كيفكون شو اخباركون اشتقتلكم
بدي اطلب من المشرفين او المختصين بان يعطوني قصص عن الحماية والكنة وكيف تنحل المشاكل بينهم راح شوي تانية ينخرب بيتي من تحت راس حماتي وجوزي بيعرف امو بس هو ابن امو مابيعرف
لسة يدافع عني وعن حياتنا مع بعض وفي بيناتنا بنت عمرها ثلاث شهور الله يحميها ويحمي ولادكون
وانا وصلت لمرحلة ماني قادرة اتحمل ظلمها وخوف زوجي منها وانا عايشة معها بالبيت
انا بكرة اذا الله راد بشوف ردكون وبلكي بتكونوا اذا في قصص بتجهزوهن وانا شاكرة تعاونكون اخواتي معي الله لا يبلي حدا فيكون بحماية قوية قولوا امين

هالمرة كتبتلكون بالشامي لان بعض الصديقات من الخليج ابدو محبتهم بالهجتنا انا علا اكيد تذكرتوني

بنت الحشام

عامليها مثل ما تحبين زوجة اخوك تعامل امك
( ادفع باللتي هي احسن )
( الكلمة الطيبة صدقة )
حتى لو كانت شيطانية و شريرة شوي شوي راح تتحسن معك
موفقة يارب

coffee

حبيبتي يا دارين انا تابعت قصتك باليوميات الله يفرج همك هل انجبتي؟فقد كنت حاملا؟اختي العزيزهالحموات بدهن صبر وطولت بال ومسايره يعني لازم تتعاملي معاها بحب خاصه قدام زوجك ولا تذكري عيوبها قدام زوجك بالعكس ومثل ما قالت الاستاذه المتميزه ناعمه الهاشمي خلي يشوف بعينو غلطهن عليك يعني لازم تعرفي انو مستحيل حتى لو امو غلطت فيك وقدامه لا تتخيلي انو راح يوقف معك ضد امه يمكن يحاكيها بينو وبينها بس قدامك مستحيل (عشان ما يقوي عينك عليها قال يعني)عشان هيك المثل بيقول امشي عدل يحتار عدوك فيك وانشالله انهم مو اعداء ولا اشي والمثل بيقول كمان اتمسكن لتتمكن يعني اكسبي جوزك لصفك وخلي يحبك ويتعلق فيك ويعدها صدقيني راح يوقف معك بالحق واذا اضطريتي لاااااااااااااازم يوقف ابوك معك بصفك وتكوني حازمه انك تسكني ببيت لحالك(هذا اذا لساتك ما طلعت عبيت لحالك)حتى لو بنفس الحاره الله يوفقك عزيزتي انشالله بنسمع عنك اخبار طيبه.

أعلى