مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الرجاء ساعدوني زوجي مدمن انترنت وشاتات

سمو2009

السلام عليكم

الي الأخصائيات والناس الحكيمة قولولي اش اسوي زوجي مدمن انترنت وبالتوك وبرامج شاتات وسكايبي مابقي شي وانا والله تقريبا ماسرت اشوفو الا وقت النوم وطول الوقت جالس الحالو مع الكمبيوتر ولما اجلس معاه الاقيه يكلم وحدة وقدامي ويقولي ولما ازعل يقولي عادي لاتزعلي هادو كلهم بنات نت انتي ليش تغاري منهم والله بس ندردش سوا مابننا شي الاكل احترام :tears: والقهر يقولي عادي تبغي تكلميهم تعالي عشان تصدقيني ولما اعصب يقولي تعالي انتي خشي معانا وسوالي نك بس انا ماتكلم علي المايك ولا يطلع صوتي ولا شي يغار الاخ ولما اعصب وازعل يعصب هو كمان ويقولي ماتتحكميلي في حياتي وماللك شغل ولا حتي لما اغار يزعل يقولي علي ايش تغاري كلهم مايستاهلو انك انتي تغاري ولا حتي تعصبي والله يتكلم معاهم بالساعات ويلعبو العاب في النت مثل البلوت سوا
ولا لما اقولو حرام يقولي بلا طواعة زايدة وحتي صلواتو قام مايحافظ عليها وينساها ولما اذكرو يقولي ماللك شغل في صلواتي قولولي بالله اش اسوي والله لو اني ماعندي منو ولد كان تركتو من زمان بتالرغم اني صغيرة وحلوة والله عمري لسا عشرين وتزوجتو وانا صغيرة وسار لنا ثلاث سنين تقريبا متزوجين ولما اقولو ابغ اتطلق يقولي حاخذ الولد منك واحرمك منو باللله ساااااااااااااعدوني

سمو2009

معقولة 17 شافو الموضوع ولا أحد يرد عليا والله محتاجة مشورتكم باللة ساااااااعدوني

كنت حلمي

ربي يصبر قلبك ويهدي زوجك ياااارب
واعتقد مشكلة زوجك أدمااااااااان انترنت
وهذي والله مشكله حلها صعب مع انسان بالغ
ولكن نصيحتي لك استمر في النصح له ولكن حاولي يكون
اسلوبك في النصح غير مباشر حتى يتقبله
وتقربي انتي الي الله بالدعاء ولا تنسي دعاء الليل
فسهام الله لا ترد بحول الله
وهناك شئ اخر يا عزيزتي احرصي على ان يكون بيتك
خالي من المعاصي فوالله ان وجود العاصي في المنزل
لهادور كبير في وجود المشاكل بين الزوجين

اسال الله أن يفرج همك ويهدي زوجك ويصلح حاله