مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الذكيه واحكيمه ترد على بسررررررررررررررررررعه

مساكم الله بالخير والسرور بنات مالي احد بعد الله افضفض له الا انتم انا في هم لايعلم به الا الله واتمنى منكم دعوه صادقه بضهر غيب ......مشكلتى يابنات والله كبيره ولا ادرى من اين ابداء
انا بمدينه بعيده عن اهلى ولا اعرف فيها احد بختصار انا بالدمام
وقدر الله على قبل ممكن 4سنوات اول ما استخدمت النت ما كنت افهم له زين جتنى اظافه لشخص و دردشت معه مجرد فضفضه و كانت مختصره بس حبيت اساله بحكم انه رجل وقلت له انى احب زوجي بس ما ادري ليه ما استتمتع بالفراش ولا ادرى المشكله بي او بزوجى و لقاها زوجى بنفس اليوم وقلت له انى والله مجرد كلام بس وهو واثق منى ويعرفنى زين انى الحمدلله محافظه بس ما ادرى وش صار ذاك اليوم وبعدين كملنا مشوار حياتنا وهو كان يدرى انه كان مقصر معى وانا احبه وهو يحبنى واليوم رجعت هذي السالفه تاثر على صار اذا ما قدر يسوى شي معي يقول بسببها والان والله تطور الحال وصارحته وقلت لازم يصارحنى وقالي انه ما صار يرغب في بالفراش وانه ما يقدر يسوى معي شي مع انى بشهادته هو جمال وحلوه ومهتمه وكل شي بس كذا صار كل ما يجينى يتذكر هذاك الشي حاولت افهمه انها كانت جهاله منى وانها كلام بس فاضي ولكن دون فايده وبعد كلامه ذا قالي انه مستعد يسوى مع غيري بس انا لا و انا من فتره ملاحظه رقم يدق هو عليه بستمرارويطول ويم قال كذا قلت يعنى جربت مع غيري قال لا بس كنت ناوى قلت له ايه الرقم الي كذا قال لي ايه هي بنت وكان ناوى يروح لها ويبغى يشوف حاله هو على طول او انا بس وكذا انجرحت ولا قدرت اسوى شي حتى البكاء والله يابنات خايفه يصير لي شي خلاص اشوف الدنيا سودا بوجهى اقوم اصلي اليل واستغفر لين الفجر واملى بالله انه يفرج كربتى وانا بس ابي منكم دعوه واذا تعرفون كيف اتعامل معه هو شمالي الي تعرف بالانماط والكلام هذا صار البارح وانا خلاص ما بي منه شي بعد كلامه حتى لويجينى انا بقول لا ما بيه وقلتها له قلت خلاص حتى انا انسدت نفسي من ذا الشي لانه السبب في هز صورتى عنده والله لو تعرفونى ما امدح نفسي بس حتى انا ما استوعبت الي صار وهواليوم قام وحطات له غداه ولا اكلمه ولا شي وكلنا طفشانين حدنا وطلع دوامه وانا نايمه قالي مع السلامه من عند الباب وراح والله انا احبه وهو قالي انا مستعد لاي شي تبينه ومادرى وش قصده خلاص حالتنا صعبه والله يفرج هم كل مهموم وهمى وبكره ابوى اتصل بيجينى لانه بالرياض والله مادرى كيف بقدر اخبي عليه ولاكان شي صار بس واظح في اني متغيره انا يبين على وانا انتظركم ازعل عليه انا ما قدرت ازعل ولا ابكى ما درى اخاف يصير لي شي بس احس تبلدت والله خايفه انجلط بلحظه طول وقتى افكر احاول اهرب من الدنيا بالنوم ومو قادره مو مستوعبه وضعنا كذا احبه بجنون والله

الله يفرج همك يارب
اختي انتي حطيت الفكره في بال زوجك وانه انسان مايقدر يقوم بواجبه
وهذا طعن في رجولته كرجل شرقي...
انتي حاولي ماتبعدين عنه وتتركين مجال لبعدك عنه ويمكن الشيطان يلعب بعقله ويرد اعتباره من كلامك وجرحك له لان الكلام اللي قلتيه قبل مايكون جارح هو خيانه له لانك اضفتي واحد ماتعرفينه وتكلمتي بكلام فاضح الله يهديك ويغفر ذنبك
اختي حاولي تصلحين غلطتك ولايكون همك الفراش ولاتحسسين زوجك بهذا اهتمي بأشياء تهم زوجك ودلعيه اكثر
مووووفقه والله يكتبلك اللي فيه الخير
دعواتك لي

اختي يمكن زوجك فيه ضعف جنسي ويتحجج بالسالفه علشان يبعد او يغطي على ضعفه ساعديه ونسيه السالفه ولا تزعلي منه وحسسيه انك مرتاحه معاه في الفراش وانه كله رجوله وعنفوان وتغزلي فيه وبرجولته وطريقته وليه تنتظي منه انه يمتعك انتي متعيه وخليه يمتعك الشي اللي تحبيه خليه يسويه واطلبيه منه في الفراش عليميه قولي له انا احب تسوي لي كذا انا اموت بالحركه اخذي يده حطيها على جسمك مو تنتظري هو اللي يحطها عمره ماراح يسويها وعلميه باللي تحبيه قوليله انا اموووت لما تلمسني كذا وانتم بالجماع مو في النقاش ولما تخلصو قولي له احبك تغزلي فيه قولي له فرحانه مررره ولا احلى من كذا خليه يثق في نفسه رجعي له ثقته مو تقولي استحي ولازم هو اللي يسوي وصدقيني كذا مرة اطلبيها بعدها هو بنفسه بيسويها شوفي اللي تحبيه وخليه يسويه لك خذي يده وحطيها عليك وانتي تعرفي ايش تريدي منه يعمله لك ولا تزعلي منه صدقيني الزعل ما منه نفع لا تنتظري منه يتعلم من نفسه علميه
انا مثلك كنت ما اطلبه واتمنى انه يحسسني بأنوثني وانه راغب فيني واتمنى يمسك جسمي وهو بارد ولا عنده شي اسمه مداعبه وحركاته كلها خشونه وما ليها اثاره وتوني حسيت اني الغلطانه لاني عمري ما قلت له اني شلون احبه يكون وبديت معاه وصار يفرح كثير واحس انه بدى يتفاعل معي واصدقيني احلى شي عندهم انك تمدحينه بعد الفراش وتقولي انك انبسطي مرره وصرت اثقف نفسي واقرأ واتعلم وأعلمه وأفاجئه وكذا تمشي الامور

اختي يمكن زوجك فيه ضعف جنسي ويتحجج بالسالفه علشان يبعد او يغطي على ضعفه ساعديه ونسيه السالفه ولا تزعلي منه وحسسيه انك مرتاحه معاه في الفراش وانه كله رجوله وعنفوان وتغزلي فيه وبرجولته وطريقته وليه تنتظي منه انه يمتعك انتي متعيه وخليه يمتعك الشي اللي تحبيه خليه يسويه واطلبيه منه في الفراش عليميه قولي له انا احب تسوي لي كذا انا اموت بالحركه اخذي يده حطيها على جسمك مو تنتظري هو اللي يحطها عمره ماراح يسويها وعلميه باللي تحبيه قوليله انا اموووت لما تلمسني كذا وانتم بالجماع مو في النقاش ولما تخلصو قولي له احبك تغزلي فيه قولي له فرحانه مررره ولا احلى من كذا خليه يثق في نفسه رجعي له ثقته مو تقولي استحي ولازم هو اللي يسوي وصدقيني كذا مرة اطلبيها بعدها هو بنفسه بيسويها شوفي اللي تحبيه وخليه يسويه لك خذي يده وحطيها عليك وانتي تعرفي ايش تريدي منه يعمله لك ولا تزعلي منه صدقيني الزعل ما منه نفع لا تنتظري منه يتعلم من نفسه علميه
انا مثلك كنت ما اطلبه واتمنى انه يحسسني بأنوثني وانه راغب فيني واتمنى يمسك جسمي وهو بارد ولا عنده شي اسمه مداعبه وحركاته كلها خشونه وما ليها اثاره وتوني حسيت اني الغلطانه لاني عمري ما قلت له اني شلون احبه يكون وبديت معاه وصار يفرح كثير واحس انه بدى يتفاعل معي واصدقيني احلى شي عندهم انك تمدحينه بعد الفراش وتقولي انك انبسطي مرره وصرت اثقف نفسي واقرأ واتعلم وأعلمه وأفاجئه وكذا تمشي الامور

it's me**

يا اختي الي عملتيه ابدا ماهو بصح ولا حتى بحكمة انك اتكلمتي عن زوجك وعن حياتك الشخصيه وهالامور ابدا ما تتطلع لبرا لانو زوجك فهمها غلط وهي بالاساس غلط منك,,,
انصحك انك تحاولي تحتوي زوجك بكلام حب وجميل متل ما قالوا البنات انتي حسسيه واعطيه الامان وهو مع الوقت حيصدق وحالتو تتحسن وان شاء الله يصير متل ما انتي ترغبي فيه . بس عليكي بالصبر

انثى تعشق رجل

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
انت غلطتي غلطة كبيرة حتى لو زوجك ماكشفتك تعتبري غلطانه
واللي يغلط لازم يحصد لو جزء صغير من غلطه
اللي عليك الحين تبدأي تصلحي بهذا الغلط بشكل سليم
اولا سواء انت تعرفي للنت اولا
كيف تتكلمي مع رجال
وكيف تتكلمي بامورك الخاصة كذا مع اي احد
ومو اي امور
اكيد زوجك انصدم فيك وماعاد راغب بالعلاقة معك
مو لانك جرحتي لانك صدمتي وكشفتي اسراركم اللي مو مفروض احد يعرفها
الان
لازم تتعلمي كيف تغري زوجك لان الجمال جزء بسيط من اسباب رغبة الرجل بالمرأة
وكم في حريم جميلات جدا ولكن عندهم مشاكل بالفراش
تعلمي الاغراء
وتعلمي كيف تحسسي زوجك برغبتك فيه وتلهفك عليه
واستمتاعك معه اثناء العلاقة حتى لو كان الامر فيه كذب ومبالغة
لان هذا راح ينعكس على زوجك ويبدأ يستمتمع معك
ويجد ثقته في ذاته اللي انت جرحتيها بكلامك ولما يوصل لهذا الشي
راح يتفنن اكثر واكثر في العلاقة وتلقي راحتك معه
حسسي زوجك انه رجل مافي مثله في رجولته وهو بالمقابل راح يحسسك انك انثى نادرة

اام صالح

الله يفرج همك موقفك جدا صعب

بس صدقيني مالم الله الله .. الاستغفار ثم الاستغفار ثم الاستغفار .. بتشوفين العجب منه ..
الله يفرج همك ياعمري

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
مع انثى تعشق رجلا نفس الكلام ما راح ازيد عليكي

ست الوليد

الله يلوم الي يلوم زوجك0
انت على قد كبر غلطتك على قد جهدك الي حتسوي معه0
حاولي انك تبداي انت بالمداعبه في الفراش وتحسسي بانه جعلك في قمت النشوه - وبعد ماتنتهي من المعاشره حسسي انك جدا سعيده ومبسوطه واغتنمي اي فرصه وقبليه قبله خفيفه وحسسيه بانك تريدي المعاشره مره ثانيه وثالثه حسسي بانه ابدع معاكي وخلاكي تطيري مثل العصفوره من الفرحه - وبكيدا هوا لمن يخرج من البيت يبغى يرجع بسرعه لكي -والله يوفقك - والله المستعان0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي العزيزه دخلت الى موضوعك لأفيدك فلومك الان لايجدي شيئا فالدي حصل قد حصل لايمكن تجاهله فالرجل الشرقي لاينسى الاساءه بسهوله ومافعلتيه قد يكون اثر فيه وحط من قدر محبتك في قلبه ولكن مايمر به الان هوضعف جنسي قدتكوني سبب في جزء ا منه فالشرقي يحب ان يرى نفسه في عين زوجته الفارس المغوار الدي لايضاهيه احد في رجولته وفحولته وكرمه(في عين زوجته)يبدل قصارى جهده ادا احب وكدلك تتزعزع ثقته بنفسه ادا اظهرت له عكس دلك في مواجهته بدلك فما بالك انه عرف رايك فيه من وراه
ولكنه لايظهر اعترافه بتقصيره أبدا بل يلقي باللوم عليك ويجعلك انتي المخطئه وانتي السبب فيما يحصل له ليدافع عن الانا عنده ويغمض عينيك عن عيوبه التي لايكاد ان يكون لك علاقه بها انمايريدمنك العيش في الم وحسره ليشغلك عن المطالبته بشي لايستطيع القيام به فهوقد مسك عليك سبب ليكون شماعه يعلق عليها قصوره
وهناك قاعده ضعيها حلق في ادنيك فالرجل الخائن او من له علاقه محرمه لا يمكن ان يخبر بها احد ولايحسس زوجته بدلك ابدا ويكون منكرا لها ولوجودها
وفي المقابل الرجل الدي يحكي لزوجته مغامراته وانه على علاقه بامراه اخرى ويصف لها كيف انه فعل معها مالم يستطع ان يفعله مع امراته وكيف امتعها ونال رضاها وكل يوم يتكلم لها عن هده الفتاه او الوان واشكال من البنات المعجبات واوصافهن ومدى اعجابهن به وبفحولته فهو بالمختصر كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادب ونصاب يريد ان يغطي على عجزه بالمغامرات التي يعيشها في خياله ولا اساس لها في الواقع انما نسيج خيال ليرعب به الزوجه ويجعلها تعيش في هم وغم وحيره ظنا منها انها السبب في ما اصاب زوجها من برود تجاهها بينما هو مريض فعلا بضعف جنسي فالشي الدي لايستطيع القيام به معها يعجز عن القيام به مم اخرى
فعليك اختي الغاليه بالتوبه الى الله توبة نصوحه والتكفير عن دنبك فقد يكون ماحصل لحياتك نتيجه ماأقترفتي من دنب وعليك بصلاة الليل والدعاء وملازمة الاستغفار ليل ونهار في الدقائق والثواني
واسأل العلي القدير ان يرفع عنك هدا البلاء وأن يشفي زوجك وان يجعلك دره بين عينه سكره بين شفتيه وان يجعل بينكم موده ورحمه

امره غريب
عرف انه مقصر معاكي
بدل ما يحاول يغير من نفسه
ويسد النقص اللي حاسه فيه
يقوم يقلب الموضوع عليكي
وبدل ما يروح يشوف دكتور
ويشوف المشكله عضويه ولا نفسيه
يقرر يروح عند وحده عشان يجرب
هل المشكله معاكي انتي بس ولا مع غيرك كمان
يا سبحان الله ما ادري هذا جهل ولا تخلف ولا ضعف دين
انا لو مكانك ما راح اسمح له يطلعني الغلطانه
ويحملني الغلط كله لوحدي
صحيح انا غلطت انه اتكلمت بعلاقتنا
بس مو معناه انه الوضع يسوئ لدي الدرجه
لدرجة انه يفقد القدره ويدور على غيري
بتكلم معاه بكل صراحه
وبقول له بصراحه انصدمت فيك
وما اتوقعت انه تفكيرك على قدك
و انك تصلح الغلط بغلط
واذا انت مفكر انه بطريقتك هذي
هتثبت رجولك وقدرتك
انت غلطان الي ما يعرف يثبته بالحلال
ما راح يعرف يثبته بالحرام
واذا خايف على نفسك وتبغى تلحق عمرك
انصحك تشوف اقرب دكتور عشان يشخص حالتك
ويوصفلك العلاج المناااسب
قبل لا يفووووتك القطار

bent abooha

سبحان الله بعض العضوات كأنهن عايشات ف القمر
الله يهديكن بس
يا ماما احنا نشوف نفسنا قبل لا نشوف ازواجنا
انا اكره اقرب من زوجي اذا حسيت بغيره شوي أو شكيت ف شي ف ما بالج ان زوجك شاف محدثتك مع رجل اجنبي لا و ف موضوع الفراااااااااااااااااش

ما ينلام بس صدقيني حاولي ترجعي الثقه بينكم والايام كفيله يا حبيبتي ولج رب عينه لا تغفل ولا تنام حمدي ربج ما صار الي اكبر من هالشي وبالذات مجتمعاتنا مجتمعات محافظه وانا عارفه كيف الوضع ف السعودية انا من عمـــــــــــــــــــان بس حااااسه فيج يا قلبي والله يصلح الحال ويهدي النفوس

rime

حبيبتي انتي فعلا غلطانة والحالة اللي بيمر بيها زوجك عادية بتصير بعد كم سنة زواج بيصير برود عاطفي لانه ما في تجديد بس انتي حاولي تلاقي الحل لمعرفتك بطبع زوجك وانتي حاولي تعلميه كيف يبسطك فالفراش شو الاشياء اللي بتحبيها وكمان اعملي اشياء ممكن يحبها وحسسيه برجولته هيك بتقويه وبترفعي من معنوياته وكمان انا صارت معي صار في برود جنسي من طرف زوجي وحاولت وبعدين فكرت ورحت على الصيدلية فيها دكتورة وقلت لها اعطيني مقوي جنسي بس طبيعي من الاعشاب وحطيته له بكاسة عصير وصار مثل الحصان واجا هو بيدور علي
هذا يعني الواحد بيحاول يدور على حل يسعدك ويسعدو والله يوفق بيناتكم

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
تصحيح الخطأ اللي حصل ..لازم يكـــون من كلا الطرفـــين

( أنتي وزوجك ) ..

وعشان زوجك يصحح خطأه ...لازم تجلـــــسي معه ( جلسة

مصــــارحه ..) ..ولـــو لمرّه وحده فقط ..زوجك لازم يفهم قصدك

حتى لو انّك ( أخطأتــــي ) ...بمكالمتك لرجل ( أجنبي عنك ..

وغيـــر محــرم ) ....وأطلعتــــــــــيه على ( أســـرار زوجك الخاصه)

والتي تعتــــبر ( طعن لرجولته وفحولته ) ...

فزوجــــك وكما ذكــــــرتي نمطه شمــــالي ...والشمالي ( واضح

وصريح ...فكونــــي واضحه وصريحــــه ..وأثبتي لزوجك ( حبّك لــه )

وانـــه ( رجــــل شجــــــــاع ..وقــــادر على التغلّب على ضعفه

الجنسي ..) بالبحث عن الحلول الطبيه اللازمه ..وانك تسعدي

بالوقــــــوف بجانــــبه ومساندتــه ) يعني ( برري موقفك وبنفس

الوقت >>قرّبيـــه لك ) ....ولا تخافـــي من كلامــــه وتهديده

( هـــو مجرّد كلام رجــــل مجروح ومطعون ) ..فسارعي حبيبتي

باصلاح الوضع ...ولا تنسي صلاة الليل ففيها الفرج بحول الله ..

وربــــنا معاكي ..

أعلى