مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الدوره متأخره عندي والدنيا ضايقه فيني الله بستر بس

حلم سيكون

صباح الخير
انا الحمدلله دورتي منتظمه حتى قبل الزواج
حملت مرتين
ولادتي الاولى استعملت الجدول كمانع
والثانيه استعملت حبوب منع مدة سنتين ونص ابتداء بمارفولين ثم جينرا فميكروجين واخيرا ياسمين((فار تجارب الله المستعان:20:))
الحين تركتهاالشهر الاول اللي تركتها فيه نزلت الدوره في وقتها وهالشهر الدوره تأخرت اسبوع عملت تحليل بول 3 مرات سالب
وامس عملت تحليل دم وبرضوا سالب:4:
وربي خايفه مو عارفه اش السبب:8:
ممكن يكون حمل بس لسى ضعيف مع اني احس بضيق وبطن مليان غازات

زهور2010

والله ضحكتيني وانا ضايق صدري حلوووووووووووووووة فار تجارب مااقول الا الله يرحم حالنا ياهالحريم وانشاءالله حامل حبيبتي لاكن افضل سوي اختبار دم عشان تتاكدي وترتاحي والله يكتب لك الخيرة

زهور2010

طيب ياقلبي هل تحسين باى اعراض مع تاخر الدورة غير الي ذكرتي
مثلا مغص اوالم في الظهر او اى الام اخرى

حلم سيكون

اي والله ظهري مرره تاعبني واحس اني ثقيله مرره حتى لما اجلس على كرسي احس اني مو مرتااحه

سحرجدة

روحي للدكتورة احسن واستشيريها واحنا النسوان تاثر فينا الحالة النفسية ونبدأ نتهيا ونتوهم

اتوقع ثلاث تحاليل بول واخر شي دم وكلها مافيه حمل معناته سبب اخر مو حمل ممكن لخبطة هرمونات

او اي شي ثاني نصيحتي روحي لطبيبتك وارتاحي الله يطمنك ويكتب لك الخير ..

حلم سيكون

الله يعطيك العافيه ياسحر اكيد حاروح لدكتوره بس الحين زوجي عنده دوام وبكره ان شاء الله اروح

حلم سيكون

مشكوره جناح فراشه انا عارفه انه في اسباب تانيه عشان كذا خايفه الله يستر بس

اسرار بلس

وسعي صدرك ياخيتي ومالك الا المكتوب ولاتكثرين الروحة للدكتورة مايجي منهم الا الشقاء عادي جدا اذا انت ماتاكلين مانع تغير وقت الدورة

عبره

لا تستمر الدوره طول حياة المراه على منوال وااااااااحد لابد من اللخبطه حتى لو كانت منتظمه 100% والهرمونات الي اكلتيها كمانع تأثر تاثيرا كبيرا بتلخبطها وتطمني بدام تحليل الدوم سالب ... غالبا ليس حمل

أعلى