مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الدورة تاخرة وتحليل سالب

السلام عليكم اخر دورة ليه 27-12 الان متاخرة اربع ايام بعد ثلاث ايام من تاخرها عملت تحليل بول في المستشفى الولادة النتيجة التحليل سالب هل احد منكن مره عليه انها حللت سالب بعدين اصبح موجب متى يمكن ان احلل بعد مرور كم من تاخر الدورة
مع اني معي الاعراض المغص الدورة الم في الصدر والرجل واليدين مع رائحة في البول عند الصباح

والله ياقلبي اصبري عشره ايام وحللي دم
انا اخر دوره 26-12
متأخره الحين خمس ايام وحللت منزلي وطلع سالب
الله يرزقني ويرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير اجل

بنورة

للتاكد اعملى تحليل دم لانه بيكون احسن و النتيجة بتظهر من معاد الدورة الجديدة او قبلها بيوم وان كان سالب فلافضل انك تستشيرى دكتور ينظمك لك الدورة لان دورة الحمل بتكون قبل ميعادها يعنى كل 26 او 28 يوم وربنا يرزقك الذرية الصالحة اللهم امين

^^^أم بسمه

أنا تاخرت شهر ومازال التحليل سالب حتى بالم ومازالت النتيجة سالب دعواتكم مع انو ظهر علامة الحمل وهي نزول نقطة دم بــــــــــــــــــــــــــــــــــالله ادعولي يقر عيني ماعاد اعرف

تعبت اعاني

يااااااااارب الله يرزقنا اجمعين...
اختي تحليل الدم اضمن حللي بالمستشفى والله كريم

اختي انتظري سبع ايام اذا ماجت كككلللللللوووووووووش حامل انا مره تاخرت علي اربعه ايام
وبعدها جت الله يرزقك بالذريه الصالحه

همسة جوري

هذا صديقتي تاخرت عليها شهر واشوي يعني قريب شهرين وكلما تحلل يطلع لها سالب ...راحت المستشفى وطلعت حامل وطاااارت من الفرح ^__^ ...يعني مو شرط كل مره يضبط تحليل المنزل ... الله يرزقكم بالذريه الصالحه ...آمييين

أعلى