مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الدورة الشهرية والزوج

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
صديقتي تسأل ان الدوره قد اتتها اسبوع مثل كل مرة ولكن هذه المره تقول انها اغتسلت وصلت ونامت مع زوجها وفي اليوم الثاني نزل عندها دم قليل وعندما اكتشف الزوج ان الدورة قد نزلت منها مرة اخرى اصبح يشتمها وقلل من قيمتها وأنها وسخه وما تخاف الله فردت عليه انها اغتسلت وصلت ولكنه قال انتي نجسه وجعلتني انام معكي فالان هي في حيرة هل هذا الذي ينزل لديها يعتبر دوره ام طهاره مع ان الدم الذي ينزل منها دم قليل مره احمر غامق ومره احمر فاتح وهي الان قد اكملت 10 ايام فهي كل مره تقول خلاص قد انتهت وتطهر وتصلي وفي اليوم التالي تكتشف انها تنقط فممكن حد يفيدها

lЗèЯOo

الله المستعان
ان شاء الله البنات يفيدونك

حنيني2010

ممكن تتأكد إذا كان في عندها علامة لنهاية الدورة، مثل القصة البيضاء أو انقطاع الدم ليوم كامل بحيث انها في خلال هذا اليوم (24 ساعة) لو وضعت قطنة في مهبلها، أخرجت القطنة نظيفة بدون دم،،،،

أنا شخصيا أستعمل الطريقة الثانية لأن ما عندي علامة واضحة!

المشارق

هلا حبيبتي هالامور عادي تصير بسبب الجماع لان الدم احيانا ماينزل بشكل تام ف تعتقد البنت انها خلاص خلصت الدورة منها ولازم تغتسل نصيحتي لها بعدما تغتسل تترك يوم اويومين بدون جماع بعدها تشوف.
والمفروض من زوجها يقدر هالشي ومايشتمها هي ماذنبها شي.
وسلامتك

والله انا بعد كم مره صار فيني هالموقف اتمنى البنات يفيدونك ويفيدوني
بس من غير شتيمه الله يهدي زوجي ويحببه فيني ويهدي لج زوجج .

أحلى مشمشه

حبيبتي قولي لصديقتك تروح لدكتوره نساء لان كدا معناته عندها لخبطه هرمونات مثلي حصل لي هالشي مع زوجي اكتر من مررره وانحرجت وحسينا بالذنب فلما رحت للدكتوره فتقولي انتي اصلا طهرتي بس انه مع حركة الجماع يحفز نزول الدم وينقطع ويرجع ينزل

jowree

عزيزتي اهيا تعرف عدد ايام دورتها بعدها هذي مو دوره خلاص اذا اغتسلت و تطهرت تصلي و تابع حياتها عادي و تفهم زوجها يعدل اسلوبه اهوا مو احسن منها بشي

المغلوبه

حبيبتي اول ماتحشي ان الدوره قطعت منك اجلسي نصف يوم ثاني بعد ماتنقط للتاكد لان يمكن اللي نزل دم فاسد بقي او افرازات نزل معها دم او استحاضه

امكن هي ماتهتم بنفسها ايام الدوره عشان كذا ماتنزل كلها

عموما زوجها بالغ في ردت فعله خليها تروح لدكتوره تكشف عليها وخليه هو كمان يدخل معاها عشان يتاكد بنفسه انها ماتقصد وانه مثل هاذي الامور عاديه وتصير مع الحريم

ما ادري الصراحه بس هي اتقول تمت يوم كامل ما نزلت عندها ولا نقطت دم وطلعتلها افرازات بيضا حتى يوم جامعها زوجها ما طلع شي غير افرازات شفافه بس في اليوم الثاني الصبح طلعلها دم والحين من ثلاث ايام بس اتنقط مره في اليوم فهل تغتسل واتصلي او انه هذا طبيعي واتصلي عادي بدون ما تغتسل

من ناحيه الحكم الشرعي تسال شيخ احسن اوادخلي موقع الشيخ بن باز او العثيمين ون شاء الله تلقين الحكم

حبيبتي يمكن تكون صديقتك مركبة لولب من فترة قصيرة
لاني انا بصير معي هيك لما احط لولب بظل الدورة تنقط علي واحينا عادي بتخلص مني الدورة وتاني يوم بلاقيها نازلة
وبضل هيك لمدة حوال 6اشهر وفي ناس اكتر
وكمان اللولب بعمل لخبطة في الدورة

نونو000

اما يكوون بقايا دووره تنزل عشان التبوييض ...

او لخبطة بالهرمووونات

لا حول ولا قوه الا بالله ...
لازم توقفه عند حده وتقول له انها حتى هي ماتدري انه بينزل مره ثانيه وتفهمه انو عادي يصير زي كذا غصبا عنها
واذا على كلمه وسخه خير ان شاءالله هو السبب يعني هي مالها ذنب
خليها توقفه عند حده عشان مايقعد كل مره يسبها ويشتمها ...
الله يهدي الجميع ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى